wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 19-8-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظور النجمة الكبيرة روندا روزى فى صالة العرض ،وصعودها فوق الحلبة ،وتحدثت مع الجماهير عن الغرامة المالية التى قامت بدددفعها الاسبوع الماضى وانها ترغب فى إعادتها للعمل ،وعلى هذا قامت بستدعاء المدير ادم بيرس الى صالة العرض واخبرته انه تريد الغاء تعليقها عن العمل ،وانها العودة ،فأخبرها بيرس انه لا يستطيع اغادتها الى العمل وهذا لان رتبها اكبر من راتبه ،وانه يشعر بالاستياء بسبب هذا الامر”.

“فاخبرته روزى ان لا يجعلها تختار العنف معه ،ولكن فى هذا الوقت يظهر اثنان من حراس الامن وتبداء روزى فى العراك معهم ،ولكن يقوم ادم بيرس بالاتصال بالشرطة ليتم القبض على روزى والشرطة تتم اعتقالها ،وتظهر وهى خلف الكواليس وتقوم بالصعود الى سيارة الشرطة ،ويظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى وهو ينزل من سيارته الفخمة ويتجه الى الساحة”.

*المواجهة الاولى:- التأهل لبطولة الزوجى للسيدات*

{فريق توكسلس ,يفوز على, فريق سونيا ديفيل ونتاليا}

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز فى غرفته وكان برفقته النجم سامى زين وهو يتحدث معه عن استياءه من معاملة الاوسو له فى الفترة الاخيرة ،وعندما سأله رينز عن سبب قدومه اليه والحديث معه ،فرد عليه زين بأنه يرغب فى الحديث معه وفى هذا الوقت رن هاتف رينز وكان جاى اوسو على الاتف ويخبر رينز بأنهم فى مشكلة ،وكان واضح على رينز الغضب ،فأخبره زين انه سيغادر من اجل الاستعداد للمواجهة الكبرى للتأهل للمناسفة على لقب بطولة القارات”.

“بعد ذلك يتم عرض لقطات من المواجهة التى كانت بين غونتر بطل القارات والنجم شينسكى نكامورا فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهرفريق مكسمان فى الحلبة ويخبروا الجميع على تأثيرهم الكير على الجماهير”.

“بعد ذلك بتم عرض مقطع فيديو للنجم كاريون كروس وسكارليت ،وكان كروس يوجه رساله الى ماكنتير ،ويخبره بأن الشخص الذى وقع عليه الاختيار هو ورومان رينز ،سواء أراد ذلك أم لا ،ونه سيقوم بإعادة تشكيل الطاولة”.

*المواجهة الثانية:-التأهل لبطولة القارات*

{شيمس ,يفوز على, سامى زين وماكادب موس وهابى كوربن وريكوتشيه}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لتوفيع عقد مواجهة بطولة السيدات لعرض سماك داون الاسبوع الماضى بين ليف مورجان وشاينا بازلر ،ومن ثم تظهر ليف مورجان خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون التى كانت تسألها عن مواجهتها الليلة امام شوتزى ،فأخبرتها مورجان انها تعلم بأن شوتزى ستقوم بستهداف ذراعها المصاب من اجل الفوز ،,لكنها على اتم الاستعداد”.

ثم ننتقل إلى مقطع فيديو لتوقيع العقد بين ليف مورغان وشينا باسلر الأسبوع الماضي. نتجه وراء الكواليس إلى ليف مورغان وكايلا براكستون. تسأل عما إذا كانت قلقة بشأن مباراتها مع شوتزي لاحقًا وتقول إنها لن تكون بطلة جيدة بدون قتال. تقول إن شوتزي ستستهدف على الأرجح ذراعها ، لكنها معتادة على وجود هدف على ظهرها وهي جاهزة لأي شيء.

*المواجهة الثالثة:- بدون القاب*

{ليف مورجان ,تفوز على, شوتزى}

“بعد ذلك ظهر النجمة شاينا بازلر عنقب انتهاء المواجهة وقامت بهجوم عنيف على النجمة ليف مورجان ،وكانت بازلر تتعمد فى إصابتها فى ذراعها ،وقامت بركلها فى وجهها”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع فى صالة العرض ،وقام بالحديث الى الجماهير واخبرهم ان عليهم الاعتراف به ،وهذا لانه اهم المصارعين بالاتحاد ،وانه الشخص الذى يحمل جميع الاعباء على ظهره ويحمل الاتحاد على ظهره ،ومن ثم يأتى دور ماكنتير فى المركز الثانى ،وانه ليس الرجل الاول فى هذا الاتحاد مثله”.

“ولكن يقاطعه ظهور النجم الكبير دور ماكنتير الذى يخبره بأنه يكذب ولا يقول الكلام الصحيح ،واخبره ايضا ان بول هيمان يعمل معه لتدبير الامور ،ويقول الاوسو بتنفيذ ما يطلب منهم ،واشار ماكنتير الى انه يعلم ان رينز بخاف منه فى الوقت الحالى لان رينز بمفرده ،ويعلم جيد ان ماكنتير يستطيع هزيمه اى رجل بيديه العاريتين ،وعلى هذا بداء الاثنان فى الشجار ،وقام زين بدفع ماكنتير ليسقط ،ولكن ماكنتير قام بضربة قاضية على رينز وجله يفقد الوعى ،وقام ماكنتير بالامساك بالحزامين ورفعهم عاليا ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x