wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهكروان جول 2022مصارعةمصارعة 2022مصارعة حرةنجوم

اسرار تكشف لاول مرة عن عروض WWE فى السعودية

المصدر:- INC

اسرار تكشف لاول مرة عن عروض WWE فى السعودية

لقد تم إقامة المهرجان الكبير كروان جول 2022 يوم السبت الماضى  ليصبح أنجح عرض شهرى فى تاريخ WWE حيث جذب سبع ارقام من المشاهدات ليلة البث المباشر. مع استمرار الأحداث لسنوات قادمة ، فتخطط WWE حاليًا لظهورها التالي في المملكة العربية السعودية في شهر مايو 2023 وفقًا لـ Fightful Select.

فقد تم الاحتفال بمهرجان كروان جول 2022 ،وتمت إقامة 8 مواجهات فى حدث مباشر مميز لـ WWE في المملكة العربية السعودية منذ توقيع اتفاقية مدتها عشر سنوات مع الهئية الترفية للمملكة العربية السعودية في عام 2018 ، وهي الصفقة التي جعلت WWE تجمع أكثر من 400 مليون دولار خلال تلك الأحداث الثمانية التى تمت إقامتها حتى الان .

وهذه الإيرادات المذهلة لـ WWE تفوق بكثير جميع أحداث المهرجان الكبير والضخم راسلمينيا الـ 38 مجتمعة معا ، والتي جمعت ما يقرب من 250 مليون دولار منذ عام 1985 وفقًا لـ Wrestlenomics. بدأت علاقة WWE بالمملكة العربية السعودية في شتاء 2013 ، حيث أقامت الشركة ثلاثة عروض منزلية منفصلة من 2013-2016 ، مما أدى إلى الصفقة الضخمة التي تم الإعلان عنها بعد ذلك بعامين.

وعلى الرغم من نجاح العروض، إلا أنها لم تأت دون انتقادات بسبب الشكاوى الحقوقية المستمرة داخل المملكة العربية السعودية. قبل شهر واحد من عرض كروان جول 2018 ،وهذا بسبب الاحداث السياسية داخل البلاد ،والتى كانت ستلغى الصفقة التى بين اتحاد WWE والهيئة الترفهية للمملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا:

مشاهدة عرض كروان جول Crown Jewel 2022 مترجم كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x