wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 2-5-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير بمقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين فريق رومان رينز وفريق الاوسو والنجم دور ماكنتير وفريق ار كى برو فى حلقة عرض سماك اون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم يظهر النجم رومان رينز بطل WWE العالمة بلا منازع وفريق الاوسو وبول هيمان ،ومن ثم يقوم هيمان بالحديث وتقديم موكله رومان رينز ويدعوا الجماهير للاعتراف به كأفضل مصارع عالمى”.

“وفى هذه الاثناء ظهر فريق ار كى برو بهجوم مفاجئ على فريق الاوسو ،ومن ثم ظهر النجم دور ماكنتير عند مدخل صالة العرض وكان رومان رينز فوق الحلبة وحيدا اما النجم راندى اورتن والنجم ريدل نولكنهم غادروا الحلبة عندما صعد ماكنتير ووقف امام رينز وجها لوجه ،ومن ثم بدأت معركة بينهم ،وكان ماكنتير متفوق على رينز ،ولكن عاد فريق الاوسو لانقاذ رينز ،وعلى هذا قام فريق ار كى برو بالتدخل فى هذه المعركة لانقاذ ماكنتير ،وهنا يظهر عدد من مسئولى WWE لانهاء هذا الشجار”.

*المواجهة الاولى*

{فريق كيفين اوينز والفا اكاديمى ,يفوز على, فريق جزقيال وذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير اى جى ستايلز وهو يتحدث مع المذيع كيفي باترك عن الشرط الذى تم إضافته الى مواجهته الليلة امام داميان بريست ،فينص هذا الشرط على انه فى حالة فروز اى جى ستايلز على داميان بريست ،لن يستطيع بريست التتواجد فى صالة العرض اثناء مواجهة ستايلز بالنجم ايدج فى عرض راسلمينيا باكلاش 2022 الاسبوع المقبل”.

“بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل وهى تتحدث مع المدير ادم بيرس خلف الكواليس عن حظرها من منصبها من قبل الادارة ،وانها تريد العودة للمنافسة على لقب بطولة السيدات ،فأخبارها بيرس انها لن تملك اى سلطة بعد الان وليس لديها اى صلاحيات”.

*المواجهة الثانية*

{فير مهان ,يفوز على, بيرت هانسن}

*المواجهة الثالثة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, داميان بريست}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم ايدج بهجوم عنيف على ستايلز ،وشارك بريست فى الهجوم على ستايلز ،وظل الهجوم على ستايلز حتى ظهر النجم فين بالور سريعا وقام بإنقاذ ستايلز ،واستطاع بالور وستايلز السيطرة على الحلبة ،والاطاحة بإيدج وبريست خارج الحلبة”.

“لعد ذلك ظهر النجم العملاق اوموس وبرفقته مدير اعماله ام فى بى ،وبرفقتهم سيدريك اليكساندر الذى كان يحاول إعادة علاقته السابقة للعمل مرة اخرر مع النجم ام فى بى”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز من اجل حلقة جديدة من برنامجه الحوارى وقام بستضافة النجم مصطفى على ،وكان ميز يرب فى ظهور امام الجماهير ،ويتحدث ايضا ميز عن مقاطعة مصطفى على له الاسبوع الماضى اثناء حديثه مع بطل الولايات المتحدة ثروى ،يظهر مصطفى على ويتحدث مع ميز عن اختلاف شخصيهم وانه ليس مثله ،ولهذا يغضب ميز من مصطفى على”.

“اثناء هذا يظهر النجم ثروى بطل الولايات المتحدة الامريكية ويتحدث عما حدث الاسبوع الماضى ،وانه يعلم ان مصطفى على غاضب لانه يتلقى دعم خاص من فينس مكمان ،ولكن مصطفى على يركز على منافسته امام ثروى على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكة ويجعل اوستن يغضب مما يؤدى الى الاعلان عن مواجهة بينهم ،ولكن هذه المواجهة ستكون 2 ضد 1”.

*المواجهة الرابعة:- 2 ضد 1*

{اوستن وميز ,يفوزون على, مصطفى على}

*المواجهة الخامسة:- بطولة 24/7*

{دانا بروك ,تفوز على, نيكى اش}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض ويتحدث عن خطف الاضواء منه فى عرض راسلمينيا 38 ،من قبل كودى رودس ،ولكن عرض راسلمينيا باكلاش 2022 ستكون مختلفة ولن يستطيع رودس خطف الاضواء منه”.

“اثثناء حديث رولينز يظهر النجم كودى رودس ويقاطعه ،ويتبادلان الحديث ولكن رولينز قام بإغضاب النجم كودى رودس ،مما ادى الى نشوب معركة بينهم ،ولكن هرب النجم سيث رولينز من فوق الحلبة وظل يصرخ فى وجه رودس الذى كان ينتظره فوق الحلبة”.

*المواجهة السادسة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث الأسبوع الماضي عندما هاجمت ليف مورغان ريا ريبلي ،ومن ثم ظهرت ليف مورجان خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة سارة شرابير ،وكانت المذيعة تسألها عن سبب هجومها على ريا ريبلى الاسبوع الماضى ،فقالت لها مورجان انهافعلت مثلما فعلت بها من قبل”.

*المواجهة السابعة*

{فريق اسوكا وليف مورجان وبيانكا بلير ,يفوز على, فريق بيكى لينش وسونيا ديفيل وريا ريبلى}

“انتهى المشهد على احتفال فريق اسوكا وليف مورجانوبيانكا بلير مع الجماهير ،ومن ثم تم الترويج عن العرض الكبير القادم راسلمينيا باكلاش 2022”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

نتائج عرض سماك داون الاخير 29-4-2022 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x