wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

شاهد ما هى وظيفة بيكى لينش قبل دخولها WWE ؟

المصدر:- INC

شاهد ما هى وظيفة بيكى لينش قبل دخولها WWE ؟

استطاعت النجمة الكبيرة بيكى لينش حجز مكانها في تاريخ المصارعة بصفتها بطلة WWE للسيدات متعددة الأوقات وكانت أول امرأة تفوز بحدث رئيسي في مهرجان الاحلام راسلمينيا ،وما قد لا يعرفه بعض المعجبين هو أن بيكى لينش كان لديها مهنة مختلفة تمامًا قبل الانضمام ودخول اتحاد WWE.

بدأت لينش المصارعة في سن 15 عامًا عندما بدأت التدريب تحت قيادة النجم الكبير فين بالور في أيرلندا. بمجرد بلوغها سن الرشد ، انتقلت لينش – واسمها الحقيقي ريبيكا نوكس – إلى كندا لمواصلة تدريبها. لسوء الحظ ، في عام 2006 ، أصيبت لينش بارتجاج كبير أثناء المنافسة في ألمانيا ونتيجة لذلك ، قررت تأجيل مسيرتها في مجال المصارعة الحرة.

وخلال ابتعاد النجمة بيكى لينش عن مجال المصارعة الحرة بسبب اصابتها والذى استمر لمدة سبع سنوات جربت لينش الدخول في مجموعة متنوعة من الوظائف “الحقيقية” ،فقد عملت كمضيفة طيران في شركة Aer Lingus لأكثر من عامين ، وهي وظيفة شغلتها والدتها من قبل.

وفي حديثها إلى قناة سكاي سبورتس ، صرحت: “كنت أعلم أنه لم يكن ما أريد أن أفعله في حياتي. لم أكن أعرف كيف أخرج ، لذلك كان وقتًا عصيبًا بالنسبة لي”. خلال هذه الفترة من حياتها ، عانت بيكي من الاكتئاب ،وهذا لانها ابتعد عن مجال المصارعة الحرة.

شاهد ايضا:

عرض UFC يو اف سى الاخير 23-10-2022 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x