wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنررومان رينزمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

تصريحات رومان رينز عن صعوبة العمل مع الوحش بروك ليسنر

المصدر:- INC

تصريحات رومان رينز عن صعوبة العمل مع الوحش بروك ليسنر

من المعروف ان النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع يتربع الان على القمة ،ولكن الوحش بروك ليسنر لم يجعل الامر سهل لرومان رينز فى فترة صعوده الى القمة.

أثناء ظهور النجم رومان رينز في البرنامج الحواري “Impaulsive” مع النجم لوجان بول ، صرح رينز أن مبارته مع ليسنر قد خلقت “جوًا أكثر تنافسية وعدوانية” لاقى صدى لدى جمهور WWE.

قال رينز “لقد شاركت أنا وبروك في مجموعة من العروض الضخمة معًا” ، مستشهداً بعرض مونى ان ذا بان 2022 والمهرجان الاضخم راسلمينيا 38 ،واوضح ان هذه العروض كانت اقوى العروض والمنافسات بالنسبة له.

بالنسبة للعمل مع ليسنر ، أقر رينز بأن نهج منافسه العدواني في المصارعة يمكن أن يكون أكثر من مجرد تحدىوقال ايضا “يا رجل ، يأخذك ويرميك على رأسك – لا يوجد شيء لطيف في ذلك””من الصعب جدًا العمل مع إنسان كهذا – أن البعض يسميه ، مثل ذكر ألفا من جنسنا. وهذا صحيح ، إنه حقًا ما هو عليه. أعني ، إنه رجل أعمال عظيم ، ولكن في نفس الوقت عندما يكون لديه خلفية فى مصارعة لـ MMA عندما تدخل الحلبة ، يجب أن يكون هناك نوع من الحماية لتلك المصارعة”.

شاهد ايضا:

الى اين ستصل العداوة الجديدة بين رومان رينز ولوجان بول ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x