wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

خلافات شديدة وتضارب خلف الكواليس حول مواجهات كروان جول 2022

المصدر:- INC

خلافات شديدة وتضارب خلف الكواليس حول مواجهات كروان جول 2022

من المعروف ان المهرجان الكبير كروان جول 2022 “جوهرة التاج 2022” سيتم اقامته فى الرياضة عاصمة المملكة العربية السعودية يوم السبت الموافق الخامس من شهر نوفمبر المقبل.

فقد تم الكشف من عدة تقارير عن الخلافات الكبيرة خلف الكواليس والتى تنشاء فى هذه الفترة بين الفريق الابداعى ،فقد جأت هذه الخلافات والتضارب الشديدة عقب عودة النجم الكبير براى وايت فى مهرجان اكستريم رولز 2022.

فقد كان الفريق الابداعى يخطط لدخول النجم براى وايت فى عداوة شريكه القديم برون سترومان والاعلان عن مواجهة بينهم فى عرض كروان جول 2022 المقبل ،ولكن حدثت خلافات كبرى ادت الى اقتراح دخول برن سترومان فى عداوة مع النجم اوموس وحوض مواجهة بينهم.

وبعد ذلك كانت هناك خطط لدخول النجم براى وايت فى المنافسة الكبيرة على لقب بطولة WWE العالمية امام رومان رينز ولوجان بول ،ويشاركهم فى مواجهتهم بعرض كروان جول 2022 ،ولكن لم تسير الامور حول ما خطط له ،وحتى الان موالت المشاكل والخلافات قائمة خلف الكواليس بسبب مواجهات عرض كروان جول 2022.

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 24/10/2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x