wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 23-9-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع ،وبرفقته فريق بلادن ومدير اعمال بول هيمان ،وتم الترحيب بشدة من قبل الجماهير ،وكان هناك صيحات استهجان ،ومن ثم يتحدث بول هيمان ويقدم موكله رومان رينز كعادته ،ويطلب من الجماهير الاعتراف برينز كأفضل مصارع ،ومن ثم تحدث رينز عن فوزه الكبير على دور ماكنتير فى عرض كلاش اوف كاستل 2022 ،وانتقل بالحديث الى انضمام سولو سيكوا لهم وقال ان اسلاف عائلتهم قاموا بإرساله اليه فى هذا الوقت لاستمراره فى الانتصا”.

“وبعد ذلك يتحدث هيمان ويوجه الحديث الى فريق الاوسو ابطال الزوجى بلا منازع من اجل سعيهم لإبقاءهم الابطال ،ومن ثم اخبر رينز بأن سولو سيكوا عليه الاعتراف به ،واثاء هذا يتحدث وين عن امتنانهم لرينز ،واظهر له حبه الشديد له وانه قام بطباعة قميص جديد افضل من القديم ،وم ثم عانق رينز”.

*المواجهة الاولى*

{ليف مورجان ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“بعد انتهاء المواجهة قامت ليف مورجان بهجوم عنيف على ايفانز ،وربها بعصى الكيندوا ،وقامت بجلب طاولة وتحطميها بجسد ايفانز ،ومن ثم ارسلت رسالة الى روندا روزى بأنها على استعداد لها فى عرض اكستريم رولز 2022”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زيم خلف الكواليس وكان ريكوتشيه وماكادب موس يسخرون منه ،فأخبرهم زين ان عدم احترامهم له يعد عدم احترام لفريق ذا بلادن ،وعلى هذا تفاجئ ريكوتشيه وموس بهجوم من قبل النجم سولو سيكوا”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق مكسمان مالى مديلز}

“بعد ذلك تم تجهيز الحلبة للموجهة الكبرى التالية والتى ستجمع بين الوحش برون سترومان وفريق الفا اكاديمى ،ومن ثم ظهر سترومان وهو يتجه نحو الحلبة ،ومن ثم ظهر فريق الفا اكاديمى خلفه”.

*المواجهة الثالثة*

{برون سترومان ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

“بعد ذلك يظهر فريق بوتش وريدج هولاند وشيمس خلف الكواليس وهم يتحدثون مع المذيعة كايلا براكستون ،فيقول بوتش انهم على استعداد تام لمواجهة الاوسو الفوز عليهم وانتزاع اللقب ،ويقول شيمس انه ايضا على استعداد لمواجهة غونتر بعد اسبوعين وانتزاع اللقب منه”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دور ماكنتير فى صالة العرض ويتحدث مع الجماهير عن انه لا يحب الالعيب التى يقوم بها كاريون كروس وخاصتا انه يظهر من الخلف ويقوم بالهجوم ،ولهذا فهوا سيواجهه فى عرض اكستريم رولز 2022 القادم ،واثناء هذا يظهر كروس وبرفقته سكارليت ،وكان كروس يحاول الهجوم على ماكنتير من الخلف ولكن ماكنتير كان مستيقظ له ،وقام برد الهجوم ،وكانت هناك معركة بينهم ،وحاول ماكنتير التفوق عله كروس ،ولكن سكارليت كانت تساعده مما سمح لهم السيطرة على ماكنتير”.

*المواجهة الرابعة*

{راشيل رودريغيز ,تفوز على, تاكودا كاى}

“قامت بايلى بالتدخل فى المواجهة لصالح تاكودا ،ولكن ظهرت شوتزى وقامت بالهجوم عليها ،وعقب انتهاء المواجهة قامت شوتزى وراشيل بالاطاحة ببايلى وتاكودا خارج الحلبة ،ومن ثم تم الاعلان عن إقامة مواجهة بين بايلى وشوتزى فى عرض سماك داون الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى بلا منازع*

{فريق ذا اوسو ,يفوز على, فريق بوتش وريدج هولاند}

“اثناء المواجهة تعرض شيمس لهجوم عنيف من قبل النجم العنيف غونتر وحلفاءه مما ادى الى تشتيت انتباه ريدج هولاند وبوتش ،وسمح هذا فرصة لفوز فريق الاوسو واحتفاظهم باللقب ،وبعد ذلك قاموا بالاحتفال مع سامى زي وسولو سيكوا والجماهير بفوزهم الساحق ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
أبو بكر

مزيد من المعلومات

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x