wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرسمر سلامسمر سلام 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

اول ظهور للوحش بروك ليسنر بعد سمر سلام 2022

المصدر:- INC

اول ظهور للوحش بروك ليسنر بعد سمر سلام 2022

من المعروف ان النجم الكبير بروك ليسنر خسر مواجهته الاخيرة امام النجم الكبير رومان رينز بطل WWE بلا منازع ،فى المهرجان الصيفى الكبير سر سلام 2022 وكانت تلك المواجهة على لقب البطولة ،وقد تم تدمير الحلبة بالكامل فى هذه المواجهة من العنف المفرط الذى كان بين ليسنر ورينز.

وعلى هذا لم يظهر النجم بروك ليسنر منذ مهرجان سمر سلام 2022 ،ولكن مؤخرا قام ليسنر بنشر صورة على صفحته الشخصية تجمع بينه وبين زوجته رينا ،وهم فى نزهة مع اصدقائهم ،فقد اعتاد ليسنر عدم اظهار حياته الشخصية امام الجمهور ،وهذا لانه يحب ابعاد حياته الشخصية عن الاخبار العامة والصحفية .

فلم تظهر زوجت بروك ليسنر بجانبه الا مرات قليلة ،حيث ظهرت عام 2008 وعام 2011 برفقته فى اتحاد WWE واتحاد UFC ،ومنذ ذلك الحين لم تظهر رينا برفقة روك ليسنر اثنا تواجده فى العمل.

وعلى هذا كتب ليسنر فى احدى التغريدات الخاصة به  “كرهت ذلك عندما كانت رينا على الطريق”. “هناك الكثير من هرمون التستوستيرون في العمل ، وكنت قلقًا بشأن ما قد يفعله أو يقوله لها بعض جاك. لكن رينا امرأة رائعة ، ويمكنها الاعتناء بنفسها. لقد تركت WWE أخيرًا ، لكن ليس لأنهم كانوا يعاملونها بشكل خاطئ أو أي شيء من هذا القبيل. لم تفعل ذلك لأنهم لم يحترموها. غادرت لي. زوجتي امرأة رائعة. ”

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

سى ام بانك فى مواجهة بطولة كبرى ضد جون موكسلى هذا الاسبوع

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x