wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 25-7-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع وبرفقته فريق ذا اوسو ومدير اعماله الاسطورى بول هيمان ،ومن ثم تحدث رينز مع الجماهير للاعتراف به ،وبعد ذلك قام بإعطاء الميكرفون لبول هيمان الذى يخبر الجميع ان يوم الاحد الماضى هو اليوم 700 لحمل رومان رينز لقب البطولة”.

“ومن ثم تحدث هيمان عن مواجهة رينز وليسنر القادمة فى سمر سلام 2022 ،وقال ان ليسنر افسد كل شئ من قبل على الجميع مثل سلسلة انتصارات الاسطورىة اندرتيكر ،وعودة جون سينا من قبل ،وسيحاول افساد انجازات النجم الكبير رومان رينز ايضا ،واكد هيمان ان المواجهة التى بين رينز وليسنر يوم السبت المقبل ستنتهى بفوز رينز ولن يتمكن ليسنر من الفوز على الزعيم القبلى”.

“ولكن يقاطعه ظهور النجم ثروى حامل حقيبة الاموال ويقول ان فريق رينز واوسو يتحدثون كثيرا ولكنهم لم يذكورا المواجهة التى ستقام على لقب بطولة الولايات المتحدة التى ستكون بينه وبين وبوبى لاشلى ،واكد ثروى على فوزه فى تلك المواجهة وبعد ذلك سيصرف حقيبة الاموال ليفوز بلقب البطولة العالمية”.

“فيتحدث رينز ويخبر ثروى بأن يصعد الى الحلبة الان ويعترف بالزعيم القبلى إذا كان يرغب فى الحصول على مواجهة امامه ،ويسخر منه رينز وذا اوسو ،وكان ثروى متوتر ويمسك الحقيبة للاستعداد للهجوم عليهم ،ولكن رينز يضحك ويغادر الحلبة مع فريق الاوسو ،فيغضب ثروى مما فعله رينز والاوسو ،ويقوم بمحالة الهجوم على فريق الاوسو ،ولكن رينز يمنع الاوسو من الهجوم عليه ويغادرون”.

*المواجهة الاولى*

{فريق دور ماكنتير بوبى لاشلى ,يفوز على, فريق شيمس ثروى}

“اثناء مواجهة دور ماكنتير وثروى ظهر شيمس وفريقه وقاموا بالهجوم على ماكنتير ،وفقام النجم بوبى لاشلى بالظهور وانقاذه ،وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة بين الطرفين

“بعد ذلك يتم الترويج عن احتفال النجم رى مستريو لمرور 20 عاما على مسيرته الاحترافية مع اتحاد WWE ،ومن ثم يظهر النجم رى مستريو برفقة عائلته فوق الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر النجم دولف زيجلر خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باترك عن افعاله السابقة مع ثروى ،ويقول ان ثروى يحتاج لشخص يعلمه درسا قويا ،ويظهر النجم اى جى ستايلز بجانبه ،ولكن يقاطعه فريق الفا اكاديمى ويخبر تشاد غابيل انه يقول هذا لان ثروى تفوق عليه وانه يغير منه”.

“بعد ذلك يظهر رى مستريو فوق الحلبة وهو يتحدث مع الجماهير عن مسيرته فى مجال المصارعة الحرة وانه استطاع النجاح بالرغم من صغر حجمه ،وتحدث ايضا عن شراكته للنجم الراحل ايدى جريرو واعرب عن حبه الشديد له ،وفى النهاية قام بشكر الجماهير على حبهم الكبير له ،وتحدث الى ابنه دومينيك وابخره انه فخور به ،وانه من سيحمل اسم مستريو بعد ذلك”.

*المواجهة الثانية*

{فريق رى مستريو ودومينيك مستريو ,يفوز على, فريق داميان بريست وفين بالور}

“بعد ذلك ظهر النجم رى مستريو خلف الكواليس وهو يحتفل مع عائلته بفوزه على فريق القيامة ،ولكن تظهر النجمة ريا ريبلى وتطلب من الجميع المغادرة ،وتقوم بسحب دومينيك للخارج ويركض مستريو خلفها ،ولكنه يتعرض لهجوم عنيف من قبل داميان بريست وفين بالور”.

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض الرو ،وقبل ان تتحدث تظهر بيكى لينش وهى تمسك الميكرفون لتتحدث ،ولكن تخبرها بلير بأنها ليست هنا لتستمع الى حديث لينش ،ولكن سرعان ما تبدء مشاجرة بينهم ،وتدخل عدد من المسؤولين لانهاء هذا الشجار”.

*المواجهة الثالثة*

{اليكسا بليس ,تفوز على, دودروب}

“بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم بول لوجان ،واخبره انه يحبه كثيرا ،وانه ذا احتاج لشئ يخبره به ،بعد ذلك قام لوجان بالدخول الى الحلبة وهو يمسك الميكرفون ،ويتحدث مع الجماهير عن انطلاق النسخة الاولى من برنامج الواقعى ،ومن ثم يقوم بستدعاء النجم ذا ميز”.

“ولكن لم يظهر ذا ميز وتظهر ماريس زوجة ميز ،وتخبر لوجان الا يتحدث بهذه الطريقة عن زوجها ،وتقوم بالسخرية منه ،وبعد ذلك يظهر ميز ويقوم ميز بإهانة لوجان والسخرية منه ويخبره بأنه سيجعله يرى ذا ميز الرجل العنيف ،و اثناء هذا يظهر النجم سيامبا ويقوم بالهجوم على لوجان ،ويتدخل ميز ويقوم بالهجوم عليه هو الاخر”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق دولف زيجلر واى جى ستايلز ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

*المواجهة الخامسة*

{فريق رومان رينز وذا اوسو ,يفوز على, فريق ريدل وذا ستريد برفيتس}

“استطاع النجم رومان رينز ان يقوم بتثبيت ريدل وانتزاع الفوز لفريقه ،بعد انتهاء المواجهة قام رينز وذا اوسو بالاحتفال مع الجماهير ومغادرة صالة العرض سريعا ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

تصريحات سيث رولينز عن عودة فريق ذا شيلد مرة اخرى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x