wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 16-9-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم لوجان بول فوق الحلبة للحديث مع الجماهير عن تصريحاته الاخير حول رغبته فى مواجهة النجم رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع ،واثناء حديثه يظهر المدير بول هيمان برفقة فريق ذا بلادن بدون رومان رينز ،ويتحدث هيمان مع لوجان بول حول رغبته فى مواجهة رومان رينز ،وينصحه هيمان بأن يتراجع عن هذه المواجهة ،وهذا لانه لن يستطيع مواجهة شخص مثل رومان رينز”.

“فيرد عليه لوجان بول ويخبر هيمان انهم يعرفون ان مواجهة مثل هذه ستكون واجهة عظيمة ولهذا لا يرغبون بها ،فيتوجه هيمان بالحديث الى سولو سيكوا ويخبره بأن يعلم لوجان بول كيف يتاعمل مع فريقهم ،ولكن يقاطعه سامى زين ويخبره بأنه من سيعلمه ،ولكن يغادر لوجان بول سريعا بعد ان يصفع زين على وجهه ،ويظهر النجم ريكوتشيه وهو يتجه نحو الحلبة لمواجهة النجم سامى زين”.

*المواجهة الاولى*

{ريكوتشيه ,يفوز على, سامى زين}

“استطاع النجم لوجان بول منع فريق الاوسو من مساعدة ساا زين ،وعقب انتهاء المواجهة حاول فريق الاوسو الهجوم على ريكوتشيه ولوجان بول ،ولكن ظهر سريعا النجم ماكادب موس وهو يحمل كرسى معدنى لمساعدة ريكوتشيه ولوجان ،مما جعل فريق الاوسو يتراجع”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للنجم كاريون كروس وسكارليت ،وكان كروس يتحدث عن اختياره للنجم دور ماكنتير والمعاناة التى سيعيش بها ماكنتير بسبب هذا الاختيار ،وانه لن يستطيع الخروج من هذه الدائرة”.

“بعد ذلك يظهر النجم ماكس وماكسين دوبرى فى الحلبة لتقديم مجموعة من الازياء المدرسية ،ولكن يظهر النجم الكبير برون سترومان ،,يقوم بتدمير كل شئ فوق الحلبة ،ولكن يظهر فريق الفا اكاديمى ويحاولون الهجوم على سترومان ،ولكنهم لم ينجحوا”.

*المواجهة الثانية*

{بايلى ,تفوز على, راكيل رودريغيز}

“بعد ذلك تظهر النجمة روندا روزى خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون ،ولكن تظهر النجمة ليف مورجان وتتحدث مع روزى ،وتخبرها بأن الجميع حترمها بستثناءها ،ولكنها ستحترمها عندما تقوم بهزيمتها للمرة الثالثة على التوالى فى عض اكستريم رولز 2022”.

“لعد ذلك يظهر النجم الكبير دور ماكنتير فى صالة العرض ويوجه رسالى الى النجم كاريون كروس ،ويخبره بأن عليه الخوف منه وانه ليس رجلا كافيا ليواجهه ،وان العد التنازلى الوحيد الذ يجب ان يخاف منه هو عد الحكم اثناء مواجهتهم”.

*المواجهة الثالثة*

{سولو سيكوا ,يفوز على, ماكادب موس}

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق بوتش وريدج هولاند ,يفوز على, فريق ذا نيو داى وفريق كايزر وفيتشى وفريق أدونيس ودولا}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x