wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15-8-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق القيامة فى صالة العرض ،ومن ثم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بينهم وبين فريق مستريو فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،ومن ثم تتحدث ريا ريبلى عن الواقع القاسر لفريق مستريو ،وهذا بعد ان دمرت وجه دومينيك مستريو الاسبوع الماضى ،ويتحدث فين بالور ويقول انه لا يعلم سبب حب الجماهير لعائلة مستريو”.

“وتحدث دميان بريست عن المواجهة التى ستجع بينه وبين النجم الاسطورى ايدج الاسبوع المقبل ،وانه سيكون سبب تقاعد ايدج بعد الانهاء عليه فى هذه المواجهة ،واثناء هذا يظهر النجم رى مستريو ويقوم بهجوم عنيف على النجم فين بالور والنجم داميان بريست ،ولكنه لم يستطيع الاطاحة بريا ريبلى ،ولكن سرعان ما يقوم فريق القيامة برد الهجوم على النجم رى مستريو والاطاحة به ،ويظهر عدة مسؤولين للاطمئنان على النجم رى مستريو”.

*المواجهة الاولى*

{فريق اليكسا بليس واسكا ,يفوز على, فريق نيكى اش ودودروب}

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين باترك خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم ثروى عن محاولته فى صرف حقيبة الاموال ،فيرد عليه ثروى بأن الحقيبة مازلت معه وانه المستقبل القادم ولكن يقاطعه ظهور النجم دولف زيجلر الذى يخبره بفوزه السابق لحقيبة الاموال عام 2013 ،ولكن يقاطعه ثروى ويخبره بأنه لن يضيع حياته مثلما فعل ويفسدها ،وسرعان ما يبداء الاثنان بالشجار”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا ميز وسيامبا ,يفوز على, فريق مصطفى على وسيدريك اليكساندر}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دور ماكنتير فى صالة العرض ويتحدث مع الجماهير عن سبب ظهوره الليلة ،وهو خاطب خاص لمواجهته القادمة امام النجم رومان رينز بطل WWE بلا منازع ،حيث اكد ماكنتير على فوزه فى هذه المواجهة واقتناص للقب البطولة من رومان رينز وتحقيق احلامه ،واثناء حديث ماكنتير يقاطعه ظهور النجم كيفين اوينز الذى يسخر من كلامه عن فوزه بلقب البطولة العالمى بلا منازع ،فيرد عليه ماكنتير ويخبره بأنه سئم من هذه الافعال ،وهو ان يقوم شخص بالظهور امام الجماهير على حسابه ،ويجب على اوينز التوقف فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{دور ماكنتير VS كيفين اوينز}

“اثناء المواجهة يظهر فريق الاوسو ويقوم بالهجوم على النجم دور ماكنتير مما يجعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة ،ولكن بعد ذلك يستطيع النجم دور ماكنتير التصدى لفريق الاوسو والاطاحة بيهم خارج الحلبة ،ولكنه يتفاجئ بهجوم خاطف من النجم كيفين اوينز”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز فى صالة العرض ويتحدث مع الجماهير عن ظهور ريدل ومعرفة حالته الصحية ،فيظهر النجم ريدل على الشاشة الكبيرة ويعلن عن حالته الصحية ويقول ان الاطباء سمحوا له بالعودة الى حلبات المصارعة ،وان المرة القادمة التى سيراه فيها رولينز سيكون امام بخطوات”.

“لكن رولينز يقوم بالاستهزاء بريدل مما يجعل ريدل يأتى اليه سريعا للهجوم عليه ،ويبداء الاثنان بالشجار ،ولكن يتمكن رولينز من الهروب وسط الجماهير ويحاول ريد اللحاق به ولكنه لم يستطيع”.

*المواجهة الرابعة*

{فير مهال ,يفوز على, بوكلير}

*المواجهة الخامسة:- بطولة الولايات المتحدة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“بعد ذلك يظهر النجم دولف زيجلر خلف الكواليس ،وهو يقوم بالاستعدا لمواجهته القادمة هذه الليلة امام النجم ثروى”.

*المواجهة السادسة*

{تاكودا كاى ,تفوز على, دانا بروك}

*المواجهة السابعة*

{ثروى ,يفوز على, دولف زيجلر}

“لقد حاول ثروى الفوز بطريقة غير قانونية ولكن الحكم رفض ما فعله ثروى ،ولكنه فى النهاية استطاع ثروى تثبيت دولف زيجلر بعد ضربة قاضية وبعد ذلك قام بألتقاط صوره مع زيجلر بعد انتهاء المواجهة مباشرا ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

روندا روزى تفاجئ الجميع بدفع غراميا مالية ضخمة لـ WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x