wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 7-10-2022 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير بطل WWE العالمى بلا منازع رومان رينز وبرفقته فريق ذا بلادن ومدير اعماله الاسطورى بول هيمان ،ومن ثم قام هيمان بإعطاء الميكرفون للنجم الكبير رومان رينز ،وطلب من الجماهير الاعتراف به”.

“بعد ذلك تم تشغيل موسيقى النجم لوجان بول ،وقام رينز بالحديث بأنه سيمنحه الدخول بأمان للحلبة ،ومن ثم ظهر النجم لوجان بول وكان هناك صيحات استهجان قوية ،ومن ثم قال رينز ان فريق ذا بلادين يمكنه ان يعلمه الكثير ،ومن ثم قام بإعطاء الميكرفون لبول هيمان ،وقام هيمان بالثناء على موكله كعادته ،ومن ثم قام بتحذير لوجان بول من مواجهته لرومان رينز فى كروان جول 2022 ،وهذا لان رينز سيحطمه ويجعله يدخل المشفى للعلاج”.

“بععد ذلك يتحدث لوجان بول ويقوم بالرد على بول هيمان ،وقال انه لن يعترض على ما قاله ولكم من سيحطمه رومان رينز ام جاى اوسو ،واثناء هذا يتخدل سامى زيم فى الحديث ويقوم بتهدئة الامور ،ويخبر لوجان بول بأن جاى لم يفعل شئ خاطى وان فريق ذا بلادن هو الاقوى ،وبعد فوز رومان رينز فى كروان جول 2022 ،سيكون اقوى من اى وقت مضى”.

*المواجهة الاولى*

{سولو سيكوا ,يفوز على, ريكوتشيه}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق ذا بلادن خلف الكواليس وكان يشاهد المواجهة ،ومن ثم تحدث زين عن شعوره بالاقتراب الى سولو سيكوا ،ولكن جاى اوسو كان غاضب من حديث زين واعرب عن هذا ،ولكن ام رينز بالتدخل وانهتى هذه الامر”.

“ومن ثم ظهر فريق ذا نيو داى خلف الكواليس وكانوا يسخرون من فريق ذا اوسو وسامى زين ،فأخبرهم زين بأن يجدوا شريك لهم ،لانهم سيتواهون الليلة ضد بعضهم”.

“بعد ذلك يظهر فريق هيت راو فوق الحلبة ،ولكن يتم الهجوم عليهم من فريق مقنع ،وبعد ذلك يتضح ان هذا الفريق هو النجمة زيلينا فيجان وفريق ديل فنتسما ،وهم سانتوس إسكوبار وكروز ديل تورو وجواكين وايلد ،ومن ثم تتحدث فيجا وتقول انها عادة الى سماك داون للاستحواذ عليه”.

*المواجهة الثانية*

{فريق راكيل رودريغيز و شوتزي  .يفوز على, فريق سونيا ديفيل وشيا لي}

“بعد ذلك يظهر النجم كاريون كروس وسكارليت فى صالة العرض ،وقبل ان يتحدثوا ظهر النجم دور ماكنتير من الخلف وقام بالهجوم على كروس بإستخدام حزام جلد ،ولكن ظهر عدد من عناصر الامن للتفرقة بينهم ولكن تمكن كروس من رد لهجوم على ماكنتير وضربه بالحزام الجلد”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق برون سترومان وذا نيو داى ,يفوز على, فريق سامى زين والاوسو}

“بعد ذلك يظهر النجم ماكس دوبرى خلف الكواليس ويقوم بالهجوم على منصور وماك بإستخدام كرسى معدنى ،ولكن تظهر مكسين وهى غاضبة مما فعله دوبرى ولكنه يغادر وتقوم ماكسين بالاطمئنام على منصور ماك”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة القارات*

{غونتر ,يفوز على, شيمس}

“لقد كانت مواجهة عنيفة ،حيث قام غونتر وشيمس بتقدم اداء رائع فى هذه المواجهة ،ولكن ظهر كلا من جيوفاني فينشي ولودفيج كايزر حلفاء غونتر من اجل دعمه ،ولكنهم تعرضوا لهجوم عنيف من قبل بوتشى وريدج هولاند حلفاء شيمس ،ولكن فى النهاية استطاع غونتر تثبيت شيمس بيعد ضربة قاضية ،وانتهى المشهد على احتفال غونتر وحلفائه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x