wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 21-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير شيمس فى صالة العرض وبرفقته حلفائه بوتش وريدج هولاند ،ومن ثم ظهر النجم سولو سيكوا وبرفقته فريق الاوسو وسامى زين ،من اجل المواجهة سيكوا وشيمس ،ومن ثم تم بداية المواجهة دون حديث مسبق بين النجوم”.

*المواجهة الاولى*

{سولو سيكوا ,يفوز على, شيمس}

“اثناء المواجهة قام فريق الاوسو بالقضاء على حلفاء شيمس ،وبعد انتهاء المواجهة قام سيكوا والاوسو وسامى زين بهجوم عينف على شيمس وقاموا بتعمد إصابته فى ذراعه ،مما جعله يتألم بشدة ،وبعد ذلك قام فريق ذا بلودن بالوقوف شامخيين ويتفاخرون لما فعلوا”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لتأهل رى مستريو للمنافسة على لقب بطولة القارات ،ومن ثم ظهر فيتشى ولودفيج كايزر وهم يتحدثون مع رى مستريو عن ضعف موقفه لانه سيكون وحيدا اثناء مواجهته امام غونتر ،فيرد عليهم مستريو بأن هذه بداية جديدة له وانه يتجاهل ما يقولونه”.

“بعد ذلك ظهر النجم براى وايت خلف الكواليس وكان يتحدث عن عدم انتهاءه لما بدء به الاسبوع الماضى ،وصرح بأنه سيقوم بعمل اشياء فظيعة وانه ممتن الى الجماهير التى كانت تهتف من اجله ،وانه سيبحث عن الخصم الذى لم يستطيع اى شخص مواجهته”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا بلودن خلف الكواليس وهم يتحتفلون بفوز سيكوا على شيمس ،وكانوا يسخرون من الاخير ،وتحدثوا ايضا عن مقابلتهم الليلة للنجم لوجان بول ،ولكن اخبرهم سامى زين ان رينز لا يرد منهم مقابلة بول الليلة معه”.

*المواجهة الثانية*

{ليف مورجان VS سونيا ديفيل}

“لقد انتهت المواجهة بينهم بالعد عليهم خارج الحلبة مما جعل الحكم يقوم بإنهاء المواجهة دون فائز ،وبعد ذلك قامت مورجان بهجوم عنيف على ديفيل بإستخدام الكراسى المعدنية”.

“بعد ذلك يظهر الوحش برون سترومان فى صالة العرض ويتحدث عن مقابلته مع اوموس وام فى بى الليلة ،وقام بالسخرية منهم ،ولما قاله ام فى بى فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ،وفى هذه الاثناء ظهر ام فى بى واوموس فى صالة العرض ،ويقفوا امام بعضهم ويبدأ فى الحديث مع بعضهم عن الرجل الاقوى بينهم ،ويصر كلا منهم بأنه الاقوى ،ولكن يقوم اوموس بالاطاحة ببرون سترومان خارج الحلبة بعد ان قام سترومان بأستفزازه ،ولكن فام ام فى بى بإبعاد اوموس سريعا عن الحلبة وصالة العرض ،وتوعد له سترومان بالانتقام منه فى مواجهة كبرى بينهم”.

“بعد ذلك يتم الاعلان عن توجه شيمس الى مشفى قريبة لمعرفة مدى اصابته ،ومن ثم يتم عرض فيديو لهجوم ماكنتير على كروس فى بداية حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،بعد ذلك يظهر ماكنتير وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون ويعلن عن ان مواجهته ضد كروس ستكون فى كراون جول وستكون داخل القفص الفولاذى”.

“المواجهة الثالثة*

{فريق ايوا سكاى وداكوتا كاى ,يفوز على, فريق راكيل رودريكيز وشوتزي}

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبيرة روندا روزى بطلة السيدات لعرض سماك داون خلف الكاليس وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن التحديات المفتوحة التى اطلقتها على لقب البطولة ،وهذا لتثبت انها الافضل”.

*المواجهة الرابعة*

{رى مستريو ,يفوز على, لوفيج كايزر}

“بعد ذلك يظهر النجم لوجان بول فى صالة العرض ويرح بالجماهير ويخبره بأنه قاد على خطف الانظار من فريق ذا بلودن ،وانه لا يشك بقدراته ،وعلى هذا ظهر النجم جاى اوسو وقام لهجوم عنيف على لوجان بول ،فظهر سامى زين واوقفه واخبره بأن رينز قال لا يتعرض احد للوجان بول ،واناء هذذا قام لوجان برد الهجوم على جاى اوسو وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x