wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 17-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بوبى لاشلى فى صالة العرض وهو يمسك الميكرفون ويتحدث الى بروك ليسنر ويخبره بأن يقوم بمواجهته إذا كان هناك مشكلة معه ،واثناء هذا يظهر الوحش بروك ليسنر ويقوم بالهجوم على بوبى لاشلى ،ولكن لاشلى يتصدى له وتبدأ معركة بين الطرفين الى ان يصل عدد من المسؤولين ويقومون بإبعادهم عن بعض لانهاء المعركة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق اندرسون وجلاوس ,يفوز على, فريق تشاد غابيل واوتيس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق يوم الحساب ويتحدث فين بالور مع فريق ذا او سى جلاوس واندرسون وستايلز ،واخبرهم انه من قام بصنع هذا الفريق وسينهى عليه فى عرض كروان جول 2022 ،عندما يتواهان كفريقين من ستة مصارعين ،فيخبرهم ستايلز بأنهم يقبلون خوض المواجهة ،ويتبدل الطرفين الحديث ساخرين من بعضهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز كبطل جديد للقب الولايات المتحدة الامريكية ،ويتحدث مع الجماهير ويقدم نفسه ،ويخبرهم بأن سيقوم بالدفاع عن لقبه الليلة فى الحدث الرئيسى ،ومن ثم يتحدث عن عداوته مع ريدل ويطلق تحديا مفتوحا بعد ذلك ،ولكن يظهر النجم مصطفى على الذى يعلن عن رغبته فى المنافسة على اللقب ،ولكن يسخر منه رولينز ،فيقوم مصطفى على بالهجوم على رولينز ولكن يستطيع رولينز التصدى له ورد الهجوم عليه”.

*المواجهة الثانية*

{فريق داكوتا كاي وآيو سكاي ,يفوز على, فريق بيانكا بيلير وكانديس لاري}

“بعد ذلك يظهر النجم مات ريدل خلف  الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كاثى كيلى عن تصريحات سيث رولينز السابقة ،فيقول ريدل انه يعرف سيث رولينز جيدا وهو مثل اللوح الطائر وخصمه يحتاج الى شجاعة كبيرة للوقوف امامه ،ولكنه سيستطيع مواجهته وسيفوز عليه مثلما فعل فى عرض اكستريم رولز 2022 ،وسينتزع منه لقبه”.

“بعد ذلك يظهر ذا ميز وزوجته ماريس وكانوا يبحثان عن لوميس هل هول فى مكان قريب منهم ام لا ،ومن ث يعلن ميز انه غير قادر على خوض مواجهة الليلة وهذا لانه مصاب فى ركبته”.

“بعد ذلك يظهر المصارع المخضرم جى لى ال فى صالة العرض ويرحب بالجماهير فى ولاية تكساس ،ومن ثم يتحدث عن مغادرة النجم رى مستريو لعرض الرو وانتقاله الى عرض سماك داون بسبب ابنه دومينيك الذى يقول ان والده اصبح اسوء شخصية عرفها ،وبعد ذلك يقوم جى بى ال بتقديم النجم بارون كوربن لعرض الرو ،يظهر بارون كوربن ويقوم جى بى ال بمدح ويخبر الجماهير انه اصبح الاب الروحى للمصارعة الحر وانه اكبر بكثير من رى مستريو ولهذا سيقوم بمواجهة دولف زيجلر الان”.

*المواجهة الثالثة*

{بارون كوربن ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر ذا ميز فى غرفة الفحص الطبى وكان يخبرهم بأنه مريض للغاية ولن يستطيع خوض مواهة الليلة ومنعهم من لمسه لفحصه ،واثناء هذا ظهر النجم جونى جار جونى فى مدخل الغرفة واخبر ميز أن ديكستر لوميس خلفه ،فقام ميز بالقفز سريعا ،وكان واضح انه يخدعهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى والعملاق اوموس ،ويتحدث ام فى بى عن توجههم يوم الجمعة المقبل لعرض سماك داون من اجل خوض اوموس مواجهة امام برون سترومان ،ويقوم ام فى بى بأن الوحش ليست حقيقة انما العملاقة حقيقيون”.

*المواجهة الرابعة*

{دومينيك مستريو ,يفوز على, لى جى ستايلز}

“بعد ذلك يظهر ذا ميز وكان يتحدث الى جونى جاىجنى الذى يخبره بأنه يعرف حقيقة الامر الذى بينه وبين دكستر لوميس ،فأخبره ميز انه سيقوم بضربه إذا لم يصمت ،ومن ثم نشاهد لوميس وهو يظهر فى صالة العرض ويقوم ذا ميز بهجوم عنيف عليه بإستخدام الكرسى المعدنى”.

“بعد ذلك يظهر النجم الاستعراضى الايس فوق الحلبة ويخبر الجماهير بأنه سعيد للعودة الى الحلبة ،ويقول ان مهمة حزقيال قد انتهت ،وبعد ذلك يخبر الجماهر بأنه سيقوم بالعزف ،وفى هذه الاثناء يظهر النجم ريدل وكان يمسك بطبل البونجو ،ويقوم للجماهير ان عليهم الغناء بمرحبا لعودة الايس ،فيرحب به الايس ويخبره أن يكون الى جانبه لطى يرقص”.

*المواجهة الخامسة:بطولة الولايات المتحدة*

{سيث رولينز ,يفوز على, مات ريدل}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم سيث رولينز بهجوم عنيف على النجم مات ريدل بستخدام الحزام ،ولكن يظهر النجم مصطفى على ويقوم بهجوم غير متوقع على سيث رولينز ويقوم بالاطاحة به خارج الحلبة ،وينتهى المشهد على هذا”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

ما هو سبب مشاركة بروك ليسنر فى عرض الرو الليلة ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x