wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 5-9-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ايدج وهو يتحدث عن ذكرياته عن دومينيك مستريو عندما كان طفل صغير ،ولكنه الان لم يعد طفلا ،لهذا قرر ايدج الانتقام منه ،ومن ثم قام بستدعاءه ،ولكن من يظهر هو النجم رى مستريو ،ويطلب مستريو المغفرة من ايدج لان دومينيك مزال ابنه ،يفرض ايدج المغفرة لدومينيك ،ومن ثم تظهر ريا ريبلى”.

“تتحدث ريبلى عن دومينيك وانه الان اصبح رجلا بعد ان انضم اليهم ،ومن ثم يظهر دومينيك وهو يرتدى ملابس سوداء بالكامل ،فتحدث معه والده راى ويخبره بأن يصلح الامور مع ايدج ولكن دومينيك لا يستجيب لما يقوله والده ،فتتحدث ريبلى مع رى مستريو وتخبره بأن دومينيك لن يخوض معه مواجهات بعد الان فقد مضى الوقت على هذا”

“ولكن حاول رى مستريو التواصل مع دومينيك مرة اخرى ،لكن دومينيك لا يستجيب ،وفى هذه الاناء قام فين بالور وداميان بريست بمحاولت الهجوم على ايدج ولكن ايدج كان يتصدى لهم ،فقام دومينيك بالتدخل وإصابة ايدج فى ركبته  والهجوم على ايدج بطريقة وحشية وتم منع رى من الوصول الى ايدج ،ولكنه تصدى لهم ووصل الى صديقه وقام بطردهم من الحلبة للاطمئنان على ايدج “.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا نيو داى VS فريق الفا اكاديمى VS فريق لوس لوثاريوس VS فريق ذا ستري برفيتس}

“اثناء المواجهة سجل الوحش برون سترومان عودته الى حلبات WWE وقام بالهجوم على تشاد غابيل ،والاطاحة بجميع المصارعين ،واستمر هجوم برون سترومان عليهم حتى قام بتدميرهم جميعا ،وكان هناك عدد من عناصر الامن يحاولون اخراج برون سترومان ولكنهم لم يستطيعوا ،وفى النهاية قام بضربة قاضية على جابيل ومن انهى هجومه العنيف”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق راكيل رودريغيز وعلياء ,يفوز على, فريق نيكى اش ودودروب}

“بعد ذلك تظهر المذيع مغيان خلف الكواليس وهى تتحدث مع رى مستريو عن مواجهته الليلة ضد فريق يوم الحساب ،فأخبرها رى انه يحب ابنه كثير ولن يضع يده عليه وفريق يوم الحساب يسممون عقله ،ولكنه سينقم منهم الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم ثروى للحديث عن موعد صرفه حقيبة الاموال ،وتطرء بالحديث اولا عن عرض كلاش اوف كاستل 2022 وكيف تم منعه لصرف الحقيبة من قبل الملاكم تايسون فيورى ،ولكن كانت هناك صيحات استهجان كثيرة ،فصرخ فى الجهور واخبرهم انه اصغير مصارع يحمل حقيبة الاموال فى تاريخ الاتحاد ،وتحدث ايضا عن كونه سعيد لان رومان رينز مزال البطل وان ماكنتير احرج نفسه امام الجميع فى كلاش اوف كاستل 2022 ،واشار دومينيك الى انه من سيقوم بالانهاء على رينز واقتناص لقب البطولة منه”.

“وفى هذه الاثناء ظهر النجم كيفين اوينز وتحدث مع ثروى عن ان تايسون فيورى قام بخدمة كبيرة له ،لانه إذا كان قام بصرف الحقيبة على رينز او ماكنتير كان سيخسر كل شئ وسيتم هزيمته ،فقام ثروى بالرد عليه بواتهمه بأنه يشعر بالغيرة منه وهذا لانه من الممكن ان يصبح البطل العالمى فى اى وقت ،واستمر كليهما فى الجدال الى ان تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, ثروى}

“بعد ذلك تظهر النجمة بايلى والنجمة ايوا والنجمة تاكودا ،ويتحدثون عن حصولهم على فرصة المنافسة على لقب بطولة الزوجى للسيدات فى عرض الرو الاسبوع المقبل ،ومن تقاطعهم النجمة بيانكا بلير وتعترف بأن بايلى استطاعت التفوق عليها فى عرض كلاش اوف كاستل 2022 ،ولهذا تخبرها بأنه على استعداد لمواجهتها الليلة لتثبت لها انها الافضل ،لكن بايلى تخبرها انها لن تتغير وستظل نفس الشخص الذى يظهر انه مثالى دائما ،واخبرتها ايض انها مشغولة الليلة ولم تستطيع مواجهتها”.

“بعد ذلك يظهر النجم جونى جار جونى خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة سارة عن صديقه السابق ثروى ،فيخبرها جونى بأنه يعلم جيدا ما يفعله ثروى لانهم كانوا اصدقاء ،واخبرها ايضا ان سيعود الحلقة القادمة لخوض المواجهات فوق الحلبة”.

*المواجهة الرابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, رى مستريو}

“اثناء المواجهة نجح دومينيك بتشتيت انتباه والده رى مستريو لاستطاعت داميان بريست على الفوز ،وعقب انتهاء المواجهة اعلنت ريا ريبلى بأن دومينيك سيتحدى ايدج فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين المقبل”.

“بعد ذلك يظهر النجم ريدل خلف الكواليس وو يتحدث مع المذيعة عن رغبته فى مواجهة اخرى مع سيث رولينز ليثيت انه الافضل ،ومن ثم نرى سيث رولينز فى حوار اخر وهو يقول ليس هناك مواجهة اخرى ستجمع بينه وبين ريدل والامر انتهى هنا”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الولايات المتحدة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ذا ميز}

“كان ذا ميز على وشك الفوز بعد استطاعته عبور القفص الحديدى ،ولكنه تفاجأ بظهور لوميس اسفل الحلبة فعاد ميز مرة اخرى الى القفص الفولازى وكان خائفا ،وفى هذه الاثناء استطاع لاشلى تثبيته الفوز عليه ،وعند هذا صعد لوميس فوق القفص الفولازى وقام بالدخوالى الحلبة ،وكان ميز يرغب فى الهروب ولكن لاشلى قام بقفل القفص عليهم ،فقام لوميس بخنق ميز وجعله يفقد الوعى ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW All Out 2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x