wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27-6-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بوصول النجم الكبير جون سينا خلف الكواليس كان هناك عدد كبير من مصارعين عرض الرو والحكام فى انتظاره للترحيب به ، بعد ذلك تم الكشف عن المعركة الكبرى والتى تتكون من عدد كبير من المصارعين ،والفائز فى هذه المعركة سيتأهل مباشرا لمواجهة حقيبة الاموال بعرض مونى ان ذا بانك 2022″.

“وتم الكشف عن الاسماء المشاركة فى هذه المعركة وهم والنجم دولف زيجلر والنجم اى جى ستايلز والنجم جيندر مهال والنجم فير مهال والنجم تى بار والنجم سيامبا والنجم مصطفى على والنجم ار تروث والنجم شيلتون بينجامين والنجم ريكوتشه والنجم ذا ميز والنجم أكيرا وزاوا والنجم ريجى والنجم شينسكى نكامورا والنجم ريدل والنجم دومينك مستريو”.

*المواجهة الاولى:- معركة التأهل لمونى ان ذا بانك*

{الفائز هو ريدل}

“لقد استطاع النجم ريدل الحصول على مكان فى معركة حقيبة الاموال بعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،وبعد ذلك تم الترويج عن المعركة الكبيرة للسيدات والفائوة ستتأهل لمواجهة حقيبة الاموال لعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،وهذا بجانب المواجهة التى سيخوضها النجم العنيف بوبى لاشلى ضد فريق الفا اكاديمى”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا ستريد برفيتس وهم يتحدثون مع النجم الكبير جون سينا الذى يقوم بتحفيزهم للمواجهة الكبرى التى بينهم وبين فريق ذا اوسو على لقب بطولة الزوجى بلا منازع ،وقال انه يجب الا يستسلموا ابدا ،بعد ذلك يستعد النجم جيمى الاوسو لمواجهة النجم مونتيز فورد ،والفائز فى هذه المواجهة سيضع شروط مواجهتهم فى عرض مونى ان ذا بانك 2022”.

*المواجهة الثانية*

{مونتيز فورد ,يفوز على, جيمى اوسو}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم جون سينا لمسيرته لمدة 20 عاما ،ويسلط الضور على عمله فى الجيش والانتقال للعمل فى مجال السينماء بهوليود ،بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز فى صالة العرض ويعرف ان شريكه السابق لوجان بول سيعود قريبا الى WWE ،فيفرح كثيرا ذا ميز ويعلن انه سيعود مع لوجان بول كفريق فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2022”.

“ويتحدث ميز وزوجته ماريس عن العمل بداوم كال فى اتحاد WWE وان ميز هو اكبر نجم يعمل بدوام كامل ،ومن ثم تحدث ميز عن المعركة التى تم خوضها الليلة من اجل التأهل لمواجهة حقيبة الاموال والتى شارك بها ،وقال ان اى جى ستايلز مثير للشفقة ،وهذا لانه كان ريغب فى الفوز ،وسخر منه ميز ،ولكن يظهر النجم اى جى ستايلز ويتجه نحو الحلبة ليتم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر النجم جون سينا وهو يتحدث مع النجم حزقيال ،,يقدم حزقيال شقيقه الايس ،ويرحبان بالنجم جون سينا ،ومن ثم يظهر النجم ثروى بطل الولايات المتحدة الامريكية وهو يتحدث مع سينا عن انه اصغر بطل للويات المتحدة الامريكية داخل WWE ،وانه الان فى عمر 24 ،ويعتقد ثروى ان سينا لم يستطيع الوصول الى WWE  وهو فى عامه الـ 24 ،وبعد ذلك يحاول ثروى التقاط صورة مع سينا ولكن سينا يتركه ويغادر”.

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات لعرض الرو النجمة بيانكا بلير ،بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجمة كارميلا الاسبوع الماضى وتأهلها لمواجهة بيانكا بلير على لقب البطولة فى عرض مونى ان ذا بانك 2022”.

“يظهر المذيع كيفين باترك وهو يقف بجانب النجمة بيانكا بلير التى كانت تتحدث عن خصمها كارميلا ،وكانت تقول ان كارميلا لن تستطيع الفوز عليها فى مونى ان ذا بانك وانها ستهزمها شر هزيمة ،ولكن تظهر النجمة كارميلا وتخبرها بأنها مخطئة بشأنها وانها تستطيع الفوز عليها ،وانه يجب ان تحترمها ،وتترك كارميلا الميكرفون وكان ستغادر ولكن يطرح المذيع سؤلا على بلير ،وفى هذه الاثناء تقوم كارميلا بمحاولة الهجوم على بلير ،ولكن بلير تطردها خارج الحلبة”.

*المواجهة الرابعة*

{ليف مورجان ,تفوز على, اليكسا بليس}

“بعد ذلك يظهر رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكان فى صالة العرض من اجل الاحتفال بمرور 20 عاما على مسيرة النجم جون سينا ،ويقول مكان انه لشرف كبير له ان يقدم النجم الكبير جون سينا ،ويقول ان سينا هو المصارع الاعظم فى كل العصور ،ومن ثم يغادر ،ويظهر النجم جون سينا ،وكان هناك عدد كبير من النجوم للاحتفال”.

“ترحب الجماهير بظهور النجم جون سينا بطريقة مميزة ،ويخبرهم سينا ان اليوم هو افضل الايام للحتفال بيد مولده ،ويخبر الجماهير ان هذه الذكرى من اهم الايام فى حياته ،وهذا لانهم كانوا معه لمدة عقدين من الزمن لتقديم مسيرته ،وان ما يفعلوا الليلة شئ لطيف للغاية ،ويقول انه سيبلغ عامه الـ 45 ولا يعرف متى سيكون فوق الحلبة لخوض المواجهات مرة اخرى ام لا ،ولكنه استطاع ان يقوم الحلبة لمدة 20 عاما وهو فخور بهذا ،ومن ثم يقوم بتحية الجماهير ويغادر”.

*المواجهة الخامسة:2 ضد 1*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجم كودى رودس على النجم سيث رولينز فى عرض هيل ان سيل 2022 ،وكيف قام سيث رولينز بالهجوم على رودس فى اليوم التالى ،وكيف كانت اصابة رودس ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو تسجيلى لتعليق النجم كودى رودس عن عرض هيل ان سيل 2022 ،الذى تمت إقامته فى بداية هذا الشهر ،وما هو رأيه فى عرض مونى ان ذا بانك 2022 الذى سيقام فى مطلع الشهر القادم”.

*المواجهة السادسة:- معركة التأهل لعرض مونى ان ذا بانك*

{بيكى لينش ,تفوز على,  شاينا بازلر وشيا لي وتامينا ودودروب ونيكي آش}

“استطاعت النجمة الكبير بيكى لينش الفوز فى هذه المعركة والتأهل رسميا لمواجهة حقيبة الاموال لعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،وكانت النجمة بيكى لنيش سعيدة للغاية لفوزها الثمين ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

الاعلان عن اسم جديد يضاف لعرض مونى ان ذا بانك 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x