wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجولد برججولد بيرجرومان رينزمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

هل ستكون هناك مواجهة اخيرة بين جولد بريج ورومان رينز ؟

المصدر:- INC

هل ستكون هناك مواجهة اخيرة بين جولد بريج ورومان رينز ؟

من المعروف ان اخر مواجهة قام النجم الكبير جولد بيرج بخوضها كانت فى العرض الكبير اليمنيشن تشامبر 2022 الذى تمت إقامته فى المملكة العربية السعودية ،والتى خسرها امام النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع.

ولكن تسأل العديد من الجماهير عن متى موعد عودة النجم الكبير جولد برج الى حلبات WWE مرة اخرى بعد خسراته المتكررة ،وهل هذه هى المواجهة الاخيرة له امام رومان رينز.

وعلى هذا تم استضافة النجم الكبير جولد برج فى احد اللقاءات الصحفية من اجل الاجابة عن التسؤلات العديدة التى تداولت بين الجماهير ،فأجب النجم جولد برج وقال انه منزال متعاقد مع اتحاد WWE ،ومزال هناك مواجهات اخرى فى العقد الخاص به ،وربما ستكون مواجهته التالية ضد رومان رينز لوكنه ليس متأكد من هذا.

وقال ايضا بريج عن رومان رينز : “إنه لا يأكل مني بأي قدر من الخيال ، لكنه يأكل مني 100 في المائة”. “لذلك ، كنت أنا ورومان في مسار تصادمي لفترة طويلة من الزمن. لم يحدث أبدًا عندما كان من الممكن أن يكون الأفضل ، ولكن القول إن أي شخص يضربني لا يستحق أن يتعرض للركل بعد ذلك ، فسأكون كاذبًا إذا قلت أي شيء آخر غير ذلك “.

شاهد ايضا:

عرض AEW Rampage الاخير 22-7-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x