درو ماكنتايرwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهذا روكمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

دور ماكنتير يشكر ذا روك عن نصائح له ليصبح ناجح فى المصارعة

المصدر:- INC

دور ماكنتير يشكر ذا روك عن نصائح له ليصبح ناجح فى المصارعة

من المعروف ان النجم الكبير دور ماكنتير قام بتحقيق العديد من الانجازات فى مجال المصارعة الحرة داخل اسوار اتحاد WWE ايضا خارجه ،وقام بالحصول على العديد من البطولات الكبيرة ،حيث تغير النجم دور ماكنتير الى الافضل فى السنوات الاخيرة ليصبح من احد اشهر المصارعين حول العالم فى مجال المصارعة الحرة.

وايضا من المعروف ان النجم الكبير ذا روك الملقب بالصخرة ،من افضل المصارعين فى العالم ،بالاضافة الى انه احد اكبر الممثلين فى العالم ،وحيث حقق نجاح غير مسبوق فى مجال المصارعة الحرة ،ومن ثم انتقل الى مجال التمثيل فى هوليود ،ليحقق نجاح لم يستطيع احد الوصول اليه ،ويصبح اغلى ممثل فى الاجور بمجال التمثيل بهوليود.

وعلى هذا قام النجم الكبير دور ماكنتير بالكشف عن النصائح التى اخبره بها النجم ذا روك ليستطيع النجاح فى مجال المصارعة الحرة ،وكان هذا فى احدى اللقاءات الصحفية للنجم دور ماكنتير حيث قال عن النجم ذا روك  :”[الروك] رجل عظيم ، لم يتغير طوال حياته ، حياته المهنية ، النجاح الذي حققه” . “قرأت ذات مرة في كتابه ،” كل ما يتطلبه الأمر هو كل ما حصلت عليه “، وقد أثر ذلك على وتر حساس معي حقًا … يمكنني أن أرى ، ومقابلة والدته ، ولماذا كان قادرًا على الحفاظ على قدميه على الأرض. أروع شخص في العالم “.

شاهد ايضا:

عرض Impact وحوش امباكت الاخير 30-9-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x