wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 12-9-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير سيث رولينز فى صالة العرض وهو يتحدث مع لجماهير عن فوزه على ريدل فى عرض كلاش اوف كاستل 2022 الاسبوع الماضى ،وطلب ريدل الاخير لاعادة المواجهة ،واوضح رولينز انه تخطى هذه الموضع ونسى الامر ،واثناء هذا يظهر النجم ريدل فى صالة العرض ويقاطع رولينز ،ويقم ريدل مباشرا بالهجوم على رولينز ولكن رولينز بستطيع الهروب ،وعند ملاحقة ريدل له يظهر فريق يو الحساب ويجعله غير قادر على مطاردة رولينز”.

“يتحدث بالور ودميان بريست مع ريدل ويخبراه انهم هنا ليس من اجل القتال انما من اجل تقديم عرض كبير له وهو الانضمام الى فريقهم ،وهذا لان لديهم تاريخ ،ويذكرا ما حدث مع دومينيك حتى انضم اليهم مؤخرا ،وانهم يسكونوا بجانبه لحل مشكلته ،ولكن ريدل يقوم بالاطاحة بهم خارج الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{فين بالور ,يفوز على, مات ريدل}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم سيث رولين ويفوم بضرب النجم مات ريدل بضربة قاضية ومن ثم يتره فوق الحلبة ويغادر ،ومن ثم يتم عض مقطع فيديو لانقلاب دومينيك مستريو على والده وهجومع على ايدج ووالده رى مستريو الاسبوع الماضى”.

“بعد ذلك يظهر دومينيك مستريو خلف الكواليس وهو يتحدث عن نفسه ويقول انه عرف من قبل الجماهير بأنه ابن رى مستريو ولكن بعد ما فعله فى والده بعرض كلاش اوف كاستل 2022 اصبح يشعر بالرضا اتجاه نفسه ،ومن ثم تظهر ريا ريبلى خلفه وهى تهمس بشئ فى اذنه ،واثناء حديثه”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى للسيدات*

{داكوتا كاى وايوا سكاى ,يفوز على, فريق راكيل رودريغيز وعلياء}

“بعد ذل يظهر النجم رى مستريو خلف الكواليس وهو يتحدث مع ابنه النجم ومينيك وبحذره من مواجهته مع ايدج ،وهذا لان ايدج لن يتراجع عن موقفه ،وانه سيصلح جميع الامور ولكن عليه فقط عدم مواجهة ايدج ،ولكن دومينيك يتظاهر بأ،ه لا يسمع كلام والده رى مستريو ،واخبره انه دومينيك قد رحل ولا يحتاج الى والده بعد الان”.

*المواجهة الثالثة*

{جونى جارجونى ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد انتهاء المواجهة يوقم النجم ثروى بهجوم على النجمجونى ،ويقوم ثروى بإلتقاط صورة معه ،ومن ثم يتحدث ثروى ويسخر من جونى جار جونى ،وانه اصبح فى القمة فى الوقت الذى يوجد فيه جونى بالقاع ،ولكن يقاطعه ظهور كيفين اوينز ،فقيوم ثروى بإخباره بأن يصمت قبل ان يتحدث لانه سئم من افساد اللحظات السعيدة عليه”.

“فيرد عليه اوينز ويخبره بأن الدجميع سئم من حديثه المعتاد الذى يخبر الجميع به بأنه النجم القادم للاتحاد وانه المستقبل وانه الان فى القمة ،ولكن WWE لا تحتاج لاحد مثله ،انما تحتاج لاشخاص يشيهون اونيز وهذا لانه يعمل بروحه وجسده معا وليس مثله ،وسرعان ما يبداء الاثان فى الشجار ،وتقوم معركة عنيفة بينهم ويتدخل عدد كبير من الحكام لانهاء هذه المعركة”.

“بعد ذلك تظهر بطلت السيدات لعرض الرو النجمة بيانكا بلير فى صالة العرض وتتحدث مع الجماهير عن التحدى المفتوح التى ستطلقه الان على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،وتظهر النجمة سونيا ديفيل وتخبرها بأنها ترغب فى مواجهتها على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فتقوم بلير بإستدعاء الحكم لبدء المواجهة”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, سونيا ديفيل}

*المواجهة الخامسة*

{اوموس ,يفوز على, ريان تومبس وخاش مرازي}

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو خلف الكواليس وهو يحاول اقناع ايدج بعدم خوضه المواجهة ضد ابنه دومينيك ولكن ايدج يصمم على خوضها ويخبره بأنه يجب على ابنه دفع ثمن ما يفعله”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث عن رغبته الشديدة فى المنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة ضد النجم بوبى لاشلى ومواجهته على اللقب فى حلقة عرض الرو الاسبوع المقبل ،ويقبل لاشلى بهذا التحدى”.

“بعد ذلك يتم عرض مقع فيديو للنجم ذا ميز وهو فى منزله عندما كانت تسأله زوجته عن مشاركته فى حلقة عرض الرو الليلة ،فيخبرها ميز بأنه جعل الشرطة ترافقه الاسبوع الماضى الى المنزل ،ولكنه غير قادر على التواجد فى عرض الرو بسبب ديكستر لوميس ،ومن ث يظهر لوميس وهو فى منزل ذا ميز”.

*المواجهة السادسة*

{ايدج VS دومينيك مستريو}

“اثناء المواجهة قم ايدج بربط زراع دومينيك فى الحبل وقام بضربة بعنف ولكن يظهر رى مستريو ويقوم بالتوسل الى ايدج لترك ابنه ،ولكن ايدج لم يسمع اليه ويقوم بإبعاده عن طريقه ،فيتفاجئ رى مستريو بهجوم من قبل داميان بريست عليه ،ويقوم فين بالور بالهجوم على ايدج وريا ريبلى تقوم بفك دومينيك ،ومن ثم يقوم فريق يوم الحساب بهجوم عنيف على ايدج ،وتعمد إصابته فى قدمه ،حيث قاموا بضربة بطريقة عنيفة على قدمة بإستخدام الكرسى المعدنى ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض WWE مين ايفنيت الاخير 10/9/2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x