wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراكستريم رولز 2022المصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

هل استقال ايدج رسميا فى اكستريم رولز 2022 ؟

المصدر:- INC

هل استقال ايدج رسميا فى اكستريم رولز 2022 ؟

فى مهرجان اكستريم رولز 2022 الذى تمت إقامته يوم السبت الماضى ـكانت هناك مواجهة فى غاية العنف بين النجم ايدج والنجم فين بالور ،وكان من اهم شروط هذه المواجهة هى ان يتم اخضاع النجم ايدج للاستقالة من اتحاد WWE .

واستطاع النجم فين بالور ان يجعل النجم ايدج بالاعلان عن استقالته فى عرض اكستريم رولز 2022 بمساعدة حلفاءه فريق يوم الحساب ،حيث قاموا بربط يده فى الحبل عن طريق يد حديدية ،وقاموا بضربة بطريقة عنيفة ،ولكن حاول النجم رى مستريو مساعدته ولكنه تعرض لهجوم عنيف من قبل ابنه دومينيك مستريو.

فعلى هذا ظهرت النجمة بيث فينكس زوجته وقامت بمساعدته ،وتحريره من الحبل ،ولكنها تعرضت لضربة قوية على رأسها من قبل النجمة ريا ريبلى ،جعلتها تفقد الوعى ،وقام فريق يوم الحساب بمساومة ايدج حول الاعلان عن استقالتها او ضرب زوجته وهى فاقدة الوعى ،فقام ايدج بالاعلان عن استقالته من اجل انقاذ زوجته.

وعلى هذا تداولت الاخبار لى ان هذا هو الظهور الاخير للنجم ايدج وقد تم الاعلان عن استقالته امام الجماهير لان فى الحقيقة تم انتهاء عقده مع اتحاد WWE ،وانه الان سيعود للتقاعد من المصارعة الحرة.

شاهد ايضا:

كيف سيكون عرض الرو الاول للموسم الجديد بعد اكستريم رولز 2022 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x