wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-8-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجمة راكيل رودريغيز وعلياء من اجل الاستعداد لمواجهتهم ضد النجمة شوتسي وشيا لي ،للتأهل لبطولة الزوجى للسيدات ،ومن ثم تم الترويج عن المواجهة الكبرى التى ستجمع بين النجم غونتر والنجم شينسكى نكامورا على لقب بطولة القارات الليلة ،بالاضافة الى المقابلة التى ستكون بين النجمة ليف مورجان بطلة السيدات لعرض سماك داون والنجمة شاينا بازلر من اجل التوقيع على عقد المواجهة التى بينهم فى عرض كلاش اوف كاستل 2022 على لقب البطولة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق راكيل رودريغيز وعلياء ,يفوز على, فريق شوتزي وشيا لي}

“بعد ذلك يظهر النجم كاريون كروس خلف الكواليس وبرفقته سكاريلت وكان يتحدث عما حدث الاسبوع الماضى ،حيث قال انها إعادة لولادة روح مظلمة ،وسيكون رومان رينز ودور ماكنتير هم الذى تم اختيارهم للإنهاء عليهم ولكن فى الوقت المناسب”.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير فى صالة العرض من اجل التعليق عما حدث الاسبوع الماضى ،حيث قال ان كروس قام بالهجوم عليه الاسبوع الماضى وانتهز فرصة كبيرة وهذا لانه كان منشغل بجود رومان رينز فى هذا الوقت ،ومن ثم وجه ماكنتير رسالة الى رينز واوضح فى هذه الرسالة انه مر بالكثير من الصعاب حتى يصل الى ان يكون المنافس الاول على بطولة WWE بلا منازع ،وكان بمفرده دون مساعدة من احد”.

“واثناء حديثه تدوى موسيقى كروس وتظهر سكارليت ،ولكن يتفاجئ ماكنتير بهجوم عنيف من قبل فريق الاوسو ويقوم الفريق بإخبار سكارلين بأنهم سيفعلون هذا مع كروس إذا حاول الاقتراب من الزعيم القبى رومان رينز ، فقامت سكارليت بالرد عليهم قائلة بإن ككروس سيفعل الامر نفسه مع رومان رينز”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا فايكنج عند مدخل صالة العرض ويظهر من خلفهم النجم كوفى كينجستون الذى يقوم بالهجوم عليهم بإستخدام عصى الكيندوا ،ولكنهم استطاعوا السيطرة على الموقف والاطاحة بكوفى ،وتدخل احد الحكام لإبعادهم عنه والاطمئنان عليه”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكاليس وهو يطرق باب النجم رومان رينز ويخرج فريق الاوسو ،وعند حديثهم مع رينز يتفاجئون بهجوم عنيف من قبل النجم دور ماكنتير”.

*المواجهة الثانية*

{هيت رو ,يفوز على, تريفور ايروين وبراندون سكوت}

“بعد ذلك تظهر النجمة روندا روزى من بين الجماهير وتصعد فوق الحلبة التى تم اعدادها لتوقيع عقد المواجهة بين ليف مورجا وشاينا بازلر ،وكانت روزى تحمل حقيبة وقامت بوضعها فوق الطاولة ،وتحدثت مع الجماهير عن الغرامة المالية التى وقعت عليها ،ولكنها ستعود مرة اخرى ولن تكون هذه المرة الاخيرة ،ومن ثم قامت روزى بالمغادرة وكان هناك احدى المسؤولين لاخراجها ،ولكن ظهر بازلر واخبرتها انها يجب عليها الاستماع الى قوانين WWE”.

“بعد ذلك تصعد بازلر فوق الحلبة وتتحدث مع الجماهير وتخبرهم انها المنافسة الاولى امام ليف مورجان ،وهذا لانها فازت الاسبوع الماضى فى مواجهة التأهل ،وانها ستسطيع الفوز على ليف مورجان فى عرض كلاش اوف كاستل 2022 ،وستخرج من هذا العرض وهى تحمل لقب البطولة”.

“ولكن تقاطعها النجمة ليف مورجان وكان واضح على مورجان الاصابة فى ذراعها التى قامت بالرد عليها قائلة انها لن تتمكن من هزيمتها  ،وهذا لانها استطاعت الفوز على روزندا روزى مرتين من قبل ،وستخرج من عرض كلاش اوف كاستل 2022 ،وهى تحتفظ باللقب ،وتوقع مروجان على العقد ،وعقب توقيعها على العقد قامت بازلر بالهجوم عليها والاطاحة بها وضربها على ذراعها المصاب ،ولكن ستطاعت مورجان اسقاطها على الطاولة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق دور ماكنتير وماكادب موس ,يفوز على, فريق الاوسو}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم ريكوتشيه ،ويتم عرض مقطع من ماجهته الاسبوع الماضى اام هابى كوربن ،ومن يتحدث ريكوتشيه عن رغبته فى المنافسة على لقب بطولة القارات ،وانه سينتظر حتى يصل الى المنافسة ،ولكنه يتفاجئ بهجوم عنيف من قبل هابى كوربن”.

*المواجهة الرابعة :- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“لقد استطاع النجم شينسكى نكامورا تحمل الكثير من الضربات القاضية فى هذه المواجهة ،ولكن كان النجم غونتر مصمم على الفوز والاحتفاظ باللقب ،وعقب انتهاء المواجهة احتفل غونتر من حليفه فوق الحلبة ،وكان واضح على نكامورا الغضب الشديد لخسارته ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x