wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 6-6-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير كودى رودس الذى تم الترحيب به من قبل الجماهير بطريقة مميزة ،وتحدث رودس مع الجماهير عن التعليقات التى قام بها المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعى للاطمئنان عليه ،وقال ان هذا ممتاز وانه الان فى حالة جيدة ،واشار الى ان مواجهته امام النجم سيث رولينز كانت من اقوى المواجهات وان سيث رولينز من افضل المصارعين فى مجال المصارعة الحرة ،ولكنه استطاع التغلب عليه”.

“وانتقل النجم كودى رودس بالحديث عن رغبته الشديدة فى المنافسة على لقب بطولة WWE العالمية بلا منازع واشار الى انه يستحق هذا ،ولكن تمت مقاطعته من قبل النجم سيث رولينز ،الذى تحدث عن ان كودى رودس هو اصعب المصارعين الذى قام بمواجهتهم فوق الحلبة ،ويقوم بمصافحة رودس ويغادر سريعا ،ومن ثم كان النجم كودى رودس يتجه الى خلف الكواليس وهو يقوم بتحية الجماهير ،ولكنه تفاجئ بهجوم من النجم سيث رولينز بمطرقة وقام بنزع قميص رودس وظل هجومه عليه حتى ظهر عدد من المسؤلين وقاموا بإبعاد النجم سيث رولينز”.

“وبعد ذلك تم جلب الاسعاف لنقل النجم كودى رودس خلف الكواليس ،ولكن النجم كودى رودس اصر على الوقوف بمفرده والذهاب لخلف الكواليس وهو يمشى ،واعلن المذعين على ان النجم كودى رودس سيخضع لعملية جراحية فى الكتف يوم الاربعاء القادم”.

*المواجهة الاولى*

{بيكى لينش VS دانا بروك}

“اثناء المواجهة ظهر النجم اكيرا توزاوا بطل 24/7 ،وهو يركض بجانب الحلبة وكان خلف عدد من المصارعة ،واستطاعت النجمة دانا بروك الفوز بلقب بطوة 24 /7 ،ومن ثم تم انطلاق الجرس لبداية مواجهة اخرى”.

*المواجهة الثانية:- بطولة 24/7*

{دانا بروك ,تفوز على, بيكى لينش}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وزوجته ماريس فى صالة العرض للاحتفال بموسمهم الجديد من برنامجهم الواقعى ،ويتحدث ميز عن اقرا موعد إقامة العرض الكبير مونى ا ذا بابنك 2022 ،ويذكر مميز ان فاز بحقيبة الاموال مرتين وسيحصل عليها مرة اخرى وسيكون هذا رقا قاسيا”.

“واثناء هذا يظهر النجم ريدل ويحدث عن رغببته الششديدة فى عودة شريكه الافعى راندى اورتن ولكن يقاطعه ميز ويقول له ان فترة اورتن قد انتهت مع فريق الاوسو ورينز ،ولكن يخبره ميز ان يصمت ،ويوجه ريدل رسالة الى رومان رينز البطل العالمى ،ويخبره بأ،ه سينزع منه لقب البطولة ولكن يقوم كلا من الطرفين بتويخ الاخر الى ان يقوم ريدل بالمغادرة ولكن يتفاجئ بهجوم من قبل النجم سيمبا ،وكان ميز فى حالة زهول مما حدث ويقرر واجهة الجم ريدل فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{ريدل ,فوز على, ذا ميز}

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فرق ذا اوسو}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بوبى لاشلى فى صالة العرض وتحدث عن مواجهته التى فاز بها على ام فى بى واوموس فى عرض قفص الجحيم 2022 “هيل ان سيل 2022″ وقال انه لم يرغب فى انهاء الامر بينه وبين النجم ام فى بى بهذه الطريقة وانه كا يعتبره احد افراد عائلته وبعد ذلك كان لاشلى حدث ع الخطوة التالية بالنسبة له ،ولكن يقاطعه ظهور النجم ثروى بطل الولايات المتحدة الامريكية”.

“ويخبره ثروى ان فاز بممواجهته فى هيل ان سيل امام مصطفى على بمفرده وانه ل مثله فعرض عليه لاشلى ان يخوض مواجهة ضده على لقب البطولة ولكن ثروى رفض فحاول ثروى التقاط صورة مع لاشلى ولكن لاشلى تركه فوق الحلبة وقال له انه لن يضع لقبه على المحك امامه ،واشار الى انه سيهزمه”.

*المواجهة الخامسة*

{فير مهال ,يفوز على, دومينيك مستريو}

“بعد ذلك يتم الترويج عن عودة النجم جون سينا فى الـ 27 من شهر يونيو الحالى ،ومن ثم يظهر فريق ايدج وداميان بريست وريا ريبلى ،وتتحدث ريبلى على سيطرتهم فى عرض هيل ان سيل 2022 ،ويتحدث بريست عن فوز ريبلى القريب ببطولة السيدات مرة اخرى بعد ان تتأهل الليلة”.

“ومن ثم يتحدث ايدج وهو فخور بإعضاء فريقه ،ويتحدث عن انه سيكشف عن العضو الجديد ،ويظهر النجم فين بالور ويقوم بمصافحة ايدج ،وكان الجميع فى حالة ذهول ،وتحدث بالور عن عدم انزعاجه من الانضمام الى ايدج ،انه لم يغضب من خسارته فى هيل ان سيل 2022 ،وانه تواصل مع ريا ريبلى وبريست للانضمام لهم”.

“ولكن يتفاجئ الجميع بهجوم على النجم ايدج من قبل بريست وريبلى ،ومن الواضح ان فين بالور استطاع السيطرة عليهم ويقوم بالور وبريست بهجوم عنيف على ايدج وتجلب ريبلى كرسى معدننى ويقوم بالور ببحركة اخضاع قوية على ايدج ،ويقومم بريست بضربة قاضية ،ويادخل عدد منن المسؤولين لانننهاء هذا الهجوم”.

*المواجة السادسة*

{اوموس ,يفوز على, سيدريك اليكساندر}

*المواجهة السابعة*

{حزقيال ,يفوز على, اوتيس}

“بعد ذلك يتحدث حزقيال ويقول ان يريد مواجهة كيفين اوينز يوم الاثنين المقبل وهذا لانه لم يستطيع الفوز عليه فى هيل ان سيل 2022 ،ويظهر اوينز ويخبره بأنه لن يوافق على هذه المواجهة الا بعد اعترف حزقيال بأنه الايس ،فيقوم حزقيال بالاعتراف بأنه الايس ،ومن ثم يقوم يضربة قاضية على ويتركه ويغادر”.

*المواجهة السابعة:- التأهل لبطولة السيدات*

{ريا ريبلى ,تفوز على, بيى لينش ودودروب واليكسا بليس وليف مورجان}

“بعد انتهاء المواجهة يتم الاعلان رسميا عن تأهل النجمة ريا ريبلى لمواجهة النجمة بيانكا بلير على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى العرض الشهرى القادم مونى ان ذا بانك 2022”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

اخبار من خلف الكواليس عن إصابة كودى رودس فى هيل ان سيل 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x