wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8-8-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بملخص عن عودة فريق بايلى وايوا سكار وداكوتا فى مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2022 ،بالاضافة الى هجومهم العنيف على النجمة بيكى لينش الاسبوع الماضى بغد ذلك يظهر الفريق فى صالة العرض وتتحدث بايلى مع الجماهير عن سبب استياءهم ،وتوضح انهم هنا من اجل تغير مسار فسم السيدات”.

“وقالت ان الجماهير ستسئم من رؤية بيكى لينش كل اسبوع بنفس الطريقة ورؤية بيانكا بلير وهى تحمل اللقب دائما ،واثناء هذا تظهر النجمة  اليكسا بليس وبرفقتها النجمة اسكا وتتبعهم النجمة بيانكا بلير ،ويتوجهون نحو الحلبة وتتحدث بليس معهم ويتم الاتفاق على مواجهة كبرى بين الطرفين فى مهرجان كلاش اوف كاستل 2022  ولكن سرعان ما تتم معركة بينهم ويتدخل عدة مسؤولين لانهاءها”.

*المواجهة الاولى*

{سيث فركين رولينز ,يفوز على, أنجيلو دوكينز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لاحداث النجم ايدج مع فريق القيامة وكيف كانت عودته فى سمر سلام 2022 ،وما حد فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،عندما قام بضرب دومينيك مستريو دون قصد ،وبد ذلك يظهر دومينيك ووالده خلف الكواليس ،ويظهر ايدج وهو يحاول تويح الامر لدومينيك ،ولكن الاخير لم يتقبل ما قاله ايدج وقام بالمغادرة ،وقال ايدج لرى ان دومينيك لا يصدق انه الى جانبه”.

*المواجهة الثانية*

{كيفين اوينز VS حزقيال}

“لقد بداء اوينز المواجهة بهجوم عنيف على حزقيال وكان متعمد إصابته ،وبعد ذلك قام الحكم بستدعاء فريق الاسعاف للاطمئنان على حزقيال ،وكان اوينز فوق الحلبة يشاهد مع يحدث وهو يضحك”.

*المواجهة الثالثة*

{فين بالور ,يفوز على, رى مستريو}

“اثناء المواجهة تدخل النجم داميان بريست وقام بإسقاط رى من فوق الحلبة ،ولكن ظهر النجم الكبير ايدج وقام بهجوم عيف على بريست ،ولكن ظهرت ريا ريبلى وهى تحمل دومينيك الذى كان واضح عليه الاصابة بسبب هجومها عليه ،ومما ادى الى تشتيت انتباه رى وجعل بالور يفوز عليه”.

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق داكوتا كاي وإيو سكاي ,يفوز على, فريق تامينا ودانا بروك}

“بعد ذلك يظهر المذيع كيفين باتريك وهو يركض خلف كيفين اوينز للحديث معه عن هجومه العنيف على حزقيال ،فأخبره اوينز انه ارد ان يجعل الجميع يعرف حقيقة حزقبال وانه ليس كما يدعى ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لما حدث فى مواجهة رى مستريو وفين بالور ،ومن ثم ظهر دومينيك وهو يتم فحصه من قبل الطبيب”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الولايات المتحدة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, سيامبا}

“تدخل ذا ميز فى المواجهة لانقاذ سيامبا من الهويمة ولكن النجم اى جى ستايلز فاجأه بهجوم عنيف وقام بمطارده وكان ميز يركض نحو مدرجات الجماهير واى جى ستايلز خلفه”.

*المواجهة السادسة:- 2 ضد1*

{اوموس ,يفوز على, أندريا جويرشيو وسبنسر سليد}

“بعد لك يتم الاعلان عن مقابلة ريدل وسيث رولينز فى حلقة عرض الرو الاسبوع المقبل ،ومن ثم يظهر رولينز وهو يتحدث مع المذيع باترك عن افكاره فى التعامل مع ريدل عند مقابلته ،فقام رولينز بالسخرية من ريدل وشريكه راندى اورتن ،واوضح انهم دون مستووى فى المصارعة”.

*المواجهة السابعة*

{دولف زيجلر ,يفوز على, تشاد غابيل}

*المواجهة الثامنة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ذا ميز}

“لقد تدخل النجم توماسو سيامبا فى هذه المواجهة لصالح ذا ميو ,لوكن النجم ايدج استطاع السيطرة على الموقف والاطاحة بيهم ،,الفوز على ذا ميز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

مواجهة نارية على اهم الالقاب فى سماك داون القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x