wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 27-5-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لفوز فريق الاوسو على فريق ار كى برو الاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر فريق الاوسو بصالة العرض ،ويتحدث جيمى اوسو مع الجماهير ويطلب منهم شكر الزعيم القبلى رومان رينز لان =ه السبب فى فوزهم الاسبوع الماضى”.

“واضاف ايضا انهم لم يتوقعوا فوزهم بلقب بطولة الزوجى بلا منازع ،ولكنهم استطاعوا الفوز به الان بسبب النجم رومان رينز البطل العالمى بلا منازع ،وانهم السبب فى جلوس الافعى راندى اورتن بمنزله الان ،ولكن يقاطعه ظهور النجم الكبير شينسكى نكامورا ،ويخبرهم بأنه يرغب فى مواجهتهم على لقب البطولة ،ويعلن عن شريكه الجديد وهو النجم ريدل ،ولكن سرعان ما تتم معركة كبيرة بين الطرفين ،ويتفوق النجم ريدل عليهم ويطردهم من فوق الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{روندا روزى VS راكيل رودريغيز}

“بعد انطلاق المواجهة يظهر فريق شاينا بازلر ونتاليا ويقومون بالهجوم على راكيل وروزى مما يجعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة ،ليتم بدء مواجهة اخرى بين الطرفين”.

*المواجهة الثانية*

{فريق روندا روزى وراكيل رودوريغيز ,يفوز على, فريق نتاليا وشاينا بازلر}

“بعد ذلك يظهر النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز خلف الكواليس وهو يتحدثون مع ماكنزى عن شريكهم الثالث فى مواجهتهم الليلة ،ولكن يرفض فريق ذا نيو داى الافصاح عن اسم شريكهم ويوضحوا انها مفاجأة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق لوس لوتاريوس ,يفوز على, فريق أنجيل جارزا وهومبرتو كاريو وفريق جيندر مهال وشانكى}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير كيفين اوينز لتقديم فقرته الحوارية ،ويخبر الجماهير انه سيكون فى مواجهة عنيفة الليلة ضد الايس الذى يدعى انه حزقيال ،واوضح انه سيظل يطارده حتى يكتشف الحقيقة ،ومن ثم يستضيف اوينز النجم سامى زين قائد غرفة الملابس ،واحد المقربين لفريق بلدن”.

“ويتحدث زين ويؤيد كلام اوينز حول الايس ،ويقول انه ليس حزقيال بل انه الايس ،وكن هناك الكثير من المصارعين فى غرفة الملابس لا يعترفون بهذه الحقيقة ،فيغضب اينز من حديث زين ويخبره بأنه معتوه وليس له صلة بفريق بلدن ،ويقوم بستدعاء فريق الاوسو ،ولكن يغضب زين ويخبره بأن الايس وحزقيال شخصان مختلفان ،وانه مثل الجميع ،وهذا يجعل الامر يزداد سوء”.

“يغضب زين وكيفين اوينز كثيرا ما يؤدى الى حدوث معركة بينهم ويقوم اوينز بضربة قاضية على زين ويتركه فوق الحلبة ويغادر”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق جونتر ولودفيج كايزر ,يفوز على, فريق ريكوتشيه ودور جولاك}

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يتحدث مع فريق الاوسو عن رغبته فى الانضمام الى فريق ذا بلدن ،وانه يرغب فى ان يكون احد اعضاء هذا الكيان العظيم”.

“بعد ذالك يظهر فريق ذا نيو داى فوق الحلبة ويتحدثون عن شريكهم الجديد ويقولون ان شريكهم لن يكون لديه مششكلة فى ركل شيمس على الاطلاقه ،ومن ثم تبداء المواجهة”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق دور ماكنتير ونيو داى ,يفوز على, فريق شيمس وريدج هولاند وبوتش}

“يحتفل فريق ذا نيو داى و النجم الكبير دور ماكنتير بفوزهم على على فريق شيمس وريدج هولاند وبوتش ،ويحتفلون مع الجماهير وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x