wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 5-8-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بملخص للمواجهات التى تمت إقامتها فى المهرجان الصيفى الكبير سمر سلام 2022 الذى تمت إقامته يوم السبت الماضى ،ومن ثم ظهر النجم رومان رينز البطل العالمى بلا منازع وفريق ذا اوسو وهم يخروجون من سيارة خلف الكواليس ويتجهون نحو صالة العرض”.

“بعد ذلك يطلب المذيع بات مكافى إعادة عرض فوزه على هابى كوربن فى سمر سلام 2022 ،ويظهر النجم ريكوتشيه خلف الكواليس ومجموعة من نجوم سماك داون وهم يضحكون على كوربن اثناء تحتفال كبير بخسارته امام مكافى”.

*المواجهة الاولى*

{ريكوتشيه ,يفوز على, هابى كوربن}

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يقرع باب النجم رومان رينز ويفتح له فريق ذا اوسو الباب ويسأل رين عن بول هيمان ولكن يخبره جاى ان هيمان ليس متواجد الليلة ،فيخبره زين انه يريد ان يرسل تهنيئته للنجم رومان رينز على فوزه على بروك ليسنر فى سمر سلام 2022 ،فيخبره جاى ان سيوصل هذه التهنية الى رينز ويعود فى وقت لاحق”.

*المواجهة الثانية:- التأهل لبطولة القارات*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على,  لودفيج كايزر}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى كانت بين فريق ذا نيو داى وفريق ذا فايكنج ،ومن ثم ظهر النجم كوفى كينجستون وهو يتحدث مع المذيعة خلف الكواليس عن حالة النجم اكزفيير وودز ،واخبرها ان حالته جيدة الان وانه سيعود فى اى وقت ،ولكنه سينتقم له من ذا فايكنج”.

“بعد ذلك يظهر سامى زين مرة اخرى وهو يطرق باب رومان رينز ،فيخرج جيمى اوسو ويخبره بأنهم كانوا سيرسلوا له رسالة نصية من اجل الذهاب الى شاحنة الإنتاج للتأكد من أن كل شيء على ما يرام في هذه النهاية”.

“بعد ذلك تظهر النجمة ليف مورجان خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عما حدث فى سمر سلام 2022 ،فأخبرتها ان قامت بتثبيت روندا روزى وقام الحكم بالعد عليها واضحت انها لم تعلم ان الحكم قام بالعد الى ثلاثة وروزى قامت بإنهاء التثبيت ،واخبرتها ان البطولة تعنى لها كل شئ”.

*المواجهة الثالثة:- التأهل لبطولة السيدات*

{الفائزة شاينا بازلر}

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين مرة اخرى عند باب رومان رينز ويخرج فريق ذا اوسو ويخبرهم زين انه فعل ما طلبوه منه ،فيخبرها ان عليه الاهتمام بنفسه حتى لا يتم سحب قميص فريقهم”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق فايكنغ رايدر ,يفوز على, فريق جيم مولكي وتومي جيسبون}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم كوفى كينجستون وهو يمسك عصى الكيندوا ويقوم بالهجوم على فريق فايكنج رايدر ،ويطيح بهم خارح الحلبة ،ومن ثم يتم الاعلان عن مواجهة فى الحال”.

*المواجهة الخامسة*

{كوفي كينجستون ,يفوز على, إريك}

“بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز بطل WWE العالام بلا منازع فى صالة العرض وبرفقته فريق ذا اوسو ،من اجل الحديث عن مواجهته القادمة امام النجم دور ماكنتير على لقب البطولة فى عرض كلاش فور ذا كاسل 2022 ،وقام رينز بالحديث اولا عن العديد من الاعمال التى كان يجب التخلص منها مثل بروك ليسنر ولكنه غاضب لهجوم بروك ليسنر على هيمان فى عرض سمر سلام 2022”.

“واثناء حديثه يظهر النجم الكبير دور ماكنتير عند مدخل صالة العرض وكان يتوجه نحو رينز ويخبره بأنه لا يطيق الانتظار حتى مواجهتهم ،لكن تدوى موسيقى النجم كاريون كروس الذى يقوم بالهجوم على ماكنتير ويطيح به اسفل الحلبة ،وكان رينز واوسو يشاهدون ما يحدث ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x