wweإكستريم رولزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراكستريم رولز 2022المصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض اكستريم رولز 2022نجوم

نتائج عرض اكستريم رولز 2022 Extreme Rules احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض اكستريم رولز 2022 Extreme Rules احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق عرض اكستريم رولز 2022 التمهيدى بالالعاب النارية ،ومقطع فيديو ترويجى لاهم المواجهات التى سيتم اقاتها الليلة فى هذا الحدث الكبير ،وتم التركيز على العداوة الكبيرة التى جمعت بين النجم دور ماكنتير والنجم كاريون كروس ورفيقته سكارليت ،بالاضافة الى الاحداث التى كانت بين النجم سيث رولينز والنجم مات ريدل ،وصولا للاعلان عن مواجهة بينهم فى عرض الليلة.

كما كان هناك مقطع خاص للعداوة الكبيرة التى كانت بين فريق يوم الحساب والنجم الاسطورى ايدج ،وتم عرض لقطات من الاحداث التى بينهم ،وكيف تم الاعلان عن مواجهة بين ايدج قائد فريق يوم الحساب النجم فين بالور ،ومن ثم تم الاستعداد للمواجهة الاولى التى بين فريق شيمس وفريق غونتر”.

*المواجهة الاولى*

{فريق شيمس وريدج هولاند وبوتش ,يفوز على, فريق غونتر وفيتشى وكايزر}

“بعد انتها المواجهة يظهر النجم ذا ميز خلف الكواليس وهو يحاول الوصول للرئيس ترابل اتش من اجل الحديث معه حول ديكستر لوميس ،وما فعله معه فى الفترة السابقة ،ولكنه يرى جريتى الذى يقدم له قمبص جديد ليرتديه ،ولكن ميز كان لا يريده وقام برميه على الارض”.

*المواجهة الثانية:- بطولة السيدات لسماك داون*

{روندا روزى ,تفوز على, ليف مورجان}

“استطاعة النجمة العنيفة روندا روزى الفوز على النجمة ليف مورجان واستعادة لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون بعد محاولات عديدة ،حيث كانت النجمة رونا روزى فى حالة من الغضب الشديد اثناء المواجهة لانها لم تريد ان تخسر امام مورجان مرة اخرى”.

*المواجهة الثالثة*

{كايرون كروس ,يفوز على, دور ماكنتير}

“لقد كان النجم دور ماكنتير على وشك الفوز ولكن قامت النجمة سكارليت بإيقافه ورش رذاذ فى عينيه ،مما جعل اتاح فرصة امام كروس لتثبيت ماكنتير والفوز عليه بالرغم من انه هو من يستحق الفوز فى هذه المواجهة ،وعقب انتهاء المواجهة قامت الحكم الخاص بالمواجهة ب الاطمئنان على ماكنتير وغسل عينيه بالماء”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيانكا بلير ,تفوز على, بايلى}

“لقد كانت هذه المواجهة من اقوى مواجهات عرض اكستريم رولز 2022 الليلة ،حيث تم استخدام السلالم فى هذه المواجهة ،واستطاعت النجمة بيانكا بلير فى النهاية حمل بايلى بوالسلم المعدنى معا ورميها فى الارض ،وقامت بالصعود على السلم واخذ الحزام ،وفازت رسميا فى هذه المواجهة وقامت بتحية الجماهير والاحتفال معهم”.

*المواجهة الخامسة*

{فين بالور ,يفوز على, ايدج}

“لقد كان فريق يوم الحساب مشارك فى هذه المواجهة /حيث جعلوا النجم ايدج يلعن عن استقالته بعد ان قاموا بتهديده بضرب زوجته فينس التى كانت متواجده من اجل مساعدته وانقاذه منهم ،فقد قامت ريا ريبلى بضربها بأداة معدنية على رأسها جعلتها تفقد الوعى ،وبعد ان اعلن ايدج عن استقالته قامت ريبلى بضربها بالكرسى المعدنى مرة اخرى ،وكانت بيث فينكس غير قادرة على التحرك ،وبعد انتهاء المواجهة كان ايدج غاضب بشدة مما حدث لزوجته وكان يحاول الاطمئنان عليها”.

*المواجهة السادسة :-القفص الحديدى*

{مات ريدل ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد استطاع النجم مات ريدل ان يحكم قبضته على النجم سيث رولينز وان يجعله يقوم بالاستسلام ،وكان النجم مات ريدل سعيد للغاية بسبب فوزه ،وبعد انتهاء المواجهة خيم الظلام على صالة العرض ،ومن ثم ظهرت غرفة تحتوى على الكثير من الدمى المخيفية ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو يظهر به اشكال قبيحة ومخيفية ،وظهر فى صالة العرض باب يخرج من نور ساطع ،وكان هناك شخص يخرج من الباب ولكن لم يتم توضيح من هذا الشخص”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض اكستريم رولز 2022 الى اللقاء فى تقرير اخر*

3.8 8 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x