wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبراى وايتبراي وايتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

براى وايت يكشف عن استعداده لمواجهة عنيفة داخل WWE

المصدر:- INC

براى وايت يكشف عن استعداده لمواجهة عنيفة داخل WWE

فى الاسابيع الماضية كان اتحاد WWE يقوم بالترويج الغير مباشر لعودة النجم الكبير براى وايت ،وكان هذا عن طريق تشغيل الموسيقى الخاصة به وإضاءة اللون الاحمر الخافت فى صالة العرض مع ظهور احد الدمى الخاصة به فى العديد من المشاهد اثناء العروض الرئيسية.

وعلى هذا استطاعت WWE اثارة الكثير من الجدل بين الجماهير من اجل الاستعداد لعودة النجم الكبير براى وايت مرة اخرى بعد ان قام فينس مكمان بإنهاء التعاقد معه منذ اكثر من عام ،ولكن بعد ان استقال فينس مكمان قام النجم ترابل اتش والنجمة ستيفانى مكمان بإدارة WWE ،وقاموا بإعادة العديد من النجوم الذى تم طردهم على يد فينس مكمان.

مع إصدار البث المباشر لحلقة عرض سماك داون الاخيرة على الهواء مباشرة من سولت ليك سيتي ، يوتا ، انتقل أحد المعجبين إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صورة يُزعم أنها تظهر بطل WWE السابق براى وايت في مطار سولت ليك سيتي. ولكن اخلتف الكثير من المتابعين ،وكان هناك رأى يشير الى انه ليس براى وايت ،وعلى هذا اثارة هذه التغريدة فضول النجم براى وايت فقام بالرد عليها من حسابه الشخصى من تويتر بأنه الان يستعد من اجل العودة الى WWE وخوضه مواجهة عنيفة.

شاهد ايضا:

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 23/9/2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x