wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 22-7-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور سيدة اتحاد WWE الاولى ستيفانى مكمان التى ترحب بالجماهير وتعلن عن تقاعد فينس مكمان من العمل ،وتخبر جميع العاملين بهذا القرار وتقول للجماهير ان فينس مكمان يشكرهم جميعا ،بعد ذالك تدوى موسيقى فريق ذا ستريد برفيتس الذى يدخل صالة العرض من مدرجات الجماهير ،ومن ثم يتحدثون مع الجماهير عن انهم سيصبحون ابطال الزوجى بلا منازع بعض مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2022”.

“بعد ذلك يظهر النجم ثروى حامل حقيبة الاموال ويخبر الجماهير انه يعلم ان الجميع مشغولون الان ،ولا احد يهتم به ،ولكنه سيصبح بطل الولايات المتحدة فى سمر سلام 2022 ،وسيكون ايضا بطل WWE العالمى بلا منازع الجديد ،ولكن يقاطعه ظهور فريق ذا اوسو الذى يسخر من حديثه ،ويخبره انهم لن يتركوه يصل الى سمر سلام 2022”.

“وعندما ول فريق الاوسو كان الخوف والتوتر واضح على ثروى وفسخر منه فريق ذا ستريد برفيتس ،ولكن سررعان ما بدأت معركة بين الاوسو وذا ستريد برفيتس ،وقام ثروى بمساعدة الاوسو فى الهجوم على ذا ستريد برفيتس ،ولكن وصل الانقاذ سريعا ،حيث ظهر النجم ماكادب موس ،وقام بطرد فريق الاوسو وثروى خارج الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{لودفيج كايزر ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد انتهاء المواجهة يقف كايزر بجانب حليفه غونتر بطل القارات ،فيقوم الاخير بضرب كايزر وتوبيخه ،ون ثم يتم الكشف عن مواجهة الحدث الرئيسر اللية والتى ستجمع بين فريق ذا اوسو وثروى ضد فريق ذا ستريد برفيتس وماكادب موس”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز النجمة ليف مورجان ببطولة سيدات سماك داون فى عرض مونى ان ذا بانك 2022 ،بسبب إصابة النجمة روندا روزى التى لم تكن تستطيع مواجهتها ،ومن ثم تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تستضيف النجمة ليف مورجان والنجمة روندا روزى وجها لوجه ،وتسألهم بركستون ،كيف ستكون مواجهة الاعادة بينهم فى سمر سلام 2022”.

“تجيب النجمة روندا روزى وتقول انها تحترم ليف مورجان ولكنها ستهزمها فى سمر سلام 2022 ،فترد عليها مورجان وتخبرها انها لم تتأكد من فوزها بعد ولهذا لن تصافحها”.

“بعد ذلك يظهر المذيع بات مكافى ولكنه يتعرض لهجوم عنيف من قبل النجم هابى كوربن ،الذى يغادر بعد هجومه عليه ،فيقوم مكافى بمطارد كوربن الى خلف الكواليس ويقوم برد الهجوم عليه الى ان يتدخل عدد من المسؤولين ،بعد ذلك يعود مكافى الى الحلبة ويتحدث مع الجماهير عن مواجهته القادمة ضد كوربن فى سمر سلام 2022 ،يقول انه سيقضى على كوربن فى هذه المواجهة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق جيندر مهال وشانكى}

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس فوق الحلبة وبرفقته ريدج هولاند وبيتش ويتحدث مع الجماهير ويقوم بالسخرية منهم ،ومن ثم يتحدث عن النجم دور ماكنتير ويقول انه مجنون لهذا سيتم حظر تواجد سيفه بجانب الحلبة ،لان ماكنتير كان يرغب فى قتله ،ولهذا يرى شيمس ان لا مكان لسيف ماكنتير”.

“يقاطعه ظهور النجم الكبير دور ماكنتير الذى يتحدثعن سيفه انجيلا وان ما يقول شيمس هراء ،فيغضب بيتش فيغادر الحلبة هو ريدج هولاند ،فيقول شيمس لماكنتير انه افضل منه ولهذا ستقام مواجهة بينهم الاسبوع المقبل دون تواجد سيف انجيلا بجانب الحلبة ،ولهذا لمعرفة من هو الافضل”.

“لعد ذلك يكشف شيمس عن العصى القوى التى احضرها فوق الحلبة والتى سيستخدمها فى مواجهته ضد ماكنتير ،ولكن يظهر المدير ادم بيرس ويعلن عن ان المواجهة التى بينهم تم تسجيلها رسميا وان ماكنتير سيستخم سيفه للدفاع عن نفسه وكسر العصى التى احضرها شيمس”.

“بعد ذلك يظهر بول هيان خلف الكواليس وهو يتحدث مع فريق الاوسو عن التخلص من ثروى قبل سمر سلام 2022 ،فيتردد فريق الاوسو لانهم سيخسرونه فى مواجهتهم الليلة ،ولكن يقول لهم هيمان ان يتخلصوا منه بعد المواجهة”.

*المواجهة الثالثة*

{راكيل رودريغيز ,تفوز على, سونيا ديفيل}

*المواجهة الرابعة*

{لاسى ايفانز ,تفوز على, عاليا}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم المخضرم جيف جارب حكم مواجهة بطولة الزوجى بلا منازع فى سمر سلام 2022 ،وتسأله عن سبب تمك المدير ادم بيرس به ليكون حكم هذه المواجهة ،فيخبرها بأن هذه المواجهة ستكن من اكبر المواجهات فى هذا الحدث الكبير ،ولهذا يبجب ان يكون هناك شخص يمكنه انجاز هذه المهمة ولهذا تم اختياره”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق ذا ستريد برفيتس وماكادب موس ,يفوز على, فريق ذا اوسو وثروى}

“لقد قام الحكم بإنها المواجهة لصالح فريق ماكادب موس بسبب استخداخ النجم ثروى حقيبة الاموال لضرب موس ،فى هذه الاثناء يظهر الوحش بروك ليسنر عند مدخل صالة العرض ،ويبقى ثروى وحيدا فوق الحلبة ،ويأتى اليه ليسنر ويصعد فوق الحلبة ،وكان واضح على ثروى الخوف والتوتر ،وبادر بالهجوم على ليسنر ،ولكن الوحش قام القضاء عليه بعدة ضربات F5 ومن ثم ضربه بحقيبة الاموال ،وكان واضح إصابة ثروى اثناء هذا الهجوم ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x