wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 24-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق يوم الحساب فى صالة العرض ،وقامت النجمة ريا ريبلى بالحديث عن عداوتهم الحالية مع النجم اى جى ستايلز وكيف كانت الاحداث بينهم فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،وانثاء حديثهم ظهر فريق اى جى ستايلز وكارل اندرسون ولوك جلاوس ،وتبادل الطرفين الحديث وسخروا من بعضهم ومن ثم تم بداية المواجهة الاولى”.

*المواجهة الاولى*

{فين بالور ,يفوز على, كارل اندرسون}

“لقد كان اندرسون على وشك الفوز ولكن دخل النجم دومينيك مستريو الى الحلبة وقام بتشتيت انتباه الحكم واثناء هذا قام ريا ريبلى بضربة عنيفة تحت الحزام على النجم كارل اندرسون ،فسقط وقام بالور بتثبيته”.

“بعد ذلك يظهر النجم جونى جار جونى خلف الكواليس وهو يمسك بصافرة ويأتى اليه ذا ميز ويتحدث معه ،بعد ذلك يتجه ميز الى صالة العرض ويتحدث عنا يعرفه جارجونى عن خلافته الحالية مع النجم ديكستر لوميس ،ويكشف ذا ميز ان لوميس فعل هذا لانه شعر بالغيرة عندما قام ميز بإختيار سيمبا لمشاركته ،ولكن سيمبا الان مختفى ولا يعرف اين هو”.

“ولكن يقاطعه النجم جونى ويخبره ان ما يقول هراء وان سيمبا متغيب لانه مصاب وان عليه قول الحقيقة ،وفى هذا الوقت يظهر النجم ار تروث الذى يعلن عن خوضه مواجهة امام ميز فى الحالى ولكنه كان يرغب فى بعض التشجيع له”.

*المواجهة الثانية*

{ار تروث ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر الايس ومات ريدل برفقته خلف الكواليس وكانوا يتحدثون عن تنقيبة الهواء من حولهم وان الايس لديه تاريخ طويل حول امور عديدة ،واثناء هذا يظهر فريق الفا اكاديمى ويسخر من ريدل والايس ،ومن ثم يتحدى الطرفين بعضهم فى مواجهة الليلة”.

*المواجهة الثالثة*

{اوستن ثروى ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد انتهاء المواجهة يدخل النجم سيث رولينز الى الحلبة ويسخر من مصطفى على ووتبدء معركة بينهم وصولا الى حلف الكواليس ،بعد ذلك يظهر النجم جونى جا جونى خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم بارون كوربن والنجم جى لى ال ،ويقوم جونى بتقديم نفسه للنجم المخضرم جى بى ال ،ويخبره عن سعادته لرؤيته”.

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى والعملاق اوموس فى صالة العرض ،ويتحدث ام فى بى عن مقابلة العملاق اوموس ببرون سترومان فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وصرح بأن سترومان كان مثل الطفل امام اوموس ،واكد ام فى بى على فوز حليفه على سترومان فى المواجهة التى بينهم فى مهرجان كروان جول 2022”

*المواجهة الرابعة:- 4ضد1*

{اوموس ,يفوز على, سال وتوم وآدم وديني}

*المواجهة الخامسة*

{الايس ,يفوز على, تشاد غابيل}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم اوتيس بهجوم عنيف على الايس ،ولكن يظهر النجم مات ريدل سريعا ويقوم بإنقاذ الايس ،بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز وفريقه خلف الكواليس بغرفة الاسعافات الطبية وكانوا يتحدثون عما فعلته ريا ريبلى بكارل اندرسون ،وكان جلاوس غاضب بشدة”.

*المواجهة السادسة*

{بارون كورن ,يفوز على, جونى جار جونى}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير خلف الكواليس مع المذيعة كاثى وكانت تتحدث بلير عن مواجهتها الليلة امام بايلى وان هذه المواجهة هامة بالنسبة لها لانها من تقود القسم النسائى بالاضافة الى انها سوف تقضى على حلفاء بايلى وهم اكوتا كاى وايوا سكاى”؟

*المواجهة السابعة*

{بايلى ,تفوز على, بيانكا بلير}

“بعد ان قامت بايلى بتثبيت بيانكا بلير بمساعدة حلفاءها ،قامت بضرب بلير بطريقة عنيفة وقامت بالاطاحة بها هى وايوا سكاى وداكوتا كاى ،ولكن استطاعت النجمة بيانكا بلير رد الهجوم على الثلاثة والتفوق عليهم جميعا ،كما ايضا ظهرت النجمة نيكى كروس وقام بالهجوم على فريق بايلى وقامت بمساعدة بيانكا بلير وتفوقت كروس على بايلى وانهت عليها وانتهى المشهد على هذا”.

*دمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

الكشف عن اهم احداث عرض سماك داون الاخير قبل كروان جول 2022

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x