wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1-8-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة بيكى لينش وكان واضح عليها انها تعرضت لاصابة فى ذراعها ،ومن ثم تم عرض قطات من مواجهتها مع النجمة بيانكا بلير بطلة السيدات لعرض الرو فى المهرجان الصيفى سمر سلام 2022 ،ومن ثم تتحدث لينش مع الجماهير عن مواجهتها مع بلير وكم كانت هذه المواجهة مؤلمة بالنسبة لها بسبب الاصابة التى تعرضت لها فى كتفها ،ولكنها اوضحت تغيرها الكبير بعد هذه المواجهة وانها اصبت شخص اخر ،ولهذا قامت بمصافحة بيانكا بلير”.

“بعد ذلك قامت لينش بستدعاء بلير الى صالة العرض ،تظهر النجمة بيانكا بلير وقامت بمصافحة لينش وعناقها ومن ثم تحدثت عن احترامها الشديد ليبكى وانها تعلمت منها الكثير وهذا لانها افضل المصارعات فى WWE ،واضافة انها الان جاهزة لاى شخص ،بعد ذلك تظهر النجمة بايلى وداكوتا وايوا خلف الكواليس وهو يقومون بالهجوم على النجمة بيكى لينش وتأتى بلير للاطمئنان عليها”.

*المواجهة الاولى:- للتأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, مصطفى على وذا ميز}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش خلف الكواليس فى مكتب الطبيب وهى تروى ما حدث معاها امام المدير ادم بيرس ،ومن ثم ظهرت المديعة سارة وهى تتحدث مع باير وحلفاءها عن سبب هجومهم على لينش ،فاخبرتها بايلر ان الامر لا يتعلق ببيكى او ببيانكا انما هم يخرجون امام الجماهير فقط”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا اوسو وهم يتحدثون مع المذيعة سارة عن شعورهم بالارتياح الان بعد انتهاء عرض سمر سلام 2022 ،واحتفاظهم باللقب ،وهم الان سيقومون بهزيمة فريق مستريو”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لمواجهة سيث فرانكى رولينز مع النجم ريدل فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ولقطات من المعركة التى كانت بينهم فى عرض سمر سلام 2022 ،بعد ذلك يظهر رولينز فى صالة العرض وهو يرحب بالجماهير ،ويخبرهم انهم ليسوا مضطرين الان لسماع صوت ريدل ،لانه غبى ويثرثر فقط مثل شريكه راندى اورتن ،وهذا لان ريدل مصاب بإصابة خطيرة”.

“ويضيف رولينز انه الان يمكنه الانتباه الى رومان رينز وفريق ذا اوسو ،ولكن يقاطعه ظهور فريق ذا ستريد برفيتس ،ولكن يسخر منهم رولينز بسبب خسارتهم امام فريق ذا اوسو فى عرض سمر سلام 2022 ،والان يجب عليهم انهاء فريقهم ،ولكن يرد عليه دوكينز بانه تمت هزيمته من قبل النجم كودى رودز عدة مرات من قبل ،ولكنهم كانوا يتنافسون على لقب بطولة الزوجى بلا منازع”.

*المواجهة الثانية*

{سيث فرانكى رولينز ,يفوز على, مونتيز فورد}

*المواجهة الثالثة*

{اسكا VS اليكسا بليس}

“اثناء المواجهة ظهرت بايلى وحلفاءها وقاموا بالهجوم على اسكا وبليس ،والاطاحة بيهم مما ادى الى انهاء المواجهة دون الاعلان عن فائز ،ولكن تأتى النجمة بيانكا بلير سريعا لانقاذهم ،وعند ظهورها تهرب بايلى وفريقها نحو الجماهير ،وكانت بلير غاضبة مما حدث وتحاول استدراجهم الى الحلبة مرة اخرى ولكنهم يسخرون منها وتخبرها اسكاى انها ستواجهها الليلة”.

*المواجهة الرابعة:- للتأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{سيامبا ,يفوز على, دولف زيجلر وتشاد غابيل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لخيانة فريق القيامة للنجم الكبير ايدج ،ومن ثم يظهر الاسطورة ايدج فى صالة العرض وقام بالاعتزار من الجماهير لما حدث فى الفترة السابقة ،ولكنه كان يرغب فى اعطاء الشباب لجدد فرصة للظهور ،وانه يفعل هذا دائما ،لكنه تفاجئ لما حدث منهم ،ولهذا سيجعلهم يدفعون ثمن ما حدث”.

“بعد ذلك يظهر مستريو خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيع باترك عن مواجهتهم الليلة مع فريق ذا اوسو ،فيخبره رى ان فريق القيامة متواجد الليلة وعليهم التعامل مع ايدج لما فعلوه ،ولكن فريقه مستعد الان لهزيمة فريق ذا اوسو”.

*المواجهة الخامسة*

{ايوا سكاى VS بيانكا بلير}

“اثناء المواجهة كانت النجمة بايلى وداكوتا يحاولون تشتيت انتباه بلير من اجل فروز حلفتهم ايوا ،ولكن ظهرت كلا من اسكا واليكسا بليس ،لمساعدة بلير ،فتم إقامة معركة كبيرة بين الطرفين وعلى هذا قام الحكم بإنهاء المواجهة دون الاعلان عن فائز ،وظلت هذه المعركة حتى تدخل عدد من المسؤولين والحكام لفصهم عن بعض”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز خلف الكواليس وهو بجانب حلفية النجم سيامبا ،ومن ثم ظهر المذيع باترك وهو يقترب منهم للحديث معهم ،فأخبره ذا ميز انه تعرض للغش فى مواجهته ضد بول لوجان فى عرض سمر سلام 2022 ،وهذا لان اى جى ستايلز تدخل وقام بمهاجمت سيامبا ،ولكن سيامبا سيقضى عليه فى واجهته الليلة وسيكون قريبا بطل الولايات المتحدة ،وسيساعده للوصول الى هذا”.

*المواجهة السادسة:-ل لتأهل لبطولة الولايات المتحدة*

{سيامبا ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“اثناء المواجهة تدخل ذا ميز عدة مرات لمساعدة سيامبا لعدم خسارته مما جعل اى جى ستايلز يقوم بالهجوم عليه ،واتاح هذا فرصة لسيامبا للفوز ،وبعد ذلك قام ميز وسيامبا بالاحتفال لفوزهم مع الجماهير”.

*المواجهة السابعة*

{فريق ذا اوسو ,يفوز على, فريق مستريو}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق القيامة وقاموا بالهجوم على فريق مستريو والاطاحة به ،ولكن ظهر الانقاذ سريعا ،حيث ظهر النجم ايدج الذى قام بهجوم عنيف على بريست وبالور ،مما جعلهم يهربون خارج الحلبة نحو الجماهير فظل النجم ايدج يطاردهم ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض UFC يو اف سى الاخير 1-8-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x