wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 24-6-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو للمواجهة الكبرى التى فاز بها النجم رومان رينز على النجم ريدل فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ومن ثم ظهر النجم الكبير بروك ليسنر والذى قام بالهجوم على رينز وحلفاءه ،ومن ثم تم الترويج عن المواجهة التى ستج بين رومان رينز وبروك ليسنر فى عرض سمر سلام 2022 على لقب بطولة WWE بلا منازع “.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير ويتم عرض ملخص لما حدث الاسبوع الماضى بينه وبين شيمس والمدير ادم بيرس ،ومن ثم تحدث ماكنتير عن الانجازات التى حققها منذ ان انضم الى عرض سماك داون ويقول ان الوقت قد حان ليضع يده على حقيبة الاموال لينافس رومان رينز ،ويذكر ماكنتير ما حد الاسبوع الماضى عندما عاد الوحش بروك ليسنر وكيف تم وضعه فى مواجهة امام رومان رينز فى عرض سمر سلام 2022”.

“ويقول ماكنتير ايضا ان الفائو فى سمر سلام 2022 سيكون خصمه فى نفس العرض ،ولكن يقاطعه ظهور النجم شيمس الذى كان برفقته بوتش وريدج هولاند ،ويطلب من ماكنتير ان يصمت لان هذه الوقت هو له ،ولكن يظهر بول هيمان ويقاطعهم يلى المدير ادم بيرس ،ويخبرهم ان الفائز فى سمر سلام سيكون النجم رومان رينز ولكنه سيكون منهك من مواجهته امام بروك ليسنر وهو هنا الان ليضمن عدم صرف ماكنتير او شيمس لحقيبة الاموال فى حالة فوزهم بها”.

“ويخبرهم المدير ادم بيرس انه كان مخطئ عندما قام بوضعهم الاثنين فى مواجهة حقيبة الاموال للرجال ،وان الادارة قامت بلغاء قراره الاسبوع الماضى بعد تأثير بول هيمان عليهم ،ولنه يجب عليهم التغلب على فريق الاوسو الليلة من اجل استطاعتهم للتأهل لمواجهة حقيبة الاموال بعرض مونى ان ذا بانك 2022”.

*المواجهة الاولى:- التأهل لمواجهة حقيبة الاموال*

{سامى زين ,يفوز على, شبنسكى نكامورا}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا نيو داى وتحدثان عن مواجهتهم الاسبوع الاضى ،ومن ثم يقومان بالعزف والرقص مع الجماهير ويظهر برفقتهم النجم الصاعد شانكى ويرقص ماعهم ،ولكن سرعان ما يظهر فريق ذا فايكنج ويقوم بالهجوم على فريق ذا نيو داى ويطيح فريق ذا فاكنج بفريق ذا نيو داى خارج الحلبة”.

“بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل خلف لكواليس وهى تتحدث مع المدير ادم بيرس وكانت ديفيل تخبره بانها تشعر بالاحراج لان ادارة wwe جعلته يرجع فى قراره عن إضافة ماكنتير وشيمس لمواجهة حقيبة الاموال ،وتحاول ديفيل ان تسخر بالحديث من ادم بيرس ،ولكن يخبرها بأنها ستكون فى مواجهة 1 ضد 2 الليلة وهذه المواجهة ستبدأ الان”.

*المواجهة الثانية :- 2 ضد 1*

{فريق راكيل رودريغيز ولاسي إيفانز ,يفوز على, سونيا ديفيل}

“بعد ذلك تظهر النجم نتاليا وهى ترتدى ملابس النجمة روندا روزى فى صالة العرض ،وبعد ذلك تتحدث نتاليا عن كيفية تفوقها على روزى منذ اسبوعين عندما قامت بالهجوم عليها ،وقالت انها تعلم انها من سينهى على روزى ،واقلت انها تعتقد الان ان روزى يجب عليها ان تسلم لقبها وتعود من حيث اتت ،وتظهر النجمة روندا روزى ،وتخبر الجميع انها لا تعلم من تكون نتاليا ،ولكنها لن تشوه نفسها لتعرف من تكون هذه المرءة ،واشارة الى ان نتاليا تحاول تقليدها ،ولكن سرعان ما قامت النجمة روندا روزى بالهجوم على نتاليا”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, ركيوتشيه}

*المواجهة الرابعة:-التأهل لمواجهة حقيبة الاموال*

{شوتزى ,تفوز على, تامينا سنوكا}

“بعد ذلك يخيم الظلام على صالة العرض ويتم إضاءة ماكن ضغير فقط فوق الحلبة ،وفى هذه الاثناء يظهر النجم ماكس دوربي خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن  إستياءه من الاضاءه الصغيرة التى لا تتناسب مع ظهره فوق الحلبة ،ولكن يخبره بيرس ان سيحاول ان يجعل الاضاءة اكثر قوة الاسبوع المقبل”.

“بعد ذلك يتحدث المذيع مكافى عما حدث الاسبوع الماضى من قبل النجم هابى كوربن ويخبره بأنه سيقوم بتحدية لمواجهة عنيفة فى عرض سمر سلام 2022 المقبل ،ويشير الى ان هذه ستكون من اجل ما فعله الاسبوع الماضى”.

*المواجهة الخامسة:- التأ÷ل لموجهة حقيبة الاموال*

{فريق شيمس ودور ماكنتير ,يفوز على, فريق الاوسو}

“استطاع النجم دور ماكنتير جلب الفوز لفريقه ليتأهل رسميا هو والنجم شيمس لمواجهة حقيبة الاموال بعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،ولكن كان واضح عليهم الغضب من بعضهم البعض عقب انتهاء المواجهة ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x