wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-7-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل الولايات المتحدة الجديد بوبى لاشلى وسط هتافات قوية من الجماهير ،ويتحدث لاشلى فى الميكرفون ويهنئ الجماهير بعيد الاستقلال الوطنى ،ومن ثم يقول لهم انه انتظر طويلا ليصل الى هذه اللحظة ،وانه لا يوجد شخص هنا يستطيع الفوز عليه ،وفى هذه الاثناء يظهر النجم ثروى ،وحامل حقيبة الاموال ،ويخبر بوبى لاشلى عن سبب اختياره الظهور فى عرض الرو ،وهذا لانه اصغر مصارع يحمل حقيبة الاموال فى تاريخ WWE”.

“واضاف ثروى ان بوبى لاشلى تفوق عليه وانتزع منه لقب بطولة الولايات المتحدة ولكنه قادر على اثبات قوته طول الوقت ،ولكن يسخر منه لاشلى ،فيقوم ثروى  بتحدى لاشلى على مواجهة كبرى على لقب بطولة الولايات المتحدة فى عرض سمر سلام 2022 الذى سيتم انطلاقه نهاية شهر يوليو الحالى ،واقال ايضا انه سيصرف حقيبة الاموال على الفائز بلقب بطولة العالمية بلا منازع ،وحاول ان يقوم ثروى بالهجوم على لاشلى بحقيبة الاموال ،ولكن لاشلى قام برد الهجوم مما ادى الى تراجع ثروى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق رى ودومينيك مستريو ,يفوز على, فريق فين بالور ودميان بريست}

“لقد فاز فريق مستريو عن طريق عدم الاهليلة ،حيث كان النجم فين بالور يمسك بالكرسى المعدنى وقبل ان يضرب به النجم رى مستريو وقع على الارض وقام بالتظاهر امام الحكم بأن بالور قام بضربه ،فقام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح فريق مستريو”.

“تظهر المذيعة ميغان مورانت خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم ذا ميز عن مقابلته الليلة بلوجان بول ،فيخبرها ميز انه فخور بسماع عودة لوجان بول الى WWE مرة اخرى ،ولكن يجب على لوجان ان يعود للانضمام اليه كفريق واحد ،وانه لن يتمكن من النجاح داخل WWE “.

*المواجهة الثانية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ذا ميز}

“اثناء احتفال النجم اى جى ستايلز مع الجماهير يتعرض لهجوم عنيف من النجم سيامبا ،ولكن حاول ستايلز التصدى له لكنه تعرض لهجوم اخر من قبل ذا ميز ،ويتحد سيامبا وذا ميز معا للهجوم على ستايلز”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاهم لقطات مواجهة حقيبة الاموال بعرض مونى ان ذا بانك 2022 ،ومن ثم تظهر النجمة ليف مورجان بطلة السيدات لعرض سماك داون الجديدة ،وكانت الجماهير تهتف لها بشدة ،فأخبرتهم مورجان ان ليلة مونى ان ذا بانك 2022 كانت ليلة صعبة جدا ولكنها استطاعت تحقيق الفوز ،وانها تعرف ان الجماهير كانت تثق بها”.

“ولكن تقاطعها النجمة نتاليا التى تخبرها انها السبب فى فوزها ،لانها من قامت بإنهاك النجمة روندا روزى ،وانها تستحق المشاركة بلقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،ترد عليها مورجان وتخبرها بأنها يجب عليها ان تركض خلف هذا الهدف الكبير ،ولكنها ستعرف من تكون مورجان لانها ستتواجد فى عرض سماك داون بعد ذلك”.

“واثناء هذا تظهر النجمة كارميلا التى تحاول اثارة الموقف بين نتاليا ومورجان وتطلق على نفسها انها البطلة القادمة ،ولكن تحرجها مورجان وتخبرها ان خسرت امام بيانا بلير فى مونى ان ذا بانك 2022 ،وتقوم كلا من نتاليا وكارميلا بالهجوم على مورجان ،ولكن تنقذها سريعا النجمة بيانكا بلير”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ليف مورجان وبيانكا بلير ,يفوز على, فريق نتاليا وكارميلا}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض للاستعداد لمواجهته التالية ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيدلو لهجوم رولينز على ريدل الاسبوع الماضى ،وكيف كان التصادم بينهم فى مواجهة الحقيبة بعرض مونى ان ذا بانك 2022”.

*المواجهة الرابعة*

{سيث رولينز ,يفوز على, حزقيال}

“اثناء المواجهة ظهر النجم ريدل وقام بضربة قاضية على النجم سيث رولينز ،فقام الحكم بإنهاء المواجهة لصالة رزلينز ،وظل ريدل فوق الحلبة يقوم بالاحتفال مع الجماهير على طريقة راندى اورتن”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق بوبى لاشلى وذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق ثروى والفا اكاديمى}

“بعد ذلك تظهر المذيعة ميغان مورانت وهى تتحدث مع النجمة بيكى لينش خلف الكواليس عن الخطوة التالية لا ،فتخبرها لينش ان منذ عودة اسوكا وهى فى حالة فوضى لان اسوكا تحاول تدمير حياتها ،ولهذا ستنتقم منها الليلة”.

*المواجهة السادسة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, ار تروث}

“بعد ذلك بتم عرض مقطع فيديو للترويج عن المهرجان الصيفى الكبير سمر سلام 2022 الذى سيتم انطلاقه فى التاسع والعشرين من شهر يوليو الحالى”.

*المواجهة السابعة*

{بيكى لينش ,تفوز على, اسوكا}

“لقد كانت مواجهة نارية بين اسوكا وبيكى لينس ،وقاموا بإستخدام كا ما اوتيج لهم من ادوات مثل الطاولات والكرسى المعدنية ،ولكن استطاعت النجمة بيكى لينش التفوق فى هذه المواجهة بصعوبة كبيرة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 3/7/2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x