wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 3-6-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لفوز فريق ذا نيو داى ودور ماكنتير على فريق بوتش وشيمس وريدج هولاند فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر كلا من النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز فى صالة العرض ،وتحدثوا عن سبب فوزهم الاسبوع الماضى ،حيث قال ان النجم دور ماكنتير هو السبب فى هذا الفوز الكبير”.

“زاثناء هذا يظهر النجم الكبير دور ماكنتير ،ويتحدث عن النجم بيج اى ويقول انه يعرف مدى الشعور الذى يشعر به الان النجم بيج اى ،وهذا لانه كان مصاب من قبل ويجلس فى منزله ولا يستطيع العمل ،ويتحدث ايضا عن رغبته الكبيرة فى الفوز بلقب بطولة WWE العالمية بلا منازع ،وبعد ذلك يقدم فريق ذا نيو داى هدية لماكنتير وهى عبارة عن ملابس مطبوع عليها حرف “Big D”.

“ولكن يقاطعهم ظهور فريق شيمس وريدج هولاند وبوتش ،ويتحدث شيمس مع ماكنتير عن مواجهة اعادة بينهم ،ويقول انه على استعداد لهذه المواجهة ،ولكن سرعان ما تبداء معركة بينهم يتفوق بها فريق ذا نيو داى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ريدج هولاند وشيمس وبوتش ,يفوز على, فريق دور ماكنتر وذا نيو داى}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلفالكواليس وهى تتحدث مع فيق ريدل وشينسكى نكامورا عن استمرارهم فى ملاحقة فريق ذا اوسو ،وسألت ريدل عن شريكه السابق راندى اورتن ،فقال لها ريدل انه سيظل خلف فريق الاوسو حتى ينتزع منهم اللقب ،والليلة ستكون إهداء للنجم راندى اورتن المصاب”.

“ومن ثم يظهر المدير ادم بيرس فى مكتبه وهو يتحدث فى هاتفه ،ولكن يظهر النجم ماكس دوبرى ،ويخبره انه وجد منافس له فى سماك داون بعد بحثا طويل وسيكشف عنه الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الثانية*

{جيندر مهال ,يفوز على, هامبرتو}

*المواجهة الثالثة*

{نتاليا ,تفوز على, شوتزي وعلياء وراكيل رودريغيز وشاينا بازلر وشيا لي}

“بعد ذلك يظهر النجم ماكادب موس وهو بزى مختلف تماما ،ويتحدث عن الهجوم الكبير الذى وقع عليه منذ ثلاثة اسابيع ،عندما كان متواجد فوق الحلبة وبجانبه تمثال اندريا ،ولكن يقاطعه ظهور النجم هابى كوربن الذى يخبره بأن كان يعتقد ان هذه ستكون نهاية موس ،ولكن يشعر كوربن بأن موس يرغب فى قتاله اللليلة ،فيخبره بأنهم لن يتقاتلوا ،ولكن يظهر المدير ادم بيرس ويخبرهم بأن لديهم مواجهة كبرى الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{هابى كوربن ,يفوز على, ماكادب موس}

“بعد الواجهة استمرت المعركة بينهم ولكن تدخل عدد من المسؤولين لايقاف موس الذى كان يرغب فى إصابة كوربن بالكرسى المعدنى والسلالم مثلما فعل معه”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع فريق ذا اوسو عن مواجهتهم الليلة ضد فريق ريدل وشينسكى نكامورا ،فيقولون لها ان مواجهتهم الليلة من اهداء الى لزعيم القبلى رومان رينز“.

“بعد ذلك يظهر كوربن وهو يتحدث مع ادم بيرس عن ايقاف موس عن العمل بسبب ما فعله ،ولكن بيرس يخبره ان هذا الامر لن يحدث ،ولكن ستكون هناك مواجهة كبرى بينهم فى عرض قفص الجحيم 2022 “هيل ان سيل 2022”

“بعد ذلك تم الاعلان عن إقامة مواجهة كبرى بين ريكوتشيه وغولتر على لقب بطولة القارات الاسبوع المقبل ،ومن ثم يظهر النجم ريكوتشيه بطل القارات ويقول ان غولتر سيحتره الاسبوع المقبل بعد ان يفوز عليه”.

*ألمواجهة الخامسة*

{فريق ذا اوسو ,يفوز على, فريق ريدل وشينسكى نكامورا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم سامى وين خلف لكواليس وهو سعيد للغاية لفوز فرق الاوسو وكان يحتفل بفوزهم ،ومن ثم ظهر الاوسو وهو يغادرون صالة العرض بعد هذه المواجهة القوية ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x