wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 10-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير ترابل اتش خلف الكواليس مع فريقه القديم دى اكس ،وكانوا يتحدثون على ظهورهم فى صالة العرض ومن ثم تم عرض مقطع فيديو ترويجى لفريق دى اكس ،والاحتفال بمرور 25 عاما على تكوين هذا الفريق ،وبعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى بلا منازع وفريق ذا بلادن فى صالة العرض”.

“بعد ذلك قام بول هيمان بتسليم الميكرفون الى النجم رومان رينز ،ومن ثم تحدث رينز واخبر الجماهير ان عليهم الاعتراف به وتحدث عن عداوته ضد لوجان بول ،ومن ثم اعلن جاى اوسو عن اعتراضه على تواجد سامى زين ،ولن زين قاطعه اخبره ان رينز قال انه سينهى على جميع المشاكل ،واخبره زين انه جميع الفريق يحبه ،وانه كان يتحدث مع رينز عن مستقبل الفريق ،تحدث ايضا جيمى مع شقيقه جاى عن اسباب اعتراضه وكان غير راضى عما يفعله ،واثناء هذا ظهر النجم مات ريدل”.

“يتحدث ريدل عن مواجهته السابقة مع سيث رولينز فى عرض اكستريم رولز 2022 ،ويتباهى بفوزه عليه ،ويخبر رينز انه يعرف انه ليس مسموح له بالمنافسة على اللقب العالمى ولكنه يعلم ان الجماهير ترغب فى رؤيته مرة اخرى وهو يواجه البطل العالمى ،ولكن تم رفض طلب ريدل ،فأخبر ريدل الجماهير بالكشف عن اسم المصارع الذى يرغبون فى رؤيته وهو يواجهه ،فكان الاختيار على النجم سامى زين ،فوافق زين على مواجهته لمات ريدل”.

*المواجهة الاولى*

{جونى جارجونى ,يفوز على, اوستن ثروى}

*المواجهة الثانية*

{رى مستريو ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد انتهاء المواجهة صعد دومينيك مستريو فوق الحلبة امام والده ولكن كان رى يرغب فى الخروج من الحلبة ،فقامت ريا ريبلى بالوقوف امامه ،وبعد ذلك قام دومينيك بصفع والده على وجهه مما جعل رى يغضب وقام بالهجوم علي فريق يوم الحساب جميعا ،ولكن قام دومينيك بإيقافه والسيطرة عليه”.

“بعد ذلك يظهر فريق يوم الحساب جميعا فوق الحلبة وتتحدث ريا ريبلى عن تقدم فريقها الى الامام ،ومن ثم قاموا بتهنئة النجم فين بالور بفوزه فى اكستريم رولز 2022 وجعل ايدج يعلن عن استقالته ،ومن ثم تم عرض لقطاط من المواجهة ،وبعد ذلك تحدثت ريا ريبلى عما فعلته ببيث فينكس ،وان هذا كان امر بسيط ،وتحدث دومينيك عن سعادته عندما شاهد بيث فينكس وهى يتم ضربها من قبل ريبلى بالكرسى الحديدى”.

“بعد ذلك يتحدث فين بالور ويوجه رسالة الى النجم اى جى ستايلز ويخبره بأن يقبل العرض الذى قدمه له ،حتى لا يتم القضاء عليه ،ومن ثم يقوم بإستدعاءه ،فقام ستايلز بالظهور وتظاهر بأنه قبل عرض فين بالور ،ولكن كانت هناك صدمة للجميع حيث عاد كارل أندرسون ولوك جالوز ،وكانوا برفقة اى جى ستايز ،وتمت معركة كبيرة بين الطرفين ،ولكن تفوق فريق اى جى ستايلز وقام بالاطاحة بفريق يوم الحساب خارج الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر جاى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع رومان رينز اثناء مغادرته ،وكان برفقته بول هيما وسولو سيكوا ،سأله جاى عما سيحدث مع زين فأخبره رينز بأن يبقى مع سامى زين من اجل مساعدته الليلة فى مواجهته ضد مات ريدل لانهم ذاهبون للاحتفال فى المدينة”.

*المواجهة الثالثة*

{كانديس لاري ,تفوز على, بايلى}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز خلف الكواليس مع زوجته ماريس التى تعطى له هدية ،يكتشف انها مضرب بيسبول وهذا من اجل الاحتفال بعيد مولده ،وبعد ذلك يتم تجهيز صالة العرض لإحتفال النجم ذا ميز وماريس ،واثناء احتفالهم وفتح ذا ميز للهدية يتفاجئ بوجود النجم ديكستر لوميس ،الذى يقوم بالهجوم مباشر على ذا ميز ،ولكن الاخير يهرب مسرعا خارج صالة العرض ،وتبقى ماريس التى كانت تحاول مساعدة ميز ولكنها وقعت على الكعكة المتواجدة بالحلبة ،ومن ثم غادرت مسرعة خلف زوجها ،وقام ديكستر بتحطيم الحلبة بالكامل وتخريب الاحتفال”.

*المواجهة الرابعة :- 2 ضد 1*

{اوموس ,يفوز على, روبرت آدامز وجوزيف توريس}

“بعد ذلك يظهر النجم العنيف بوبى لاشلى بطل الولايات المتحدة الامريكية ،ويتحدث عن انتصاراته الكبيرة فى مجال المصارعة الحرة ،وعن المصارعين الذى قام بهزيمتهم فى هذا المجال ،ومن ثم يقوم بإستدعاء النجم سيث رولينز ،ولكن من يظهر هو الوحش بروك ليسنر ،ويقوم بالترحيب بالجماهير وبالنجم بوبى لاشلى ويصعد فوق الحلبة ويقوم بهجوم خاطف بضربة قاضية ،ويغادر”.

“بعد ذلك يتدخل الفريق الطبى من اجل الاطمئنان على النجم بوبى لاشلى ،ولكن يظهر النجم سيث رولينز من اجل مواجهته ،فيخبره لاشلى بأنه بخير ويدخل الحلبة لمواجهته”.

*المواجهة الخامسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم بوبى لاشلى خلف الكواليس ووكان غاضب مما فعله به بروك ليسنر قبل مواجهته مع سيث رولينز لانه السبب فى خسارته ،ولهذا قام بتحديه فى عرض الرو للاسيوع المقبل”.

*المواجهة السادسة*

{مات ريدل ,يفوز على, سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق دى اكس فى صالة العرض من اجل الاحتفال مع الجماهير لمرور 25 عاما على فريقهم ،وتحث الفريق مع الجماهير عن سعادتهم الكبيرة بهذا الاحتفال وتوعد شون مايكلز بأنهم سيحتفلون مرة اخرى بهذا الفريق بعد مرور 25 عاما اخرى ،وانتهى المشهد على هذا”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

بعد عناء كبير تعود روندا روزى الى البطولة فى اكستريم رولز 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x