wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 8-7-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بمقطع فيديو لفوز النجم الكبير بوبى لاشلى على النجم ثروى وانتزاع لقب بطولة القارات منه ،بالاضافة الى فوز النجم ثروى بحقيبة الاموال فى عرض مونى ان ذا بانك 2022 الذى تمت إقامته يوم السبت الماضى ،ومن ثم تم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى ستكون بين النجم دور ماكنتير والنجم شيمس ،حيث ان الفائز سيقوم بخوض مواجهة امام النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير رومان رينز البطل العالمى بلا منازع فى صالة العرض وبرفقته فريق الاوسو وبول هيمان ،ومن ثم ظهر النجم ثروى وهو يحمل حقيبة مونى ان ذا بانك 2022 ،ولكنه غادر دون علم احد ،واعلن المذيعين ان ثروى متواجد الليلة فى عرض سماك داون ،ومن ثم يتحدث النجم رومان رينز عن ررد فعل الجماهير عن غيابه الفترة الماضية ،واخبرهم انه كان م عائلته وانه كان سعيد لتواجده مع عائلته”.

“ومن ثم يتجه رينز بالحديث الى هيمان الذى كان واضح عليه الانزعاج ونه فى مزاج سيئ ،فقام هيمان بالحديث عن سبب انزاعاجه وهو بروك ليسسنر ،واخبر رينز ان ليسنر خطر عليه وعلى اللقب ،وذكر هيمان فوز ليسنر على ذا روك فى عرض سمر سلام 2002 ،وفوزه ايضا على الاسطورة اندرتيكر وكسره سلسلة فوزه فى راسلمينيا”.

“وبعد ذلك قام هيمان بالركوع امام رينز وكان يخبره بأنه خائف عاليه ،ولكن يقاطعه ظهور ثروى حامل حقيبة مونى ان ذا بانك 2022 ،وكان يلتف حول الحلبة وغادر مما ادى الى غضب رينز مما فعله ثروى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا فايكنج ,يفوز على, فريق شانكى وجيندر مهال}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم النجم هابى كوربن على المذيع بات مكافى فى عرض مونى ا ذا بانك 2022 ،ويعلن المذيع ادم كول ان سبب عدم تواجد مكافى هنا الليلة هو هجوم هابى كوربن عليه فى مونى ان ذا بانك 2022 ،وان هناك مواجهة كبيرة بينهم فى عرض سمر سلام 2022 القادم”.

“بعد ذلك يظهر بطل الولايات المتحدة غونتر وبرفقته كايزر الذى تحدث عن صديقه غونتر وعن منافسيه فى الفترة القادمة وانه لا يخشر احد ،ولن يستطيع احد الوقوف امامه ،وتحدث غونتر بتفاخر عن حمله للقب بطولة الولاات المتحدة وقال أي شخص قد يواجه خصمًا لا يعرفه هو أحمق ،ولكن ظهر النجم شينسكى نكامورا الذى قام بالاعلان عن تحديه لغونتر على لقب البطولة”.

*المواجهة الثانية*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, لودفيج كايزر}

“بعد ذلك ظهرت النجمة الكبيرة ليف مورجان بطلة السيدات لعرض سماك داون فوق الحلبة وظهر المذيع مايكل كول وهو يتحدث معاها حول فوزها على روندا روزى فى مونى ان ذا بان 2022 ،وانها استغلت إصابة روزى فى ركبتها بسبب مواجهتها امام نتاليا ،ويخبرها كول ان روزى من المحتمل ان ترغب فى مواجهة اعادة على اللقب فى مهرجان سمر سلام 2022”.

“وتتحدث مورجان عن فوزها باللقب وانه الانجاز الكبير لها بعد تعب السنوات الماضية ،وانها كانت تعلم انها ستصل الى القمة ،ولكن اثناء حديثها ظهرت نتاليا التى اخبرت مورجان انها سبب فوزها ،ولهذا ترغب فى مواجهتها فى عرض سمر سلام 2022 على لقب البطولة ،ولكت تقاطعهم النجمة روندا روزى التى كان واضح عليها اثار الاصابة وانها مزالت لا تستطيع المشى ،وتقوم رووزى بتهنئة مورجان على اللقب وقالت لها انها ستفقه قريبا فى سمر سلام 2022 ،لانها ترغب فى مواجهة اعادة”.

*المواجهة الثالثة*

{روندا روزى ,تفوز على, نتاليا}

“بعد ذلك ظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة ميغان عن مواجتها ضد شيمس من اجل التأهل لمواجهة رومان رينز ،واخبرها ماكنتير انه يعرف شيمس جيدا وسيتغلب عليه”.

“بعد ذلك يظهر ماكس دوبري في الحلبة. ويقول إن الظهور الأول لـ Maximum Male Models الأسبوع الماضي كان “إحساسًا فيروسيًا”.ولكن الليلة ستكون الافضل ،ويتحدث ماكس مع الجماهير الاهتمام الكبير منهم وايقوم بشكرهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم ثروى وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستو خلف الكواليس عن فرصته القادمة للفوز على رومان رينز او بروك ليسنر فى عرض سمر سلام 2022 ،وقال انه سيكون على استعداد ليحمل اللقب العالمى بلا منازع فى هذه الليلة”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق الاوسو ,يفوز على, فريق اللوثاريون}

“بعد انتهاء المواجهة تظهر المذيعة براكستون فوق الحلبة ،وكانت تتحدث عن فوز ذا اوسو على ذا ستريد برفيتس فى مونى ان ذا بانك 2022 عن طريق الغش ،وان هناك مواجهة اعادة فى عرض سمر سلام 2022 ،ولكن يقتحم الاوسو الحلبة ويخبروا الجميع ان الخطاء يقع على الحكم لانه من قام بالعد”.

“يظهر النجم دور ماكنتير فوق الحلبة ومن ثم يظهر شيمس وبرفقته ريدج هولاند وبوتش ،ويخبره شيمس ان بوتش سيحل محله فى هذه المواجهة لان هناك خطر عليه”.

*المواجهة الخامسة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, بوتش}

“حاول ريدج هولاند الهجوم على ماكنتير عقب انتهاء المواجهة ،ولكن ماكنتير استطاع السيطرة على الموقف ،وبعد ذلك قام بالاحتفال مع الجماهير وهو يحمل سيفه ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x