wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 13-6-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم ذا مز فى صالة العرض من اجل تقديم فقرته الحوارية ،ومن ثم يتحدث ميز من اجل تقديم ضيفه الخاص ،ولكن يقاطعه هذا الضيف وهو بول هيمان الذى يقوم بتقديم نفسه بدلا من ميز ،وبعد ذلك يتحدث النجم ذا ميز عن مواجهات العرض الكبير القادم مونى ان ذا بانك 2022 ،ويذكر ذا ميز كيف قام بصرف حقيبة الاموال من قبل ،واشار ميز الى انه من سيفوز هذا العام بالحقيبة وسيتجه الى المنافسة على البطولة العالمية ،ولكن هيمان اكد له خسارته من الان ،وتحدث هيمان عن المواجهة القادمة التى بين ريدل والنجم الكبير رومان رينز على لقب البطولة العالمية بلا منازع فى حلقة عرض الرو يوم الجمعة المقبلة”.

“واثناء هذا يظهر النجم ريدل ،ويقاطع حديث بول هيمان عنه ،فيطلب منه ذا ميز الحديث بأحترام لضيفه ،فأخبره ريدل انهم لا يعرفوا حتى الان مدى قوته ،فرد عليه هيمان واخبره انه لن يستطيع هزيمة النجم رومان رينز ،وانه سيخر يوم الجمعة المقبل ولن يكون لديه فرصة ارى للمنافسة على لقب البطولة العالمية امام رومان رينز”.

“وبعد ذلك قام هيمان بتقديم فريق الاوسو من اجل ابعاد ريدل عن الحلبة وجعله يخاف ،ولكن يظهر فريق ذا ستريد برفيتس ،ويقف بجانب النجم ريدل حتى لا يخاف من الاوسو”.

*المواجهة الاولى*

{جيمى اوسو ,يفوز على, مونتيز فورد}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن هجوم النجم سيث رولينز على النجم كودى رودس فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل ،بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز وهو خلف الكواليس يتحدث مع المذيع كيفين باترك الذى يسأله ذا كان يشعر بالندم بعد هجومه على كودى رودس الاسبوع الماضى ،فيرد عليه رولينز ويقول انه ليس نادم على ما فعله ،وهذا لان رودس اصبح ييشكل خطر كبير حتى على نفسه ،وكان يجب عليه ان ينهى هذا الامر ،ويسأل باترك مرة اخرى عن ما هو التالى بالنسبة له ،فيخبره رولينز انه الان يضع عينه على بمواجهة الحقيبة فى عرض مونى ان ذا بانك وانه سيهزم خصمه اى جى ستايلز الليلة ،فى تصيفات مواجهة حقيبة الاموال ، فى هذه الاثناء يظهر النجم اى جى سايلز ويقوم بالهجوم على رولينز ويسقطه ارضا ،ويخبره ان هذا لاجل صديقه كودى رودس”.

“بعد ذلك تظهر النجمة دانا بروك بظهر 24/7 فوق الحلبة للاستعداد لمواجهة النجمة بيكى لينش التى تظهر وتتحدث عن غضبها الشديد اتجاه بروك ،وقبل ان يتم دق الجرس تقم لينش بهجوم عنيف على بروك ،وتتفقو لينش على بروك وتطيح بها خارج الحلبة ،ولكن تظهر النجمة اسوكا تقوم بالهجوم على لينش وتجعلها تغادر صالة العرض”.

*المواجهة الثانية:-تصفيات حقيبة الاموال*

{فريق اليكسا بليس وليف مورجان ,يفوز على, فريق دودروب ونيكى اش}

*المواجهة الثالثة*

{حزقيال ,يفوز على, كيفين اوينز}

*المواجهة الرابعة*

{سيدريك اليكساندر ,يفوز على, ام فى بى}

“بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس وهو يتحدث عن انتظاره لمواجهة سيث رولينز الليلة ،وانه يريد هذه المواجهة بشدة ،وانه سيفوز هذا العام بحقيبة الاموال ،وبعد ذلك يظهر النجم النجم سيث رولينز فى مكان اخر خلف الكواليس وهو يتحدث عن هجوم اى جى ستايلز عليه ،ويقول ان ستايلز قام بالهجوم عليه من اجل كودى رودس ،ولكنه سيهزمه الليلة من اجل رودس ايضا”.

*المواجهة الخامسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, اى جى ستايلز}

*المواجهة السابعة*

{ريدل ,يفوز على, توماسو سيامبا}

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين باترك فى صالة العرض وهو يقدم بطلة السيدات لعرض الرو النجمة بيانكا بلير ،بعد ذلك تتحدث بلير عن مواجهتها القادمة فى عرض مونى ان ذا بانك 2022 امام النجمة ريا ريلبى وتقول انه لم تعد تعرف من هى ريا ريبلى منذ انضمامها الى فريق القيامة ،وانه تتعمد تخوفيها ولكنها لا تخاف”.

“ولكن يقاطعها ظهور النجمة ريا ريبلى على الشاشة الكبيرة ،وتخبرها ريبلى ان فريقها لا يتحدث كثيرا بل يقول بالفعل ،ويتحدث ايضا النجم فين بالور الذى كان بجانبها عن استياءهم من اللعب بشكل لطيف الذى كان يقوم به ايدج ،ولهذا قاموا بطرده ،ويتحدث النجم داميان بريست عن ان ايدج كان محق فقط عندما قام بتجميع فريقهم ،واخيرا تقول ريبلى انها ستهزم بيانكا بلير فى مونى ان ذا بانك 2022 وستسلب منها اللقب”.

“بعد ذلك تظهر المذعية سارة وهى تلاحق النجم ثروى من اجل الحديث معه عن مواجهته الليلة للنجم العيف بوبى لاشلى ،فأخبرها ثروى انه سيواجه لاشلى الليلة ،ليس فقد لانه اقوى منه بل ليثبت للرئيس فينس مكمان انه افضل استثمار له على الاطلاق”.

*المواجهة الثامنة*

{تشاد غابيل ,يفوز على, مصطفى على}

*المواجهة التاسعة*

{فير مهال ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد ذلك تم الاعلان رسميا عن مواجهة تصفيات حقيبة الاموال للسيدات فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل بين اسوكا وبيكى لينش”.

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس فوق الحلبة وهو يقدم النجم ثروى النجم بوبى لاشلى من اجل مواجهة التحدر التى بينهم الليلة لمعرفة من هو افضل قوة بدنية من الاخر ،وبعد ان قام كلا منهم من استعراض شكله وقوته البدانية ،قامت الجماهير بأختيار النجم بوبى لاشلى ،ولكن ثروى يخبرهم انه مزال لديه الكثير ليقدمه لهم ،فيقوم برش مياه فى عين لاشلى ومن ثم يقوم بالهجوم عليه ،فيغادر لاشلى الحلبة ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

رد فعل رومان رينز على منافسة ريدل للقب بطولة WWE بلا منازع

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x