wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 28-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور فريق بوتش وريدج هولاند فى صالة العرض من اجل الاستعداد لمواجهتهم امام فريق ذا بلودين ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للهجوم العنيف الذى وقع على النجم شيمس من قبل فريق ذا بلودين فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،بعد ذلك يظهر فريق ذا بلودين خلف الكواليس وكان سامى زين يرغب فى التحدث مع جاى اوسو عن انتصارهم الكبير ،وانه سيقوم برفع ايديهم عن وصول رومان رينز ،فيوافق جاى ويذهبون جميعا الى الحلبة”.

*المواجهة الاولى*

{قريق بوتش وريدج هولاند ,يفوز على, فريق سامى زين وسولو سيكوا}

“لقد تسبب جاى اوسو فى خسارة فريق وين وسيكوا ،وها بسبب المشاجرة التى نشأت بينه وبين سامى زين اثناء المواجهة مما جعل هناك فرصة لبوتشى لتثبيت سامى زين ،وعقب انتهاء المواجهة كان زين غاضب مما فعله جاى ،ولكن ظهر سيعا النجم الكبير رومان رينز بطل WWE بلا منازع برفقته بول هيمان “.

“بتحدث رومان رينز عن مشاكل سامى زين وجاى اوسو ،ويخبرهم انهم مثل الاطفال وسيعاملهم مثلهم ،وسيجعل الحلبة مكان للتعبير عن مشكلاتهم ،رينز يجعل زين يتحدث ويخبرهم انه لا يحب وجود خلاف بينه وبين جاى اوسو ،ولكنه لا يعرف ما سبب استياءه ،ويقوم زين بمد يده لمصافحة جاى ،ولكن جاى يرفض هذا ويعرب عن استياءه لان زين ليس فرد من عائلتهم ولا يحب تواجده حولهم ،ويخبره بأنهم جميعا لا يحبونه لانه ليس فرد من العائلة ،ولكن يخبره رينز وهو غاضب انه يريد السلام فى فريقه وكان غاضب بشدة من جاى”.

“قف جاى امام رينز ،وظل يحدق به وكان رينز غاضب بسبب على استعاب جاى لما يقوله ،ويتدخل زين لانهاء ما حدث بسببه ،ويكشف رينز انهم سيغيرون اسمى سامى ين الى اسم سامى اوسو”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق ماكس مان موديلز}

“بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل خلف الكواليس وهى تتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن دخولها التحدى المفتوح الذى ستطلقه روندا روزى على لقب البطولة ،وفى هذا الاثناء تقوم ليف مورجان بهجوم عنيف على ديفيل من قبل ليف مورجان ،ويتدخل عدد من المسؤولين لابعادهم عن بعض”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير برون سترومان وهو يتحدث غن عداوته امام العملاق اوموس ،ويقوم من الممكن ان يكون لوموس هو الاكبر فى الجحم ،ولكنه مزال الاقوى ،وسيقضى عليه””.

*المواجهة الثالثة*

{روندا روزى ,تفوز على, ايما}

“بعد ذلك يتم الكشف عن إضافة موجهات جديدة فى عرض كروان جول 2022 ،وهو مواجهة بايلى وبيانكا بلير على لقب البطولة ،ومن ثم سيكون هناك مواجهة اخرى بين فريق ذا اوسو وفريق بوتش وريدج هولاند على رم بطولة الزوجى بلا منازع”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق هيت رو وشينسكى نكامورا ,يفوز على, فريق ليجادوا ديل فنتسما}

“بعد ذلك يظهر بول هيمان وهو يتحدث مع النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس ويقوم بتنبيه رومان رينز ليحذر من مواجهته ضد لوجان بول ،ولكن رينز لا يكترث لهذا لان لوجان بول لم يخوض سوا مواجهتين فقط”.

*المواجهة الخامسة*

{كاريون كروس ,يفوز على, ماكادب موس}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير براى وايت فى صالة العرض وسط ترحيب كبير ويسأل وايت المعجبين عما إذا كان بإمكانهم الشعور بالطاقة التي يشعر بها ،ويقول أنه عندما يهتف المشجعون له ، فإنه يشعر بأنه محصنوإنه لم يعد يختبئ وراء القناع وايضا يريد أن يعتاد عليه المعجبون وان شخصيته الحقيقية هه ،وانه فخور لوجوده في الحلبة”.

“ويضيف قائلا ان طوال حياته ، كان خارج سيطرته تمامًا. يقول إنه لا يتحكم في عواطفه وفي بعض الأحيان ، يمكنهم إرساله إلى مكان مظلم للغايةوأحيانًا لا يشعر بأي شيء على الإطلاق. يقول أن هذا جزء مما يجعله فريدًا ويقول إن هناك جزءًا منه يحب حقيقة أنه لا يخشى القيام بأشياء فظيعةوإنه يعلم أنه سيأتي وقت يطلب فيه أن يفعل شيئًا فظيعًا”.

“ومن ثم يظهر الشكل المقنع الذي كان يضايقه على الشاشة الكبيرة وكان هناك لقطات مخيفة ،و يتحدث المقنع عن براى وايت ويخبه بأنه يعرف حقيقته ،وانه لن يستطيع التلاعب به ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x