wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 10-6-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بالاستعداد لمواجهات تصفيات العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2022 ،الذى سيتم انطلاقه فى الثانى من شهر يوليو المقبل ،ومن ثم ظهر النجم دور ماكنتير وهو فى طريق للدخول الى الحلبة لمواجهة النجم شيمس للتصفيات الاولى لنجم عرض سماك داون”.

*المواجهة الاولى:-تصفيات مونى ان ذا بنك*

{دور ماكنتير VS شيمس}

“استمرت المواجهة بين ماكنتير وشيمس الى ان وصلت الى الجماهير وتدخل عدد من المسؤولين لانهاءها ،وابعادهم عن الجماهير وعلى هذا قام الحكم بإنهاء المواجهة واستبعاد كلا من النجم دور ماكنتير والنجم شيمسس من تصفيات المهرجان الكبير مونى ان ذا بانك 2022”.

*المواجهة الثانية:- تصفيات مونى ان ذا بانك*

{لاسى ايفانز ,تفوز على, شيا لى}

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن رغبته فى وضعه بمواجهة الحقيبة بعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،ولكن بيرس رفض هذا الامر فأصر ماكنتير على رغبته ،فقال لماكنتير انه سيفكر فى الامر ،وفى وقت اخر ظهر بوتش وشيمس وهم فى مكنتب بيرس ويصرخون من غضيهم”.

*المواجهة الثالثة:- التأهل لبطولة السيدات*

{روندا روزى ,تفوز على, شوتزى}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تظهر النجمة نتاليا وتقوم بالهجوم على النجمة روندا روزى ،ويقوم عدد من الحكام بإنهاء الهجوم ،ومن ثم يظهر النجم ريدل خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة ميغان مورانت ،ويقول انه فى حالة سيئة لما فعله رومان رينز والاوسو فى شريكه النجم راندى اورتن”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث عن إصابة النجمة روندا روزى بطلة السيدات لعرض سماك داون ،بسبب هجوم النجمة نتاليا ،وظهرت روزى وهى مستلقيه وتضع كيس من الثلج”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, ريكوتشيه}

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يتحدث مع بول هيمان ،فأخبره هيمان انه ذا فاز الليلة على ريدل يمكنه الذهاب مباشرا الى رومان رينز والحصول على مكانه فى الفريق”.

*المواجهة الخامسة*

{ريدل ,يفوز على, سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز النجم ريدل تم الاعلان رسميا عن تحدى النجم ريدل للنجم رومان رينز البطل العالمى بلا منازع فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبلة ،ومن ثم انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x