wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-6-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بالترويج عن اهم الاحداث التى سيت اقامتها ،ومن ثم ظهرت بطلة السيدات لعرض الرو النجمة بيانكا بلير ،التى تتحدث عن إصابة منافستها الاولى النجمة ريا ريلبى التى ستجعلها غير قادرة على خوض المواجهة التى بينهم فى عرض مونى ان ذا بانك 2022 ،وقالت بلير انها مزالت على الاستعداد لخوض مواجهة على لقب البطولة فى عرض مونى ان ذا بانك 2022”.

“بعد ذلك كشفت بلير عن المواجهة الخماسية الكبرى التى ستقام من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،والتى ستكون بين كلا من النجمة اسوكا وبيكى لينش واليكسا بليس وليف مورجان وكارميلا”.

“ولكن قاطعتها النجمة بيكى ليمش التى ظهرت وهى تتحدث عن انها من تستحق الحصول على اللقب ،وخاصتا انها من فازت فى عرض هيل ان سيل 2022 ،ولكن بلير سرقت فوزها ،واثناء حديث لينش تظهر النجمة اسوكا التى سخرت من حديث لينس /ومن ثم تظهر النجمة ليف مورجان التى تعلن عن استعدادها للقتال من اجل الحصول على مكانها فى مواجهة بلير بعرض مونى ان ذا بانك 2022”.

“ومن ثم تظهر النجمة كارميلا التى تخبرهم عن احقيتها فى التأهل لهذه المنافسة لانها لم تحمل اللقب من قبل ،ولكن يقاطعهم ظهور النجمة الاخيرة اليكسا بلير التى ترد على النجمة كارميلا وتخبرها انها لن تستطيع الفوز دون مساعدة الرجل ذو الذقن الذى يساعدها ائما ،وانها ستقوم بضرب كارميلا إذا لم تصمت”.

*المواجهة الاولى:- التأهل لبطولة السيدات*

{كارميلا ,تفوز على, أليكسا بليس وأسوكا وبيكي لينش وليف مورجان}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش خلف الكواليس وهى تصرخ فى وجه المدير ادم بيرس من اجل عدم قدرتها فى التأ÷ل لعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،فيخبرها بيرس ان الفرصة مزالت امامها ،وهذا بعد خوضها لمواجهة النجمة اسوكا الليلة فى مواجهة التأهل لمواجهة حقيبة الامول ،ولكن لنيش كانت غاضبة لان عليها خوض مواجهتين فى ليلة واحدة”.

“بعد ذلك يظهر رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان الذى يحظى بترحيب مميز من قبل الجماهير ،ويعلن مكمان عن عودة النجم المحبوبو جون سينا فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل والتى ستكون الاخيرة قبل انطلا مهرجا مونى ان ذا بانك 2022″.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لخسارة النجم ريدل امام النجم رومان رينز فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وكيف كانت عودة الوحش بروك ليسنر الذى سيواجه رومان رينز على لقب البطولة العالمية بلا منازع فى عرض سمر سلام 2022″.

“ومن ثم يظهر النجم ريدل ويتحدث عن الافعى راندى اورتن الذى وعده بأن ينتقم له من فريق رومان رينز والاوسو ،ولكنه لم يستطيع ان يفى بوعده بعد خسارته فى عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وقال ايضا انه لن يستطيع منافس رينز مرة اخرى ولكنه يمكنه الفوز بحقيبة الاموال والفوز باللقب ،واشار الى انه سيحطم الجميع للحصول على الحقيبة ،ومن ثم يظهر العملاق اوموس لخوض المواجهة التى بينهم”.

*المواجهة الثانية:- التأهل لمواجهة حقيبة الاموال*

{اوموس ,يفوز على, ريدل}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم سيث رولينز ويسخر من خسارة النجم ريدل ،ويقول ان هناك رجلا واحد فقط من يستطيع الوقوف امام رومان رينز وهو هذا الرجل ،ولكن ريدل يقوم بالهجوم عليه ،ولكن رولينز يرد هذا الهجوم ويقوم بضربه ضربة قاضية ويتركه”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة الخاصة بالنجم ثروى بطل الولايات المتحدة ،ومن ثم يظهر ثروى فى صالة العرض ويتحدث عن انه الوجه الجديد لاتحاد WWE وانه استطاع التفوق على بوبى لاشلى ،ومن ثم يتم يخيم الظلام على صالة العرض ويظهر النجم بوبى لاشلى الذى يقوم برش زيت الاطفال على وجه النجم ثروى ويخرجه من الحلبة ،ومن ثم يتحدث لاشلى ويقول انه يرغب بمواهة امام ثروى على لقب لطولة الولايات المتحدة”.

*المواجهة الثالثة*

{جيمى اوسو ,يفوز على, أنجيلو دوكينز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم حزقيال وهو يجلس برفقة شقيقه الايس الذى يعلن عن سعادته وهو يرى حلم شقيقه حزقيال يتحقح ،ويخبره حزقيال عما مى به منذ ظهوره الاول ،بعد ذلك يظهر الايس فى صالة العرض وهو يعزف على الجيتار ،وهو يقول من الرائع ان يعود الى الجماهير،ولكن يقاطعه ظهور النجم كيفين اوينز ويخبره بأنه من الممكن ان يقوم بخدعة الجماهير ولكنه لن يخدعه ،وانه ما ظهر فى الفيديو ليس الا فيديو مفبرك وليس حقيقى ،فيظهر حزقيال على الشاشة الكبير ويخبره بأنهم يقولون الحقيقة ،فيغضب اوينز ويقوم بتحطيم الجيتار ،ولكن الايس يجلب جيتار اخر ويقوم بتحطيمه على اوينز”.

“بعد ذلك يظهر كيفين اوينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باترك عما فعلته WWE فى فبركة مقطع الفيديو ،ويتم الاعلان عن التحدى الذى اطلقه اوينز لمواجهة حزقيال والايس معا فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل”.

*المواجهة الرابعة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, تشاد غابيل}

*المواجهة الخامسة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, اوتيس}

*المواجهة السادسة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ثروى}

“بعد ذلك يظهر النجم الاستعراضى ذا ميز من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجه الحوارى ،ويقوم بتقديم النجم اى جى ستايلز للحديث مع حول الازمات الاخيرة التى وقع بها ،وبعد ظهور اى جى ستايلز يسأله ميز عن شعوره خيبة الامل بعد خسارته المتعدده فى الاونة الاخيرة ،ولكن ينهى ستايلز الحوار ومن ثم  يظهر النجم سيامبا”.

*المواجهة السابعة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, سيامبا}

*المواجهة الثامنة:- التأهل لمواجهة حقيبة الاموال*

{اسوكا ,تفوز على, بيكى لينش}

“استطاعت النجمة اليابانية اسوكا الفوز على النجمة بيكى لين وتأهلت رسميا لمواجهة حقيبة الاموال التى ستقام فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2022 ،وانتهى المشهد على احتفال اسوك نع الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض Impact وحوش امباكت الاخير 19-6-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x