wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات خطيرة من ايدج بعد انتهاء عرض الرو الاخير

المصدر:- INC

تصريحات خطيرة من ايدج بعد انتهاء عرض الرو الاخير

لقد تم اقامة مواجهة كبرى فى نهاية حلقة عرض الرو ليلة امس بين النجم الاسطورى ايدج والنجم داميان بريست ،فمن المعروف ان النجم داميان بريست توعد بإنهاء مسيرة النجم ايدج ،بعد تطور العداوة التى بينهم ،ولكن لم يستطيع داميان بريست الفوز على النجم الكبير ايدج ،حيث قام ايدج بالاطاحة به وتثبيته والفوز عليه ،ولكن عقب انتهاء المواجهة تعرض النجم الكبير ايدج لهجوم عنيف من قبل النجمة ريا ريبلى والنجم فين بالور ،وكان يرغبون بالاطاحة به وإصابته إصابة خطيرة ،ولكن ظهرت النجمة بيث فينكس زوجة النجم ايدج وقامت بحمايته منهم.

وعقب انتهاء البث المباشر لهذه الحلقة تحدث النجم الكبير ايدج مع الجماهير وقام ببعض التصريحات الخطيرة عن تقاعده نهائيا من العمل فى مجال المصارعة الحرة ،حيث قال إيدج: “في الأول من تموز (يوليو) 1992 ، خضت أول مباراة لي في المصارعة هنا باسم آدم كوبلاند”. “لقد علمت أنني سأقف أمامكم يومًا ما ، لقد عرفت ذلك للتو. ما لم أحلم به هو أنني سأضطر إلى التقاعد لمدة تسع سنوات ، والقتال بكل ذرة من كياني استعدوا هذا. وجميعكم سبب ذلك! ”

ومن ثم كشف ايدج عن خططه القادمة حيق قال انه سيعتزل مجال المصارعة الحرة نهائيا العام المقبل فى شهر اغسطس ،فمن الواضح ان عقده مع اتحاد WWE سينتهى فى شهر اغسطس 2023 القادم.

شاهد ايضا:

غموض كبير يدور حول عرض الرو ليلة امس

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x