wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينارومان رينزمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات نارية من جون سينا عن عمله السابق مع WWE

المصدر:- INC

تصريحات نارية من جون سينا عن عمله السابق مع WWE

على الرغم من أن النجم جون سينا ​​أصبح أحد أكبر نجوم مصارعة المحترفين ، إلا أنه يعتقد أنه كان من الممكن ان يكون مصارع افضل من هذا فى مجال المصارعة الحرة.

فقد خصصت WWE شهر يونيو للاحتفال بالذكرى العشرين لظهور جون سينا ​​لأول مرة داخل اتحاد WWE  ،وبدلا من ان يحتفل النجم جون سينا بهذه الذكرى السنوية قام بالحديث وانتقادات سيئة عما كان عليه عندما كان يعمل بداون كامل مع اتحاد WWE ،وانه كان يتوقع ان يكون افضل من هذا فى مجال المصارعة ،وقام ايضا بتنقاد العديد من المواجهات التى خاضها خلال مسيرته فى المصارعة الحرة ،وخاصتا مواجهته امام النجم كيرت انجل كما هو موضح ادناه فى التغريدة.

حيث قال سينا: “هذا ليس عارًا ، لأنها كانت تجربة تعليمية جيدة ، وظهرت القصة على ما يرام” ، “ولكن على وجه الخصوص الآن ، بعد أن رأيت المباراة وأرى الجمهور حيث يفقدون الاهتمام ، عليك أن تبطئ في الأسفل ، عليك أن تحكي قصة وأن تفعل ما قيل لي في عروض كهذه كاد أن يطرد. أستطيع أن أفهم لماذا لأنك تنظر إلى الجمهور ، لا أحد يهتم.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

التحديثات الجديدة لاصابة النجم كودى رودس

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x