wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 26-9-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة بايلى فى صالة العرض وكانت تتحدث عن قبولها تحدى بيانكا بلر على لقب بطولة السيدات بدلا من الانتظار لعرض اكستريم رولز 2022 ،وهذا لانها تتعلم من اخطاءها ،وقامت بالاشارة الى تواجد ايوا سكاى وتاكودا بجانب الحلبة ،بالاضافة الى تواجد اليكسا بليس واسكا ،وهذا لان العدوة التى بينا وبين بلير لا تقتصر عليهم فقط”.

“واضافت بايلى ان بلير استطاعت الوصول الى القمة لانها لم تكن متواجدة فى اتحاد WWE اثناء فوزها بألأقاب البطولة ،ولكنها الان متواجدة وستقوم بإنتزاع كل شئ منها ،ولهذا قامت بتحدى بلير على مواجهة طاولات وسلالم فى عرض اكستريم رولز 2022”.

*المواجهة الاولى*

{بيانكا بلير ,تفوز على, ايوا سكاى}

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيع كيفين باترك عن ابنه دومينيك وكيف كان شعوره الاسبوع الماضى عندما طلب منه دومينيك ضربه ،حيث اوضح رى انه مستاء مما يحدث مع ابنه دومينيك وانه يعلم ان ريا ريبلى تتلاعب بمشاعره ،ولكنه لن يقاتل ابنه مهما حدث ،ومن ثم توجه رى لمواجهة سيث رويلنز”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وهو برفقته مجموعة كبيرة من الحرس واعلن عن مكافأة مالية قدرها مليون دولار ،وهذه المكافاءة ليتم تنفيذ ما يطلبه ميز ويقومون بحمايته ويأـون له بعدوه ،ولك يذكر ميز اسم هذه العدو”.

*المواجهة الثانية*

{سيث فرانكن رولنيز,يفوز على, رى مستريو}

“بعد ذلك يظهر النجم مات ريدل خلف الكواليس وكان النجم بوبى لاشلى يقترب منه وقال له انه يتمنى حظا سعيد له اثناء مواجهته ضد داميان بريست ،واخبره لاشلى بعدم الاقتراب منه مرة اخرى”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق كيفين اوينز وجونى جار جونى ,يفوزعلى, فريق الفا اكاديمى}

“بعد ذلك يظهرالنجم فين الور وهو يتحدث مع النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس ويخبره بأن فريق يوم الحساب سيكون داعما له عند مواجهته ضد سامى زين الليلة ،ولكن ستايلز يتركه ويغادر”.

“بعد ذلك يظهر النجم اوستن ثروى وهو يتحدث مع فريق الفا اكاديمى عن سبب خسراتهم ،فيخبره تشاد غابيل ان مواجهتهم امام برون سترومان قد اثرت عليهم ،ومن ثم يرن هاتف اوستن ويخبر غابيل ان الهاتف من اجل ،ويتضح انه من سترومان الذى يخبره عن تحديه فى مواجهة كبيرة الاسبوع المقبل ،وكان واضح على غابيل الخوف والتوتر ،ومن ثم يقول اوستن انه اوتيس سيواجه جونى جار جونى الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الرابعة*

{اوموس ,يفوز على, جوي جيبسون وجريج ليستر}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز خلف الكواليس وهو يتعرض لضربة قويه بعصى الهوكى من النجم لوميس الذى كان متخفى ويرتدى زى زيتى ،ومن ثم يقوم لوميس بخنقه ويضربه فى وجهه”.

“الموجهة الخامسة*

{كانديس لاري ,تفوز على, نيكى اش}

“بعد ذلك يظهر النجم داميان بريست وهو يتحدث مع فريقه يوم الحساب عن مواجهته القادمة ضد مات ريدل ويخبرهم انه لن يتراجع عن مواجهته الليلة ضد صديقه القديم ريدل وسيقوم بالانهاء عليه”.

*المواجهة السادسة*

{سامى زين ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق يوم الحساب ويتحدث النجم فين بالور ويقول انه حزين بسبب ما حدث للنجم اى جى ستايلز ،وانه إذا كان قبل بعرضهم ،لكانت النتيجة مختلفة الان ،ويخبره بأنه يستحق افضل من هذا ،وقام فين بالور بمد يده الى ستايلز حتى ينضم اليهم ولكن ستايلز يرفض ،فيقوم فريق يوم الحساب بهجوم عنيف على ستايلز وتعمدوا إصابته بستخدام الكرسى المعدنى”.

*المواجهة السابعة*

{مات ريدل ,يفوز على, داميان بريست}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام فريق يوم الحساب بهجوم عنيف على النجم مات ريدل ،ولكنهم تفاجؤا بعودة النجم الاسطورى ايدج الذى قام بالاطاحة بهم خارج الحلبة ،ومن ثم تحدث عن محاولات فريق يوم الحساب للقضاء عليه مرارا وتكرارا ،ولكنه دائما يعود ،ومن ثم تحدى بالور فى مواجهة كبرى بعرض اكستريم رولز 2022 القادم ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

هل سيستطيع سامى زين جذب احترام رومان رينز ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x