wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 15-7-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور المذيع بات مكافى بعد ان قدمه المذيع مايكل كول على الحلبة ،حيث تحدث مكافى عن غيابه الاسبوع الماضى بسبب هجوم النجم هابى كوربن عليه ،وهذا لان هذا الهجوم تسبب فى إصابته بكدمات فى الرقبة ،ويذكر مكافى كيف كان كوربن رجلا متواضع قبل ظهوره فوق حلبات WWE ،وقال انه سيعيده رجلا متواضع مرة اخرى بعد مواجهتهم فى مهرجان سمر سلام 2022”.

“ويظهر النجم هابى كوربن على الشاشة الكبيرة ،ويقول انه لن يظهر امام مكافى فوق الحلبة حتى موعد مهرجان سمر سلام 2022 ،فيخبره مكافى انه خائف من الوقوف امامه ولهذا لم يظهر امامه حتى لا يتأذى”.

*المواجهة الاولى:- التأهل للمنافسة على بطولة السيدات*

{ليف مورجان ,تفوز على, نتاليا}

“بعد ذلك تظهر المذيعة مشيل ماكنزى وهى تجرى حوار مع النجم ثروى خلف الكواليس ،حيث كان يتحدث ثروى حامل حقيبة الاموال عن المسؤولية الكبيرة التى وقعت عليه منذ فوزه بحقيبة مونى ان ذا بانك ،ولكن تم مقاطعته من بول هيمان الذى دعاه لعقد صفقة بينهم ليتمكن من مواجهة النجم رومان رينز ،ولكن ثروى اخبره انه ينتظر مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2022″.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا نيو داى وهم يرتدون ملابس تشبه ملابس فريق ذا فايكنج ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين فريق ذا نيو داى وفريق ذا فايكنج فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وبعد ذلك يظهر ذا نيو داى فوق الحلبة وهم يسخرون من فريق ذا فايكنج ،ويسخرون من ملابسهم”.

“ولكن يقاطع حديثهم ظهور فريق ذا فايكنج ،الذى توجه نحو الحلبة للهجوم على فريق ذا نيو داى ،ولكنهم يتفاجئون بظهور شانكى وجيندر مهال ويقومان بالهجوم عليهم ،ويقوم فريق ذا نيو داى ايضا بالهجوم عليهم والاطاحة بيهم”.

*المواجهة الثانية:- بطولة كلاش اوف كاسل*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ريدح هولاند}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لما حدث فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى بين الوحش بروك ليسنر والنجم ثروى وفريق الفا اكاديمى ،ومن ثم تظهر المذيعة مشيل خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم ما كادب موس عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين ثروى الليلة ،حيث اخبرها موس ان بول هيمان قال له انه إذا استطاع ان يجعل ثروى لا يستطيع حضور عرض سمر سلام 2022 ،فسيتأهل لمواجهة النجم رومان رينز على لقب بطولة WWE بلا منازع  ،ويقول لها ان هذه فرصة ثمينة بالنسبة له”.

*المواجهة الثالثة*

{ماكادب موس ,يفوز على, ثروى}

“لقد قام النجم ثروى بضرب موس بحقيبة الاموال مما جعل الحكم يقوم بأنهاء المواجهة لصالح موس ،وبعد انتهاء المواجهة يتحدث ثروى ويقول انه لا يهتم بشئ لانه مزال حامل حقيبة الاموال وسيكون قريبا بطل WWE بلا منازع ،ولكن يظهر النجم سامى زين فق الحلبة ويخبر ثروى ان ما يفعله بحق الزعيم القبلى سيكون له عواقب وخيمة ،ولكن ثروى يسخر منه ،وعندما يسمع موسيقى فريق ذا اوسو يغادر ثروى صالة العرض سريعا”.

*المواجهة الرابعة*

{أنجيلو دوكينز ,يفوز على, جيمى اوسو}

“اثناء المواجهة تمت إصابة الحكم مما جعله فاقد الوعى ،واستطاع جيمى اوسو تثبيت انجيلو ،ولكن الحكم لم يقم بالعد ،وبعد ذلك استطاع انجيلو تثبيت جيمى اوسو ،وقام الحكم بالعد له والاعلان عن فوز انجيلو ،وكان فى هذا الوقت فريق الاوسو غاضب مما حدث ،فظهر المدير ادم بيرس واخبرهم انه يرف انهم غاضبو مما حدث ،ولهذا تم تعين حكم خاص للمواجهة التى بينهم فى مهرجان الصيف سمر سلام 2022 ،وانتهى المشهد بفيديو للترويج عن هذا الحدث الكبير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x