wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرسمر سلام 2022كريس جريكوكريس جيركوكريس جيريكومصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات كريس جيريكو عن خلافاته مع بروك ليسنر فى سمر سلام 2016

المصدر:- INC

تصريحات كريس جيريكو عن خلافاته مع بروك ليسنر فى سمر سلام 2016

من المعروف ان النجم الكبير بروك ليسنر قام بخوض مواجهة نارية ضد النجم الكبير الافعى راندى اورتن ،وانتهت هذه المواجهة بشكل مثير للجدال ،حيث قام الوحش بروك ليسنر بضرب النجم راندى اوريتن بالكوع ،مما ادى الى خروج النجم راندى اروتن مهزوم من هذه المواجهة العنيفة.

ولكن قامت العديد من الخلافات الكبرى خلف الكواليس بسبب ما فعله الوحش بروك ليسنر ،ومن اقوى هذه الخلافات ،هو ما حدث بين الوحش بروك ليسنر والنجم الكبير كريس جيريكو الذى صريح عن وجود مشاجرة كانت بينه وبين الوحش بروك ليسنر خلف الكواليس ادت الى نشوب معركة بينهم ،وكانت هذه التصريحات اثناء احدى المقابلات الصحفية هذا الاسبوع.

حيق قال جيريكو: “كان في الأساس مثل ذبحه بالأكواع حتى رأسه ، ولم أكن أعرف ما إذا كان ذلك مخططًا أم لا ولن يخبرني أحد”. “الأكواع الموجودة بجانب الرأس يمكن أن تقتلك.، إذا تعرضت لضربة قوية بما فيه الكفاية في الرقبة، فإنك تموت … كنت مثل ، “إذا كان هذا حقيقيًا ، فهذا هراء * t. إذا تم استدعاؤه ، فإنه لا يزال هراء * t. إنه يأخذ جميع الحريات وقد أغضبني. كنت في غوريلا وكنت غاضبًا من ذلك … ودخلنا في مشكلة صغيرة ادت الى معركة “.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 16-7-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x