wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 14-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم كاريون كروس والنجمة سكارليت خارج صالة العرض وقد تعرضوا لحادث فى السيارة ،ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتير ويقوم بهجوم عنيف على كروس ،ويأتى عدد من المسؤولين لابعاده عن كروس ،ويخبرهم ان هذه  كانت البداية فقط”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا نيو داى فى صالة العرض ،وتحدثوا عن انجازاتهم فى السنوات الماضية ،ومن ثم يظهر سامى زين وجاى اوسو وسولو سيكوا خلف الكواليس ،وكان زين يسأل عن جيمى اوسو ،فيخبره جاى انه يتولى امر عائلى ،ومن ثم يتحدث رومان رينز اليهم عبر الهاتف ،ويوقوم بتوبيخ جاى ويتحدث مع زين ايضا ،ومن ثم يتجه زين الى صالة العرض برفقة جاى”.

*المواجهة الاولى*

{سامى زين ,يفوز على, كوفى كينجستون}

“بعد يظهر النجم ترابل اتش خلف الكواليس وهو يتحدث مع رجال الامن ،وبعد ذلك يقترب منه النجم ى مستريو وكان يتحدث معه حول استياءه الكبير بسبب ما بحدث بينه وبين ابنه ،واخبر اتش انه سيستقيل وهذا حتى لا يقاتل ابنه ،فأخبره اتش انه ايضا مستاء مما يحدث وان عليهم الحديث اولا بشأن هذا الموضوع للوصل الى حل ،وقاموا بالدخول الى المكتب”.

*المواجهة الثانية*

{برون سترومان ,بفوز على, جيمس مافريك وبريان توماس}

“اثناء المواجهة يظهر العملاق اوموس وبرفقته ام فى بى من وسط الجماهير ،وكانوا يتظررون بحدة نحو النجم برون سترومان ،فأخبره برون سترومان ان يصعد اليه فوق الحلبة ليواجهه ،فرد ليه ام فى بى ان المواجهة بينهم ستكون فى المكان المناسب ،ولكن عليه اولا مشاهدة اوموس وهو يخوض المواجهات ،لانه لاشئ بالنسبة له”.

“بعد ذلك يظهر سامى زين خلف الكواليس وهو يتحدث مع سولو سيكوا ويخبره بالحصول على الفوز كما فعل ، لكن جي يتدخل ويقول إنه فعل ذلك. يقول زين إنه حصل على الفوز من تلقاء نفسه قبل أن يسأل جي عما إذا كان قد رأى ذلك الفوز فيقول لا ، ويقول سيكوا إنه سيهزم الجميع ويحصل على قطعة من الذهب”.

*المواجهة الثالثة*

{لوس انجلس ,يفوز على, منصور}

*المواجهة الرابعة*

{فريق دامنيج كترول ,يفوز على, فريق روكسان بيريز وراكيل رودريغيز وشوتزي}

*المواجهة الخامسة*

{ليجادو ديل فينتسما ,يفوز على, هيث رو}

“تظهر النجمة سونيا ديفيل خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون حول خسارة النجمة ليف مورجان فى عرض اكستريم رولز 2022 ،وقالت انها اخذت العديد من الفرص ولكنها لا تستحقها ،واثناء هذا تظهر ليف مورجان وتقوم بهجوم عنيف على ديفيل ،وقامت بالاطاحة بها”.

*المواجهة السادسة:-التأهل لبطولة القارات*

{رى مستريو ,يفوز على, شيمس وسولو سيكوا وريكوتشيه }

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم الكبير براى وايت فى صالة العرض ويتحدث مع الجماهير عن حالته السيئة بعد مغادرته للمصارعة الحرة ، ويقول إنه فقد حياته المهنية وثقته بنفسه وشخصين مقربين منه وطريقته. يقول إنه وصل إلى نقطة اعتقد فيها أن كل ما فعله في WWE كان بلا معنى ، لكنه قال إنه كان مخطئًا.وإنه بمجرد أن انتهى من الشعور بالأسف على نفسه وعاد إلى العالم ، التقى ببعض الأشخاص الرائعين حقًا الذين شعروا بالطريقة التي فعلها والذين شكروه لمساعدتهم. يقول إن المعجبين كانوا موجودين من أجله عندما كان ضعيفًا ويقول إنهم سبب وجوده هنا الان”.

“عد ذلك يظهر على الشاشة شخصية مقنعة. يخبره القناع أن يأتي معه ويقول إن حياته قد انتهت ،ويقول انسى المستقبل والماضي ويخبره أنه سيكشف كل شئ له قريبا ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

4.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x