wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات بوبى لاشلى عن ادارة ترابل اتش بعد فينس مكمان

المصدر:- INC

تصريحات بوبى لاشلى عن ادارة ترابل اتش بعد فينس مكمان

من المعروف ان رئيس مجلس ادارة WWE السابق فينس مكمان اعلن عن تقاعده فى حلقة عرض سماك داون التى تمت إقامتها فى الثانى والعشرين من شهر يوليو الماضى ،وهذا بعد ان امضى اكثر من 40 عاما لادارة هذه الشركة وحقق الكثير من الانجازات الكبرى وجعل اتحاد WWE من اهم واكبر اتحادات المصارعة الحرة حول العالم.

واثناء احدى اللقاءات الحوارية للنجم بوبى لاشلى تحدث عن تقاعد فينس مكمان وادارة النجم ترابل اتش للاتحاد بعد فينس مكمان حيث قال :”لدي قدر هائل من الاحترام لفينس”. “ابتكر فينس شيئًا لم يسمع به من قبل. أخبرته عندما سمعت بالأخبار ، إنه لأمر مدهش عدد الأشخاص الذين يعتني بهم. لقد وضع أطفالي في المدرسة ، ووضع سقفًا فوق رأسي ، وقد فعل ذلك من أجل كثيرين أشخاص آخرين. هناك آلاف الأشخاص الذين يمكنهم قول ذلك.

“إنه رائد في الأعمال التجارية ، لقد أنشأ إمبراطورية. سبب وقوفي هنا اليوم هو بسببه ، لذلك بالطبع ، لدي كل الاحترام لفينس وآمل أن تسير الأمور على أي حال. آمل أن أتمكن دائمًا من الاتصال به والحصول على بعض النصائح بشأن المضي قدمًا “.

واضاف لاشلى ايضا”في نفس الوقت ، تريبل إتش هنا ، ستيفاني مكماهون هنا ، هذان عقولان رائعتان في العمل”. “بينما كنت أقوم بـ [بداية مسيرتي] ، كنت أذهب دائمًا إلى ترابل اتش وأطرح عليه أسئلة مختلفة حول المباريات ، وعلم النفس ، حول العمل فقط بشكل عام. كان لديه دائمًا إجابة بالنسبة لي ، لذلك أعلم أن عملنا في أيد أمينة ، والقائمة التي لدينا لم يسمع بها أحد.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 13-8-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x