wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 26-8-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بالترحيب بالجماهير من قبل المذعيين ،ومن ثم يظهر النجم ريكوتشيه ومن ثم يظهر النجم هابى كوربن من اجل الاستعداد للمواجهة التى بينهم والتى سيفتتح بها حلقة عرض سماك داون الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{ريكوتشيه ,يفوز على, هابى كوربن}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم دور ماكنتير وهو يتحدث عن رحلته من بلده اسكتلندا وصولا الى اتحاد WWE ،بعد ذلك يظهر النجم كاريون كروس فى صالة العرض وبرفقته النجمة سكارليت ،ويقوم كروس بتهنئة ماكنتير على مقطع الفيديو لسيرته الذاتية ،ويقوم بتويجه رسالة اليه ويخبره انه يستطيع ان ينهى عليه فى اى وقت”.

*المواجهة الثانية:- التأهل لبطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نتاليا وسونيا ديفيل ,يفوز على, فريق نيكي آش ودودروب وفريق دانا بروك وتامينا وفريق شوتسي وشيا لي}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لتأهل النجم شيمس للمنافسة على لقب بطولة القارات امام غونتر حامل اللقب الاسبوع الماضى ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو ترويجى عن المنافسة الشرسة التى بين شاينا بازلر والنجمة ليف مورجان على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون”.

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس فى صالة العرض وبرفقته النجم ريدج هولاند و بوتش ،ويقول شيمس انه سيحتفل قريبا بعد فوزه بلقب بطولة القارات وانتزاعه من غونتر ،وفى هذه الاثناء يظهر النجم غونتر وبرفقته حليفه كايزر الذى يتحدث عن غونتر ويخبر شيمس انه لن يستطيع اقتناص اللقب من البطل غونتر”.

“ويتحدث غونتر ويخبر شيمس ايضا انه سيعلمه كيف يكون العنف فى المواجهة التى بينهم على لقب البطولة ،ولكن سرعان ما تبداء معركة بين بوتش وكايزر ، وكان شيمس وغونتر يحدقان ببعضهم فوق الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس بالقرب من غرفة النجم رومان رينز البطل العالمى بلا منازع ،ويظهر فريق الاوسو ويسألو زين سبب تواجده هنا ،فيخبره انه يريد مقابلة رينز ،وفى هذه الاثناء يسأل رينز من هو الشخص المتواجد على باب الغرفة ويعرف انه زين فيأذن له بالدخول ،ويتحدث معه عما فعله من اجله الاسبوع الاضى ،ويقول له انه مزال خاسر حتى الان ،ولكن من الممكن ان يصلح كل الامور عندما يواجه ماكنتير الليلة فى الحدث الرئيسى”.

*المواجهة الثالثة:- التأهل لبطولة الزوجى للسيدات*

{فريق راكيل رودريغيز وعلياء ,يفوز على, فريق نتاليا وسونيا ديفيل}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا نيو داى فى الحلبة وكان النجم اكزفيير وودز يجلس على كرسى متحرك ،وبجانبه انلجم كوفى كينجستون ،وكانوا يسخرون من فريق ذا فايكنج بالرغم مما حدث بينهم ،وكان كوفى يتحدث ساخرا عما فعله بهم الاسبوع الماضى ،ولكن يقاطعه ظهور فريق ذا فايكنج ،الذى يتحدث مع فريق ذا نيو داى عن انهم مثيرون للشفقة لانهم ليسوا اقوياء مثلهم ،ولكن يتفاجئ فريق ذا فايكنج بوجود فخ قام فريق ذا نيو داى بتدبره لهم ،وقام كوفى واكزفيير بالهجوم عليهم بعصى الكيندوا وكان واضح ان اكزفيير ليس مصاب كما كان يبدوا”.

*المواجهة الرابعة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, سامى زين}

“اثناء المواجهة كان فريق الاوسو بجانب الحلبة ويحاول التدخل فى هذه المواجهة من اجل فوز سامى زين ،ولكنهم لم يستطيعوا السيطرة على العنيف دور ماكنتير ،وبعد فوز ماكنتير بالمواجهة مباشرا ظهر النجم رومان رينز وقام بهجوم عنيف على ماكنتير وقام ايضا فريق الاوسو بالهجوم عليه وكان ماكنتير يحاول الدفاع عن نفسه ولكنه لم يستطيع بسبب ضربات رومان رينز القاضية”.

“ثم قام فريق الاوسو بجلب الكراسى المعدنية وقاموا بضرب دور ماكنتير بها والاطاحة به خارج الحلبة وشاركهم النجم سامى زين ،وقاموا بضرب ماكنتير ايضا بالسلم المعدنى وفى النهاية قام رينز بوضع الكرسى على ماكنتير والجلوس عليه وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x