wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسمر سلامسمر سلام 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض سمر سلام 2022نجوم

نتائج عرض سمر سلام SummerSlam 2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سمر سلام SummerSlam 2022 احداث كاملة*

“انطلق العرض الكبير مهرجان الصيف الضخم سمر سلام 2022 بمقطع فيديو للترويج عن المواجهات التى ستقام الليلة فى هذا الحدث الكبير ،وتم التركيز على المواجهة العنيفة التى ستجمع بين كلا من النجم رومان رينز والوحش بروك ليسنر على لقب البطولة العالمى بلا منازع”.

“وبعد ذلك تم الاستعداد لاول مواجهات هذا الحدث الكبير وهى المواجهة النارية على لقب بطولة السيدات لعرض الرو والتى ستجمع بين كلا من النجمة بيانكا بلير والنجمة بيكى لينش ،وهذا بعد مقطع فيديو للاحداث التى كانت بينهم وصولا لهذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الاولى:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير تفوز على, بيكى لينش}

“بعد انتهاء المواجهة قامت النجمة بيكى لينش بمصافحة النجمة بيانكا بلير،وتصافح كلا منهم واظهروا احترامهم لبعض ،ولكن تفاجأت بيانكا بلير بظهور النجمة بايلى التى سجلت عودتها ،ومن ثم ظهرت النجمة داكوتا كاى وايضا النجمة ايوا شيراى ،ومن الواضح انها بداية لعداوة جديد ،وقامت المصارعات الثلاثة بالصعود فوق الحلبة والوقوف امام بلير التى كان واضح عليها التوتر بسبب ما تفعله بايلى ،ولكن تظهر بيكى لينش وتقف الى جانب بلير مما جعل بايلى تتراجع هى وحلفاءها ويغادرون الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{لوجان بول ,يفوز على, ذا ميز}

“حاول النجم سيامبا التدخل عدة مرات لتشتيت انتباه لوجان بول لصالح النجم ذا ميز ،ولكن ظهر النجم الاستعراضى الكبير اى جى ستايلز وقام بهجوم عنيف على سيامبا وجعله يغادر صالة العرض”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة الولايات المتحدة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ثيروى}

*المواجهة الرابعة*

{فريق رى مستريو ودومينيك مستريو ,يفوز على, فريق داميات بريست وفين بالور}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للعداوة التى كانت بين النجم بات مكافى والنجم هابى كوربن ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة التالية والتى ستجمع بينهم”.

*المواجهة الخامسة*

{بات مكافى ,يفوز على, هابى كوربن}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم دور ماكنتير وتحدث مع الجماهير عن المواجهة الكبرى التى خاضاها امام النجم شيمس فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وعن تأهل للمنافسة على لقب بطولة WWE العالمية بلا منازع ،واوضح ان الامر كان يستحق ما حدث فى مواجهة ضد شيمس وانه فى انتظار الفائز الليلة بين رومان رينز وبروك ليسنر”.

*المواجهة السادس:- بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق ذا اوسو ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم ريدل فى صالة العرض ،وكان يتحدث عن إصابته التى تعرض لها فى عرض الرو الاخير ،وانه ممنوع من خوض المواجهات ،ولكنه يرغب فى مواجهة سيث رولينز ،ولهذا قام بستدعائه ،ومن ثم بدأءت معركة بينهم عقب وصول رولينز لصالة العرض”.

*المواجهة السابعة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{ليف مورجان ,تفوز على, روندا روزى}

“اثناء المواجهة قامت رودا روزى بحركة اخضاع على النجمة ليف مورجان ولكن مورجان قامت بتثبيت روزى على الارض ،وقام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح مورجان ،وبعد انتهاء المواجهة كانت روزى وافقة فوق الحلبة وهى غاضبة مما حدث وكانت تحاول الحديث مع احد المسؤولين عن الخطاء الذى حدث اثناء المواجهة”.

*المواجهة الثامنة:- البطولة العالمية بلا منازع*

{رومان رينز ,يفوز على, بروك ليسنر}

“لقد كان ظهور النجم الكبير بروك ليسنر بطريقة مختلفة ،حيث ظهر وهو يقود جرار حتى وصل الى الحلبة ،فقد كانت هذه المواجهة من اقوى مواجهات هذا العام ،حيث تم تدمير الحلبة بالكامل ،وتدخل فريق ذا اوسو لصالح النجم رومان رينز ،وظهر النجم ثيروى حامل حقيبة الاموال من اجل صرف الحقيبة والانضمام الى المواجهة ولكن الوحش بروك ليسنر قام بالقضاء عليه ،وفى النهاية استطاع النجم رومان رينز الفوز على ليسنر بعد ان قام الحكم بالعد حتى النهاية وكان ليسنر لا يستطيع الوقوف ،وبعد ذلك غادر رينز صالة العرض وهو منهك من المواجهة وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سمر سلام SummerSlam 2022 احداث كاملة*

 

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 29/7/2022 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x