wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 9-5-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بتداعيات العرض الكبير راسلمينيا باكلاش 2022 ،الذى تمت إقامته ليلة الاحد الماضى ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لفوز فريق رومان رينز والاوسو على فريق دور ماكنتير وار كى برو فى باكلاش 2022 ،وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاولى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ار كى برو ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يقوم المذيعون بالترويج عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين النجم ثروى بطل الولايات المتحدة والنجم كودى رودس ،وهذه المواجهة ستكون على لقب بطولة الولايات المتحدة،ومن ثم ظهر ثروى وقام بالتعليق عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين كودى رودس ،واوضح ان كل ما يهتم به هو نفسه الاحتفاظ باللقب”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز ايدج على اى جى ستايلز فى راسلمينيا باكلاش 2022 ،وانضمام النجمة ريا ريبلى له بعد انتهاء مواجهتهم ،ومن ثم ظهر النجم ايدج وداميان بريست وريا ريبلى فى صالة العرض وتحدث مع الجماهير عن كونه المحارب الذى يقوم بحساب الجميع وان الوقت حان له الان ،ويتحدث بريست ويقول للجماهير ان عليهم تحية النجم ايدج بعد ما فعله ،وتوضح ايضا ريا ريبلى ان انضمامها لايدج هو افضل شئ فعلته ،واثناء حديثها تظهر النجمة ليف مورجان وتتبادل الحديث مع ريبلى فى إطار العداون التى بينهم وانسحابها من المنافسة على بطولة الزوجى للسيدات ، حتى يصل بهم الامر لخوض مواجهة فى الحال”.

*المواجهة الثانية*

{ريا ريبلى ,تفوز على, ليف مورجان}

“بعد انتهاء المواجهة كانت النجمة ريا ريبلى تحتفل مع ايدج وبريست بفوزها ،ولكن تقوم مورجان بمحاولة الهجوم على ريبلى ولكنها لم تستطيع الاستمرا ،ومن ثم يظهر النجم فين بالور والنجم اى جى ستايلز عند مدخل صالة العرض وهم يحدقون بفريق القيامة “.

*المواجهة الثالثة*

{فين بالور ,يفوز على, داميان بريست}

“عقب انتهاء المواجهة حدثت معركة كبيرة بين الطرفين ،وانتهت هذه المعركة بتفوق فريق ايدج وبريست وريبلى ،وقاموا بالاحتفالمع الجماهير لتفوقهم على فريق اى جى ستايلز وفين بالور”.

“بعد ذلك ظهر النجم كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع فريق الفا اكاديمى ،حيث اوضح له تشاد غابيل انه ارسل عينة حمض نووى من حزقيال للمختبر والاسبوع المقبل سيكون لديهم دليل عن حقيقة حزقيال ،ويخبرهم ايضا اوينز ان شقيقه الاكبر كين سيكون فى استضافته الليلة من اجل معرفة حقيقة حزقيال”.

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى فى صالة العرض المجهزه لاهم النجوم ،ويتحدث عن فوز اوموس الساحق على بوى لاشلى فى عرض باكلاش 2022 ،واوضح ان اونوس منذ ظهوره فى عرض الرو وايثبت مكانته الكبيرة ،ولكن قاطعه النجم بوبى لاشلى ،الذى كان واضح عليه الغضب الشديد ،ولكن حدثت معركة كبير ضد لاشلى من قبل فريق ام فى بى ،وكان لاشلى يحاول الوصول الى ام فى بى لانه السبب فى خسارته امام اوموس ،ولكن لاشلى لم يستطيع الانتقام من ام فى بى بسبب تدخل اوموس وسيدريك اليكساندر الذين منعوا من الوصول الى ام فى بى ،ولكن استطاع لاشلى السيطرة على الحلبة”.

“بعد ذلك تظهر سونيا ديفي خلف المواليس وهى تتحدث مع ادم بيرس عن كونها سئمت من التحقيقات معاها من اجل سلوكها فى العم ،وكانت ترغب فى معرفة من هى منافستها الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{اليكسا بليس ,تفوز على, سونيا ديفيل}

*المواجهة الخامسة*

{حزقيال VS كيفين اوينز}

“قبل انطلاق المواجهة حدث شجار بين حزقيال واوينز ،ولكن تظهر فريق الفا اكاديمى مسرعا نحو الحلبة وقاموا بالاطاحة بحزقيال ،واسقطوه على الارض وهو يصرخ من الالم”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لحديث النجمة بيكى لينش عند عودتها بعد راسلمينيا 38 ،ومقاطعتها من قبل اسوكا ،ومن ثم ظهرت اسوكا خلف الكواليس وهى تتحدث مع المدير ادم بيرس عن حقها فى مواجهة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،فأخبرها بيرس ان عليها الفوز على بيانكا بلير بطلة السيدات اولا فى مواجهة بدون القاب ،ومن ثم ستستطيع مواجهتها على اللقب ،ولكن تقاطعهم النجمة بيكى لينش وهى تصرخ من اجل رغبتها فى الحصول على مواجهة على اللقب هى الاخرى ،ولكن تقوم اسوكا بتوبيخها وتجعلها تغادر”.

*المواجهة السادسة*

{فير مهال ,يفوز على, فرانك لومان}

“بعد ذلك يظهر النجم كودى رودس خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باترك حول فوزه على سيث رولينز للمرة الثانية على التوالى ،ويسأله باترك عن ما هى خطوته التالية ،فيخبره رودس انه لم يخطط بعد ،ولكنه متحمس لمواجهته امام ثروى الليلة”.

*المواجهة السابعة:-بطولة الولايات المتحدة*

{كودى رودس ,يفوز على, ثروى}

“اثناء المواجهة ظهر النجم سيث رولينز وقام بالهجوم على كودى رودس فقام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح كودى رودس ولكن اللقب سيظل بحوزة ثروى واستمر رولينز فى الهجوم على رودس ،وقام بالاطاحة به خارج الحلبة وظل يصرخ فى وجهه”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايومى وساشا بانكس ,يفوز على, فريق نيكى اش ودودروب}

*المواجهة التاسعة*

{سيمبا ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يظهر النجم بوبى لاشلى خلف الكواليس وهو يتحدث عن ان ام فى بى هو سبب خسارته امام اوموس ،ولهذا سيقوم بخوض مواجهة امام اوموس الاسبوع المقبل داخل القفص الفولازى”.

*المواجهة العاشرة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, اسوكا}

“اثناء المواجهة قامت النجمة بيكى لينش بالهجوم على بيانكا بلير مما جعل الحكم ينهى المواجهة لصالح بلير ،ومن ثم قامت لينش بهجوم عنيف على اسوكا واستمر هجومها حتى قاكت بالمغادرة ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض راسلمينيا باكلاش Backlash 2022 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x