wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 18-7-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين النجمة يانكا بلير والنجمة بيكى ليش وكارميلا فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،وم ثم تظهر بيكى لينش وتتحدث عن انها ستكون بطلة السيدات لعرض الرو الليلة ،ومن ستفور ستواجهها فى عرض الصيف سمر سلام 2022″.

“ولكن يقاطعها ظهور النجمة بيانكا بلير حاملة اللقب ،وتخبر لينش ان مهرجان سمر سلام 2022 ،ليس مثل العام الماضى التى عادة فيه وانتزعت منها اللقب ،ولكن يقاطعهم ظهور النجمة كارميلا التى تخبرهم بأنها من سيفوز الليلة بلقب البطولة بعد مواجهتها ضد بيانكا بلير حاملة اللقب ،ولكن تححدث مشاجرة بينهم مما يجعل الحكم يعلن عن بداية المواجهة التى بين كارميلا وبلير”.

*المواجهة الاولى*

{بيانكا بلير ,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذذلك تظهر المذيعة ساره وهى تجرى مقابلة مع فريق ذا ستريد برفيتس الذى اعلن عن حماسه الشديد بأن المسؤل عن مواجهتهم ضد فريق ذا اوسو هو النجم الاسطورى جيف جاربت ،ولكن يقاطعهم ظهور النجم ام فى بى واوموس ،ويخبرهم ام فى بى ان دوكينز سيواجه العملاق اوموس الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز من اجل تقديم فقرته الحوارية ويقوم بأستضافة النجم ريدل ،ويقوم ريل بشكر اوينز لاستضافته ويخبره اوينز انه كان متغيب الاسابيع السابقة لانه اصبح مهوس بسبب حزقيال ،وانه كان يحاول اعادة السلام الدخلى لنفسه ،حتى يستطيع العودة وكشف حقيقة حزقيال ،وقال ايضا ان سيث رولينز صديقه قام بخداعه”.

“واثناء حديثهم يتفاجأن بهجوم عنيف من قبل النجم سيث رولينز الذى قام بالاطاحة بهم خارج الحلبة ،وظل وحيد فوق الحلبة ينظر اليهم بحدة ،بعد ذلك يظهر فريق القيامة النجم فين بالور والنجم داين بريست”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باترك عن سبب هجومه على اوينز وريدل ،حيث قال ان ريدل يدعفه للجنون ولهذا كان يرغب فى الانتقم منه ويقاطعه النجم حزقيال الذى يخبره بأن ما فعله ليس بالامر الصحيح اتجاه ريدل ،فيخبره رولينز بأن يبتعد عنه”.

“بعد ذلك يظهر فريق القامة مرة اخرى فى صالة العرض ،ويتحدث بالور بأنهم لم يقوموا بالهجوم على دومينيك مستريو الاسبوع الماضى لانهم يرغبون فى ان ينضم اليهم ،ويقول بريست انه يعلم ان مستريو سينضم اليهم الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{داميان بريست ,يفوز على , رى مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة قام بريست وبالور بالهجوم على مستريو وكانوا يرغبون فى الانهاء عليه ،ولكن ظهر دومينيك لابعادهم عن والده ،ولكنه تعرض لهجوم عنيف من فين بالور وبريست”.

*المواجهة الثالثة*

{سيث رولينز ,يفوز على, حزقيال}

“بعد ذلك يظهر فريق الاوسو وقومون بزيارة النجم اوموس وام فى بى ويخبرهم ذا اوسو ان دوكينز ليس لديه فرصة للفوز الليلة امام العملاق اوموس ،وان هذه المواجهة من الممكن ان تيسر لهم الفوز فى مهرجان سمر سلام 2022 ،واقالوا انهم سيشاهدون هذه المواجهة من صالة العرض”.

*المواجهة الرابعة*

{أنجيلو دوكينز ,يفوز على, اوموس}

“قام دوكينز بالتظاهر بأن ام فى بى قام بضربه امام الحكم ،فأعلن الحكم عن انتهاء المواجهة لصالحه ،ولكن ام فى بى كان غاضب لانه لم يفل هذا ،مما ادى الى إقامة مواجهة بين الفريقين”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق ام فى بى واوموس}

“اثناء المواجهة قام فريق الاوسو بالتدخل والهجوم على فريق ذا ستريد برفيتس ،مما جعل الحكم يقوم بأنهاء المواجهة لصالحهم ،بعد ذلك يظهر النجم ثروى حامل حقبة الاموال فى صالة العرض ،وكان يتحدث مع الجماهير عن مهرجان الصيف سمر سلام 2022 وقال ان هذا الحدث الكبير سيكون الافضل بالنسبة ه لانه سيفوز ببطولة الولايات المتحدة وينتزع اللقب من بوبى لاشلى ،وسيفوز ايضا بلقب البطولة العالمى بعد صرفه لحقيبة الاموال على الفئز”.

“يقول ايضا  ان الجميع يعلم ان بروك ليسنر ورومان رينز سيدمرون بعضهم ،وهذه ستكون الفرصة الذهبية له من اجل الحصول على اللقب ،ومن ثم ينتقل بالحديث الى ما فعله النجم دولف زيجلر فى عرض الرو الاسبوع الماضى ،ويقول ان زيجلر شخص مثير للشقفة ،ولكن يقاطعه ظهور النجم اى جى ستايلز ،الذى يقوم بأهانته ،ويخبره بأنه لاشئ”.

“ويقول ستايلز ايضا ان ثروى يستخدم الاساليب السهلة للوصول الى الالقاب مثلما فعل من قبل وفاز بلقب بطولة الولايات المتحدة ،وانه ينتظر سمر سلام 2022 ،حتى يحاول الحصول على لقب البطولة العالمى ،ويشير ستايلز الى ثروى ويخبره بأنه سيقضى عليه الليلة”.

*المواجهة السادسة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ثروى}

*المواجهة السابعة :-بطولة 24/7*

{دانا بروك ,تفوز على, تامينا سنوكا واليكسا بليس ونيكى اش واسوكا}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز لتقديم فقرته الحوراية ويقوم بتقديم النجم بول لوجان ،وفى البداية يقوم ميز بعرض لقطات من انتصارهم فى مهرجان راسلمينا 38 ،ويحاول ميز ان يتحدث مع بول لوجان حتى يتراجع عن مواجهته فى سمر سلا 2022 ،ولكن لوجان اصر على هذا ،واعلن انه سيشاك فى حاقة عرض الرو الاسبوع المقبل ويقدم نسخة من برنامجه الواقعى مثل ذا ميز ،وسيثبت انه الافضل”.

“فرد عليه ميز واخبره انه كان يتوقع ان يقوم لوجان برفض طلبه لالغاء المواجهة التى بينهم فى سمر سلام 2022 ،ويتفاجئ لوجان بهجوم من سيامبا ،الذى كان واضح عليه التحالف مع ذا ميز ،ولكن لجان تمكن من الهرب منهم ،وبعد ذلك تظهر المذيعة سارة وهى تسأل ميز عن سبب جعل سيامبا يقوم بالهجوم على لوجان فقال لها ان هذا منزله ولن يسمح لاحد ان يقوم بإحراجه ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

اخبار من خلف الكواليس عن عودة اهم نجوم عرض الرو الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x